أبل تستعد لإطلاق منتجها الجديد iWatch في شهر يونيو

إذا صدقت الإشاعات الأخيرة المنتشرة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي فإن Apple قد تكشف النقاب عن ساعتها الإلكترونية iWatch في المؤتمر العالمي للمطورين (WWDC)الذي سوف يعقد في يونيو حزيران .

 

و مع ذلك, و على الرغم من كشف النقاب عن هذا الجهاز فإنه من المؤكد ان الجهاز لن يعرض للبيع حتى شهر سبتمبر أيلول ليتزامن مع اطلاق جهاز iPhone 6 .

 

ومن المقرر أن يبدأ مؤتمر Apple للمطورين العالمي (WWDC) في الثاني من يونيو حزيران, هذا المؤتمر الذي شهد من خلاله عرض الكثير من المنتجات الرئيسية مثل iPhones , Macbooks و جهاز Mac Pro , و أيضا الاصدارات الاخيرة من أنظمة iOS, OS X .

 

ويبدو أن إزالة الغموض عن iWatch هو شيء غير متوقع ابدا من شركة مثل Apple , فالشركة العملاقة معتادة على عدم الافصاح عن اي معلومات عن المنتج حتى موعد طرحه في الأسواق .

 

الشهور الثلاثة التي تفصل بين الاعلان عن  iWatch و طرحة في الأسواق ستكون كافية لشركاء Apple المطورين لتعلم و اكتشاف امكانية الجهاز قبل طرحه بالأسواق .

 

وسيكون لاطلاق ساعة iWatch اهمية كبيرة لخفض التأثير بسبب عدم امكانية اعلان اي تفاصيل بخصوص جهاز iPhone 6 الجديد قبل اطلاقه في سبتمبر ايلول المقبل.

قد يعجبك ايضا