أبل ستُطلق هاتف أيفون للفئة المتوسطة لاستعادة قوتها

 

لم يكن خلفاء هواتف أيفون اكس اس واكس اس ماكس واكس آر هي الهواتف الذكية الوحيدة التي يُشاع أن الشركة تعمل عليها الآن، فقد استعدت شركة أبل العملاقة لإصدار نسخة جديدة من جهاز أيفون اس إي ذو التكلفة المنخفضة، والذي من المتوقع إطلاقه في الربيع المقبل.

 

أطلقت شركة أبل جهاز أيفون إس إي في عام 2016، ولم تُطلق نموذجًا محدثًا منذ ذلك الحين، وقد شارك بعض الميزات مع هواتف أيفون 6S والذي كان هاتف أيفون الرائد في ذلك الوقت، مع معالج A9 وميزة الصور الحية التي تنعش الصور التي تم التقاطها باستخدام كاميرا الهاتف.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تكشف عن ثغرات أمنية في أيفون تتيح للمواقع اختراق الهواتف الذكية

 

الآن، تفيد التقارير الواردة عن شركة أبل أنها تخطط لإعادة إحياء أيفون إس إي في شكل يشبه كثيرًا هاتف أيفون 8 وبحجم شاشة 4.7 بصوة تقريبًا، وبخلاف تصميمه الأصغر، فمن المتوقع أن يحتوي الجيل التالي لهواتف أيفون إس إي على مكونات داخلية مثل هواتف أيفون الجديدة، وقد يُعرض تفاصيلها خلال الأسبوع المقبل، وقد يحتوي على شاشة LCD مثل هواتف أيفون إكس آر.

 

منافسة سامسونج في الأسواق الناشئة

 

يُمكنه تحسين وجود شركة أبل مرة أخرى في الأسواق الناشئة، ويساعدها في التنافس ضد سامسونج وهواوي. عندما يتعلق الأمر باستهداف المستهلكين المهتمين بالسعر في الأسواق الناشئة، فخيار الميزانية المنخفضة خيار مهم لجيع الشركات.

 

اقرأ أيضًا >> أبل ستقوم بتسليم أجهزة أيفون خاصة للباحثين الأمنيين

 

تبيع شركة هواوي الهواتف الذكية الأقل تكلفة بكثير من خطها الرئيسي ميت، تحت العلامة التجارية هونر والتي تشمل هواتف مثل هونر 6 اكس وهونر فيو 10 والتي يُمكنك العثور عليها بأسعار ما بين 180 إلى 400 دولارًا على التوالي، كما تقدم شركة سامسونج هواتف متوسطة في سلسلة جالكسي A والتي تتراوح تكلفتها ما بين 180 و360 دولارًا.

 

بيع شركة أبل هواتف أيفون 7 على موقع الويب الخاص بها مقابل سعر 450 دولارًا، وهذا يعني أن المستهلكين الذين يتطلعون لشراء هاتف ذكي بأقل من 500 دولار من أبل يقتصرون على جهاز عمره 3 أعوام تقريبًا.

 

 

قد يعجبك ايضا