آبل تخطط للكشف عن منتج جديد لسماعات الرأس بعد نجاح AirPods

تعمل شركة آبل، في الوقت الحالي على تطوير سماعات رأس جديدة خاصة بها، وسط توقعات بأن تكون الجيل الجديد من سماعات AirPods للأذن، أو تكون سماعات رأس Headphone تحمل العلامة التجارية للشركة، تساعد المستخدم على منع وصول الأصوات الخارجية له.

 

 

وفي حالة كانت السماعات عبارة عن أجهزة للأذن، فهي تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخ السابقة من سماعات الـ AirPods والشهرة التي نالتها على مدار السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى النجاح الذي حققه أيضًا مكبر الصوت الذكي المنزلي HomePod الجديد كليًا، والذي تم الكشف عنه العام الماضي.

 

 

وفي حالة كان المنتج الجديد من آبل، عبارة أو سماعات رأس HeadPhone فهي تكون الأولى من نوعها، التي يتم انتاجها من جانب العملاق الأمريكي، ليؤكد سعي الشركة إلى إلي التوسع في مجال المحلقات الصوتية الخاصة بها بالأسواق العالمية، بمنتج جديد.

 

 

ويعد الاحتمال الثاني هو الأقرب، بالنظر إلى التقرير الحديث على Bloomberg، فمن المقرر أن تكون سماعات آبل الجديدة، منافسة لسماعات كبرى الشركات المتواجدة في الأسواق في الوقت الحالي، واشعال الصراع بين عمالقة السوق، Bose وBeats، إذ أن آبل هي الشركة المالكة لـ Beats.

آبل تخطط للكشف عن منتج جديد لسماعات الرأس بعد نجاح AirPods 1

 

وأوضح التقرير أن آبل كانت تعمل على إنتاج هذه السماعات الجديدة، منذ العام الماضي، مع خطط إضافية للتطوير، على غرار إضافة ميزات جديدة مثل الشحن اللاسلكي مثل الموجودة بسماعات الـ AirPods، كما تعمل الشركة على اضافة بعض التعديلات على التصميم الخاص بشكل السماعات الجديدة.

 

 

والجدير بالذكر أن هذا التقرير الحديث لموقع، Bloomberg، يؤكد التوقعات السابقة لمحلل آبل الشهير، Ming-Chi Kuo، الذي تحدث عن مشروع الـ Headphone، من فترة وقال ان آبل تعمل على إنتاج سماعات رأس جديدة، بتقنية إزالة الضوضاء، وستحتوي السماعات على مكونات تساعد في تحسين الجودة، على غرار سماعات AirPods الخاصة بها.

قد يعجبك ايضا