آسير تكشف عن حاسوب الألعاب الجديد Triton 700 بأداء وحشي

تستمر شركة آسير في انتاج حواسيب قوية بتصميمات بعيدة عما يهتم به منافسيها خلال الفترة الحالية، فبالرغم من صب الشركات اهتمامها على انتاج أجهزة ذات التصميمات النحيفة والأنيقة التصميم ونحيفة الوزن، تأتي آسير لتكشف عن حاسوب جديد ذو تصميم على النهج القديم، ولكنه قوي البنية والخامات المصنعة بها.
 
وكان جاسون شين، رئيس شركة آسير، قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الخميس، أن الحاسوب الخاص بالشركة “Predator 21 X”، والذي يأتي بشاشة منحنية مقاسها 21 بوصة، ولوحة مفاتيح ثقيلة بالإضافة لمعالج رسومات Nvidia GTX 1080، وامكانيات أخرى متعلقة التصميم بعيدة عما نراه في الحواسيب منذ فترات طويلة، إلا أنه كان أكثر الأجهزة التي يُتداول معلومات عنها بين الأشخاص خلال آخر 6 أشهر.
 
ومن المؤكد أن ذلك ليس غريبًا على الجهاز، فهو بالفعل لديه إمكانيات قوية تجذب الكثيرون، بالرغم من التصميم الذي قد يراه الأشخاص قبيحًا ومن زمنًا بعيد، ولكن في نفس الوقت يأتي بسعر عالي، إذ تبلغ قيمته نحو 9 آلاف دولارًا.
 
وبالعودة للجهاز الذي يتناوله الموضوع، فكشفت شركة آسير عن الحاسوب Triton 700، والذي يعد جهاز مناسبًا مشابه للحاسوب الوحشي Predator 21 X، فالغطاء الخارجي للحاسوب مصنع من الألمونيوم بسماكة 0.75 بوصة، فهو بالطبع أكثر سماكة من الحواسيب الجديدة، ولكنه في الوقت نفسه أقل من منافسيه من الحواسيب المخصصة للألعاب.
 
ويرزن الحاسوب Triton نحو 5.7 باوند (قرابة الـ 2.6 كيلو جرام)، بشاشة سوداء معتوم، بمقاس 15.6 بوصة عالية الدقة، مزودة بحماية IPS، كما يأتي بلوحة مفاتيح قوية سهلة التعامل معها من خلال الضغط على الأزرار، فضلًا عن الأضواء الخلفية ذات اللون الأزرق، والذي سيلقى استحسان من قبل مهوسي الألعاب بالطبع.
 
وبالنظر إلى أداء الجهاز، فهو يعمل بمعالج شركة انتل Core i7 الجيل السابع، مدعومًا بمعالج رسومات انفيديا GeForce 10-Series، بالإضافة إلى 32 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية من نوع DDR4، لتوفير ما يطمح إليه المستخدمين.
 
الشيء الأغرب بالنسبة للحاسوب، هو مكان لوحة تحريك المؤشر “الماوس المدمج”، فالحاسوب Triron 700، تتواجد لوحة تحريك المؤشر أعلى لوحة المفاتيح، كما أنها أكثر عرضًا مما اعتدنا عليه في الحواسيب المحمولة، كما أنها مغطية بزجاج من نوع “غوريلا” وهذا حقًا شيئا مزعجًا، لأنه لن يوجد إمكانية لإراحة باطن اليد.
 
ويوفر الحاسوب المحمول Triton 700، كافة التوصيلات التي يحتاجها أي مستخدم، فهو يحتوي على مخرجين USB 3، وآخر USB 2، بالإضافة إلى وصلة HDMI 2.0، ومخرج للشاشة الخارجية، ومدخل سلك انترنت وبالطبع مزودًا باتصال Wi-Fi.
 
وعلى كل ما سبق، يأتي الحاسوب Triton 700 بسعر مميز للغاية بالمقارنة بسعر Predator 21 X، فهو يبدأ من 2999 دولارًا، على أن يبدأ طرحة في الأسواق اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا