أبل ستكشف عن خدمة الموسيقى الجديدة الأسبوع القادم

أفادت تقارير جديدة بأن أبل ستكشف عن خدمة بث الموسيقى الجديدة الأسبوع القادم خلال مؤتمر المطورين السنوي WWDC الذي سيعقد في سان فرنسيسكو.

 

ستكلف هذه الخدمة مبلغ 10$ في الشهر كما سيتوافر إصدار مجاني من هذه الحزمة لكنه يقوم بعرض الإعلانات، وحسب ما نشر في التقارير خلال الأسبوع الماضي فإنه سيكون هناك عدد من الفنانين المشاهير من أجل لفت الانتباه بعيداً عن خدمات بث الموسيقى الأخرى مثل سبوتيفاي و باندورا، ووفقاً لصحيفة وول ستريت فإنه يبدو أن خدمة الموسيقى الجددية هذه سوف تعتمد كثيراً على عدد من العناصر التي كانت موجودة في Beats Music، ومن الجدير بالذكر أن الشركة حصلت على ملكية Beats العام الماضي وقد أوضحت العديد من التحليلات حينها أن خدمة بث الموسيقى كانت واحدة من أهم الأسباب التي دفعت أبل لإبرام هذه الصفقة.

 

وتعد المحطات الإذاعية واحدة من أبرز الإيجابيات في خدمة Beats Music حيث تقدم مجموعة من الأغاني المنتقاة بشكل يدوي وليس عشوائياً من قبل بعض الأسماء الشهيرة في عالم الموسيقى، وتنوي أبل تطوير هذا الأمر وتعزيزه من خلال الحصول على بعض الفنانين المعروفين مثل Pharell Wiliams، Drake، و David Guetta وهي تقدم لهم مبالغ كبيرة تصل إلى مئات الملايين.

 

ومن الواجب التنويه إلى أن الإصدار المجاني من هذه الخدمة لن يتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى جميع محتوى الموسيقى للشركة، لكنه بدلاً من ذلك سيحصل على بعض قوائم التشغيل المختارة.

 

وقد أوضحت صحيفة وول ستريت أن أبل مستعدة بشكل كامل لتقليص مجال تحميل الموسيقى عبر الإنترنت لصالح خدمة بث الموسيقى الجديدة التي ستطلقها الأمر الذي يعد منطقياً للغاية مع تزايد شعبية خدمات بث الموسيقى بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا