أبرز مزايا جهاز تنقية الهواء الذكي LG PuriCare 360

ركّزت صناعة التقنية في السنوات الأخيرة على الصحة والرفاهية، حيث لعبت التطورات التكنولوجية دورًا كبيرًا في تزويدنا بالمزيد من البيانات المتعلقة بالصحة، وجعل حياتنا أكثر صحة أيضًا. وأصبحت أجهزة تنقية الهواء جزء لا يتجزأ من مُعظم المنازل، وننظر اليوم إلى واحدًا من تلك المنتجات، وهو LG PuriCare 360 الذي تم إعداده لمساعدتك على إزالة الغبار والبكتيريا والمواد الكيميائية الموجودة في منزلك، والتي يوجد الكثير منها في منازلنا اليوم دون أن ندري.

 

جهاز LG PuriCare 360 مصمم بشكل جيد للغاية بحيث يمكنك وضعه في أي زاوية بالمنزل أو المكتب، حيث يأتي مع جسم اسطواني الشكل ذو رأس دوّار، مما يجعله أقرب إلى قطع الديكور منه إلى الأجهزة.

 

يضم الجهاز مُرشحين للهواء بشكل مستقل، بالإضافة إلى مروحة مُعززة دوارة، وهناك العديد من الثقوب الصغيرة في جميع أنحاء الشكل الاسطواني تعمل على سحب الهواء من جميع الاتجاهات، بينما الأجهزة الأخرى في السوق تسحب الهواء من الخلف فقط، ويساعد هذا التصميم الدوّار في إمكانية وضع الجهاز في أي مكان بمنزلك.

 

الضوء الخضر على PuriCare 360
مؤشر الرائحة على PuriCare 360

تنقية الغبار

 

معظم أجهزة تنقية الهواء الموجودة حاليًا يمكنها التعرّف على جزيئات الغبار الكبيرة نسبيًا، وتتراوح بين PM 2.5 وPM 10 بحيث يكون المعيار الأخير للجزيئات الكبيرة، لكن جهاز تنقية الهواء من إل جي يمكنه تنقية الهواء حتى PM 1.0 وهو معيار دقيق للغاية.

 

على سبيل المثال، يكون حجم جسيمات PM 10 حوالي عُشر حجم شعر الإنسان، وPM 1.0 أصغر من ذلك بعشرة أضعاف.

 

وفي LG PuriCare 360 يعمل الجهاز على إزالة جزيئات PM 2.5 ثم بعد الانتهاء منها ينتقل إلى وضع PM 1.0 لإزالة الجزيئات فائقة الصغر التي لا يمكن ملاحظتها في الأجهزة الأخرى.

 

أي أنّ الجهاز يستمر في العمل بعد الانتهاء من تنقية جزيئات PM 2.5، على عكس الأجهزة الأخرى التي تعمل على اكتشاف جزيئات PM 10 و PM 2.5 ثم تنتقل إلى حالة سكون.

 

مميزات LG PuriCare 360

 

 

في الجزء العلوي من LG PuriCare 360 توجد مروحة مُعززة دوارة يمكنها دفع الهواء النقي إلى ارتفاع يصل إلى 7.5 متر، ويسمح هذا للجهاز بتغطية مساحة كبيرة تصل إلى 90 متر مربع تقريبًا، وتقول إل جي إن الأداء الكلي مع مروحة التعزيز أسرع بنسبة 75 في المائة تقريبًا من المنافسين.

 

تحتوي مروحة التعزيز أيضًا على عدد من الأزرار بالإضافة إلى شاشة صغيرة تعرض لك المستوى الحالي لجودة الهواء، باستخدام تلك الأزرار والشاشة – أو الريموت المرفق بالجهاز – يمكنك تحديد الوضع الذي ترغب فيه وتشغيله، وهناك أيضًا خيارات لضبط أشياء مثل السرعة والمؤقت. وإن كان الخيار الأفضل هو ترك الجهاز يعمل على الوضع الذكي.

 

ويحتوي الجهاز على مستشعرين، واحد للروائح والثاني للأتربة، بحيث إذا اكتشف رائحة كريهة ينتقل مؤشر الرائحة بين الألوان (الأحمر، والبرتقالي، والأصفر، والأخضر) ونفس الأمر ينطبق على مستشعر الغبار مع الحلقة الملونة في الأعلى ومؤشر LED في الوسط اللذان يدّلان على مستوى جودة الهواء.

 

 

الوضع الذكي

 

عند تفعيل الوضع الذكي، تعمل وحدات الجهاز تلقائيًا عند وصول مستوى الغبار إلى 100 أو أعلى، وعندما تتحسن جودة الهواء قليلًا، تواصل المروحة العمل، ومع استمرار تحسين الجودة، تتوقف عن العمل مع استمرار المرشحين في العمل. حتى تصل جودة الهواء إلى “المنطقة الخضراء” ليتوقف المرشح العلوي عن العمل ويترك المرشح السفلي فقط يعمل.

 

بالطبع تستطيع أن تعطل المرشحات أو المروحة المعززة يدويًا، لكن إل جي توصي باستخدام الوضع الذكي لتنظيف المنزل وخفض استهلاك الطاقة في نفس الوقت، مع الإبقاء على هدوء LG PuriCare 360 أثناء العمل.

 

يدعم جهاز تقنية الهواء من إل جي تقنية الواي فاي ويعمل من خلال منصة LG ThinQ الذكية، وبمجرد توصيله بالواي فاي يمكنك الوصول إليه عبر تطبيق Smart ThinQ وتغيير الإعدادات حتى لو كنت على شبكة واي فاي أخرى، وهذا مفيد جدًا في حالة وجود عائلة لديها أطفال.

قد يعجبك ايضا