أبل توفر أجهزة كافية من أيفون 6 وأيفون 6 بلس

أخيراً وبعد أربعة شهور من إطلاق أيفون 6 تمكنت أبل أخيراً من جعل الكميات الموجودة لديها كافية لتلبية طلبات مستخدميها ومحبيها، فقد أشار تقرير لموقع AppleInsider أن كل إصدار من أيفون 6 أصبح متوافراً في متجر أبل على الإنترنت وهي جاهزة لتسليمها للمستخدمين عندما يقومون بطلبها.

 

وإذا أخذنا بعين الاعتبار النجاح الهائل لأجهزة أيفون الجديدة الذي ترافق مع مشاكل في الإنتاج وتوفير الكميات فإنه ليس مفاجئاً أن أبل استغرقت كل هذا الوقت حتى توازي العرض مع الطلب.

 

وحسب ما نوه موقع AppleInsider فإن كل إصدار من أيفون 6 و أيفون 6 بلس تمت الإشارة إليه في الموقع باسم " متوافر" بدلاً من "مفتوح" وسوف يستغرق الأمر يوماً واحداً لكي يتم شحنه، وفي حال لم تكن تشتري هاتفاً "مفتوح" فإنك يجب أن تستلم هاتفك بشكل مفوري.

 

من الجدير بالذكر أنه في الأيام الأولى التي تلت إطلاق أيفون 6 كان من شبه المستحيل إيجاد هاتف أبل الجديد في أي مكان في الولايات المتحدة، وحتى المستخدمين الذين تمكنوا من الحصول على طلباتهم اضطروا إلى الانتظار لأسابيع عديدة في معظم الحالات.

 

إذاً تم حل هذه المشكلة في الوقت الحالي لكن لا تتفاجأ في المستقبل إذا عاودت الظهور خصوصاً في الخريف المقبل بعد الإعلان عن أجهزة الشركة الجديدة.

قد يعجبك ايضا