أبرز مواضيع الإعلام والتسويق والاتصالات في السعودية تناقشها Campaign في جلسة خاصة

منذ 14 عاماً وحتى اليوم، تعد كامباين الشرق الأوسط (Campaign Middle East) من أكبر هيئات التسويق والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأكثرها تأثيراً. وللمرة الأولى في تاريخ الهيئة الطويل، ستعقد كامباين الشرق الأوسط (Campaign Middle East) جلسة عامة لمناقشة الإعلام والإعلان والتسويق والاتصالات في المملكة العربية السعودية في الرياض بتاريخ 14 يونيو.

 

تحت عنوان “Campaign Saudi Briefing 2022: Vision and Ambition”، سيسلط هذا الحدث الضوء على الرؤى والطموحات السعودية في مجال التسويق والإعلام لعام 2022. فلا تخفى أهمية ذلك المجال في النهوض والتقدم الكبير الذي شهدته ولا تزال تشهده السعودية في ظل رؤى المملكة 2020 و2030؛ حيث كان للتسويق والإعلام دور فعال لنجاح جميع أنواع الاستثمارات الماضية والحالية في سوق السعودية.

 

سيتبع الحدث نظام الاجتماع الصباحي تماماً كهذا النوع من الأحداث التي تشتهر بها كامباين الشرق الأوسط (Campaign Middle East)؛ فعلى الرغم من امتداد مدة الحدث لأربع ساعات فقط، إلا أنه سيكون مليئاً بالعروض والنقاشات وفرص تكوين العلاقات بشكل مكثف. سينضم إلى الهيئة أكبر الوكالات التسويقية والإعلامية والموردين في السعودية لمناقشة مواضيع تهم سوق الإعلام والتسويق والاتصالات في المملكة.

 

تقدم الجلسة فرصة للجميع لمعرفة المزيد عن مواضيع مثل الإبداع في المملكة العربية السعودية، وآخر الاتجاهات واستراتيجيات الإنفاق، والمشهد الاجتماعي السعودي، وبيانات مهمة عن السوق السعودي. ذلك بالإضافة إلى غداء للتعارف وتكوين العلاقات بين الحضور والمشاركين مقدم من الشريك الرئيسي للحدث؛ أنغامي.

 

تقام جلسة “Campaign Saudi Briefing 2022: Vision and Ambition” في فندق كراون بلازا الرياض في 14 يونيو، والحضور مجاني. فإن كنت من المهتمين أو المختصين بمجال الإعلام والتسويق في السعودية، يمكنك معرفة المزيد عن الحدث من هنا.