أبل تدمج بين متجرها وموقعها على الانترنت

طرحت أبل اليوم تصميم جديد لمتجرها على الانترنت والذي يقوم الآن بدمج المتجر مع صفحات المنتجات على موقعها، بدلاً من وجود قسم منفصل للمتجر حتى يقوم المستخدمين بتصفحه.

 

وبعد هذا التغيير الجريء فلم تعد هناك حاجه للدخول للمتجر، وبدلاً من ذلك يمكنك الآن شراء المنتجات مباشرة من صفحة المنتج على موقع الشركة. ولذلك، عند النقر على زر "Buy Now"، لن يتم إعادة توجيهك إلى صفحة المنتج المقصود على متجر أبل. وبدلاً من ذلك، سوف يتم إعادة توجيهك إلى صفحة الويب حيث يمكنك اختيار النموذج الذي تريده وشراء المنتج – وهذا من شأنه تحسين تجربة الشراء على متجر أبل.

 

وعلاوة على ذلك، فقد تم تحديث قائمة صفحات المُنتجات الفردية. على سبيل المثال، سوف تجد أن صفحة الايفون الآن تمتلك رابط للايفون 6 والايفون 5s والايفون 5c والاكسسوارات والمقارنة. ومع عملية الدمج الجديدة، سوف يتوجب عليك الآن الذهاب على صفحة المنتج الفردية لشراء الاكسسوارات التي تريدها لكل منتج.

 

هذا ولم تقم أبل باجراء أي تغييرات أساسية للموقع الرئيسي، حيث لا تزال هناك روابط مباشرة لأجهزة الماك والايباد والايفون وأبل ووتش والموسيقى والدعم. كما تمتلك الآن رابط شامل لحقيبة التسوق، والذي يقوم بعرض العناصر الموجودة في حقيبة التوسق، ويوفر روابط سريعة لمفضلتك، والطلبات السابقة، وحسابك.

 

وبسؤال أبل عن التصميم الجديد لموقعها قالت "لقد قمنا بإعادة تصميم Apple.com لأننا نعلم أن عملائنا يريدون البحث والاستكشاف والتسوق في مكان واحد. إن موقع Apple.com الجديد يستغل أفضل ما هو موجود في موقعنا ومتجرنا على حد سواء، لمنح المستخدمين مكان واحد بسيط لمعرفة وشراء كل المنتجات التي يريدونها، دون الحاجة إلى التنقل بين موقعين مختلفين. كما قمنا بتحديث العديد من ميزات الموقع لجعل عملية التسوق أسهل من أي وقت مضى."

 

قد يعجبك ايضا