آبل تستعد للكشف عن حاسوب ماك بوك إير رخيص الثمن

تناولت تقارير حديثة، أن شركة آبل تعتزم الكشف عن أجهزة حواسيب محمولة الخاصة بها، ماك بوك إير الشهيرة، خلال العام الجاري، ولكن ستكون بسعر أرخص من النسخة التي تمتلها الشركة في الوقت الحالي.

 

 

وعلى الرغم، من أن حاسوب شركة آبل، ماك بوك إير ، يعد هو الأرخص من بين الأجهزة التي أطلقتها الشركة في الأسواق، والذي يتوفر بقرابة الـ 1000 دولار، إلا أن الشركة تخطط لإطلاق ما هو أرخص.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع 9to5Mac المتخصص في نشر أخبار وتقارير تتعلق بالمنتجات الخاصة بشركة آبل، وذو المصداقية الكبيرة، فإن الشركة تخطط لإطلاق حاسوب جديد بشاشة 13 بوصة، وبسعر أقل من ماك بوك إير الحالي، على أمل رفع زيادة المبيعات، واستغلال النجاح الذي حققه الحاسوب السابق.

 

 

وتشير التوقعات، أن حاسوب آبل الجديد، سيتم الكشف عنه خلال الربع الاثني من العام الجاري، أي في الفترة بين شهر أبريل ويونيو، المقبلة.

ماك بوك إير

 

وتقول تقارير، أن آبل ستكشف عن الحاسوب الجديد بمناسبة احتفالها بمرور 10 أعوام على إطلاق سلسلة ماك بوك الخاصة بها، ولكن تلك المرة، على عكس الاحتفال بمرور 10 أعوام على سلسلة الهواتف الذكية، آيفون.

 

 

وكانت آبل قد كشفت عن آيفون X أو آيفون 10 بمناسبة مرور 10 أعوام على الصناعة، ولكنه كان بسعر قياسي عن الهواتف السابقة، إذ تخطى سعره الـ 1000 دولار، وهو الأمر الذي تريد أن تتفاداه الشركة في احتفالها بصناعة الحواسيب.

 

 

ويمثل حاسوب ماك بوك إير خيارًا مميزًا للمستخدمين، الذين يرغبون في اقتناء الأجهزة متوسطة المواصفات، فكانت النسخة الأخيرة، التي أطلقتها الشركة العام الماضي، 2017، تتميز بمعالج تردده 1.8 جيجا هرتز، ليكون خيار مميز للاستخدامات المتوسطة، ولكنه لن يكون قادر على أعمال الرسوميات والتصاميم المتطورة.

قد يعجبك ايضا