أبل تشير إلى إمكانية تنظيف الأيفون باستخدام مناديل مبللة مطهرة

بعد شائعة ضرورة عدم استخدام مناديل مطهرة عند تنظيف أجهزة أيفون ، منحت أبل مستخدميها الصلاحية  لاستخدام بعض المناديل المعقمة لتنظيف الأجهزة، ويأتي التغيير وسط قلق متزايد بشأن تفشي كوفيد 19.

 

حيث  أضاف صانع جهاز الأيفون لغة جديدة إلى صفحته لتنظيف منتجات أبل تشير إلى أن مناديل Clorox  المطهرة والمنتجات المماثلة التي تحتوي على 70٪ من كحول الأيزوبروبيل يمكن استخدامها “بلطف” لتنظيف أجهزة أيفون والأجهزة الأخرى.

 

ونشرت صحيفة وول ستريت جورنال :”باستخدام مناديل كحول الأيزوبروبيل بنسبة 70% أو مناديل Clorox  المطهرة، يمكنك مسح الأسطح الصلبة غير المسامية لمنتج أبل الخاص بك، مثل الشاشة أو لوحة المفاتيح أو الأسطح الخارجية الأخرى، ولا تستخدم مواد التبييض، وتجنب التعرض للرطوبة في أي الفتح، ولا تغمر منتج أبل في أي مواد تنظيف، ولا تستخدمه على الأسطح القماشية أو الجلدية”.

 

أبل تشير إلى إمكانية تنظيف الأيفون باستخدام مناديل مبللة مطهرة 1

 

 في السابق كانت شركة أبل إقد أكدت أنها لا تستخدم “منتجات التنظيف” على أجهزة أيفون، مع القلق من أن الكحول في المناديل المطهرة يمكن أن يلحق الضرر بطلاء الهاتف المقاوم للزيوت (الطارد للزيوت) والطارد للماء، ولا يزال غير مناسب لتنظيف أدوات أبل الخاصة باستخدام البخاخات والمبيضات وأي شيء كاشطة.

 

حيث يوصي مركز السيطرة على الأمراض (CDC) باستخدام رذاذ التنظيف أو المناديل لتنظيف وتعقيم الأشياء التي يتم لمسها بشكل متكرر للمساعدة في منع انتشار فيروس كورونا (وغيره من الأمراض).

قد يعجبك ايضا