آبل تستعرض مزايا ايباد 2018 الجديد في فيديوهات جديدة

كشفت شركة آبل، عن مجموعة فيديوهات جديدة، لشرح كيفية الاستفادة من الجيل السادس من أجهزة ايباد 2018 الجديدة الخاصة بها، والتي تم الإعلان عنها بنهاية الشهر الماضي، والذي جاء بأسعار غير مسبوقة لاستهداف التلاميذ والمدارس.

 

 

ونشرت آبل مقطعين فيديو لا تتجاوز مدة كل منهما الدقيقة الواحدة، إذ يوضح المقطع الأول لهما، ميزة تقسيم الشاشة لجهاز ايباد 2018 ، والتي من شأنها أن تسمح للمستخدمين فتح أكثر من تطبيق في آن واحد، والقيام بمهام متعددة.

 

 

ويوضح الفيديو الثاني ميزة، Instant Markup، التي من شأنها ان تسمح للمستخدمين بالكتابة ووضع التعليقات والرسومات على الصور بالجهاز، وذلك باستخدام القلم المميز Apple Pencil، وقد تكون هذه الفيديوهات بمثابة وسيلة مجانية وسريعة لجذب اهتمام المستخدمين، لشراء الجهاز الجديد.

 

 

والجدير بالذكر أن الجيل السادس للوحي، قد تم الإعلان عنه يوم 27 مارس الماضي وخلال مؤتمرها الذي عقد في مدينة شيكاغو، وقد تم طرحه للبيع الأسبوع الماضي.

 

 

الجهاز الجديد موجه في الأساس الي قطاع التعليم، ويعتبر أول جهاز بعيداً عن نسخة برو، يدعم ميزة Apple Pencil والذي سيكون ملائم أكثر مع الطلاب، ويعتبر من الأجهزة التي سعرها معقول والأرخص للشركة، إذ يبلغ سعره حوالي 329 دولاراً.

 

 

أما بالنسبة للميزات الأخرى التي يدعمها ايباد 2018 الجديد، أنه يأتي بشاشة قياس 9.7 بوصة، وكاميرا دقتها 8 ميجا بيكسل، وميزة اتصال LTE.

قد يعجبك ايضا