أبل لن تطلق آيفون 12 في موعده المعتاد

تستعد أبل حاليًا لعقد مؤتمرها المعتاد في الخريف يوم 15 سبتمبر القادم حيث تكشف عادةً عن الجيل الجديد من الآيفون، لكن في هذا العام أبل لن تطلق آيفون 12 في هذا المؤتمر.

 

حيث كشفت تقارير من مصادر قريبة من الشركة الأميركية أنّها ستُعلن فيه عن أبل واتش 6 إلى جانب بعض أجهزة الآيباد الجديدة، بينما يتأخر الإعلان عن آيفون 12 إلى أكتوبر.

 

ما الذي ستكشف عنه أبل بالضبط في 15 سبتمبر؟

 

Apple One

 

حسب تسريبات بعض المواقع التقنية في الفترة الماضية، بدأت أبل في تسجيل بعض نطاقات المواقع التي تحمل عبارة Apple One في طياتها، ما يشير إلى حزمة خدمات جديدة من الشركة.

 

يُتوقع أن تشمل الحزمة خدمات مثل Apple Music و Apple TV+ و Apple Arcade و iCloud و Apple News+ بالإضافة إلى خدمة لياقة بدنية، على أن تكون الحزمة باشتراك شهري.

 

أبل واتش 6

 

أبل لن تطلق آيفون 12 في موعده المعتاد - أبل واتش 6

 

في إصدار هذا العام من ساعة أبل الذكية نتوقع أن تأتي بنفس تصميم أبل واتش 5 وتشمل تحسينات على الأداء وعمر البطارية وكذلك تحسين مقاومة الماء والاتصال اللاسلكي.

 

والميزة الأبرز في أبل واتش 6 ستكون مراقبة الأكسجين في الدم، التي تسمح لساعة أبل بمعرفة مستويات الأكسجين في الدم.

 

أبل لن تطلق آيفون 12 في موعده المعتاد 1

 

يُتوقع أيضًا أن نرى إصدار رخيص من أبل واتش يستبدل الإصدار الثالث، وهناك بعض المزاعم أنّها ستكون ساعة أبل واتش 4 مع بعض التعديلات.

 

آيباد آير

 

قد تُعلن أبل في هذا الحدث عن الجيل الجديد من آيباد آير الذي سيكون أول جهاز من أبل مع مستشعر البصمة المدمج بالشاشة.

 

أبل لن تطلق آيفون 12 في موعده المعتاد - آيباد آير 2020

 

وتُشير التوقعات إلى أنّه سيحمل نفس فلسفة تصميم آيباد برو السابق مع شاشة مقاس 10.8 و 11 بوصة.

 

منتجات متنوعة

 

أبل لن تطلق آيفون 12 في موعده المعتاد 2

 

تعتقد بعض المصادر أنّ أبل قد تكشف عن منتجات أخرى -غير آيفون 12- في هذا المؤتمر الصحفي، مثل AirTags التي تعمل كأجهزة تتبع يمكن وضعها في أشياء مثل الحقائب أو سلاسل المفاتيح والعثور عليها باستخدام تطبيق Find My على الآيفون.

 

أبل لن تطلق آيفون 12 في موعده المعتاد 3

 

كذلك تُشير بعض التقارير إلى عمل أبل على تطوير سماعة رأس ستُطلق عليها AirPods Studio وتكون المنتج الثالث ضمن فئة سماعات AirPods الشهيرة.

 


 

في جميع الأحوال، لم يتبقى سوى يومان تقريبًا حتى تُعلن أبل عن منتجاتها الجديدة، وسنعمل على تغطية المؤتمر ونوافيكم بجميع التفاصيل.

قد يعجبك ايضا