أبل تعترف بوجود مشكلة خطيرة في هواتف أيفون

قد يكون هناك تفاصيل لم تعجبك أو لم تهتم بها في هواتف أيفون الجديدة وهي أيفون اكس اس وأيفون اكس اس ماكس لكن على النقيض كان هاتف أيفون اكس آر صديق الميزانية الأفضل من بين هذه المجموعة، لكن عملية الإطلاق كانت مصاحبة لمشكلة خطيرة والتي اعترفت بها شركة أبل في هدوء.

 

اختارت شركة أبل عدم إصدار بيان عام يؤكد وجود مشكلة بسيطة في  ‘BeautyGate’ ولكنها أكدت لبعض المنصات الإخبارية مثل The Verge حقيقة هذه المزاعم.

 

اعترفت شركة أبل بأجهزة أيفون اكس آر يمتلك مشكلة في الكاميرا والتي غطت بشكل مثير في إحدى المراجعات التفصيلية، وقد أكد المراجع على أن شركة أبل أخبرته أن التحديث الحالي للنظام هو النسخة التجريبية لنظام iOS 12 وسيحلون مشكلة الكاميرا الأمامية في تنعيم البشرة عن طريق الضغط على الإطار الأساسي الأكثر وضوحًا لتقنية سمارت HDR ولكنه لم يتمكن من اختباره.

 

المشكلة باختصار مشكلة وعيب بسيط في الكاميرات الأمامية لهواتف أيفون الجديدة من شركة أبل والتي تم رصدها لأول مرة في أواخر شهر سبتمبر من قبل مستخدمي يوتيوب المشهورين، وكانت استجابة شركة أبل لهذه المشكلة صمتًا كاملًا لمدة شهر تقريبًا وهو الأمر الذي أثار ريبة المراجعين.

 

تأكد المراجعون من أن معالجة الصور كانت معتمدة لأن أنماط الجمال كانت تحظى بشعبية كبيرة في آسيا وهي سوق مستهدف رئيسي لشركة أبل ومع ذلك وبالنظر إلى النتائج التي تبدو غير طبيعية كان هناك نقد لاذع.

 

وبالتالي، عادت شركة أبل لتعترف بوجودها والسعي وراء إصلاحها ومن الممكن أن يظل وضع الجمال اختياريًا في نظام iOS 12.1. وهذه عادة الشركة في التعامل مع المشاكل التي تظهر في هواتفها الجديدة والذي يعتبر نهجًا هزليًا، فهناك مثلًا مشكلة الشحن في هواتف أيفون اكس اس واكس اس ماكس والتي رفضت الشحن تلقائيًا عند توصيلها بالكهرباء ولم تقدم الشركة أي بيان رسمي بشأن هذه المشكلة وبهدوء تعلن عن تحديث ينهي وجود هذه المشاكل.

 

قد يعجبك ايضا