الإصدارات الأغلى من أبل واتش 6 ستأتي مع شاحن

أثناء مؤتمر أبل “Time Flies” مساء أمس كشفت الشركة عن أبل واتش 6 لتكون أحدث إصداراتها من الساعات الذكية إلى جانب مجموعة من المنتجات الأخرى شملت آيباد آير جديد والجيل الثامن من الآيباد الأصلي.

 

وبعيدًا عن المنتجات التي أعلنت عنها أبل، كشفت الشركة أيضًا عن اهتمامها المتزايد بالبيئة! وأنّها تحقيقًا لهدف الحفاظ على البيئة ستطرح أبل واتش 6 بدون شاحن في الصندوق.

 

الأمر أثار استهجان الكثير من المتابعين على الشبكات الاجتماعية، وعلى صفحة ميناتك على فيسبوك اتهم بعض المعلقين شركة أبل بالسعي للتربّح بأقصى قدر ممكن بحجة الحفاظ على البيئة.

 

الإصدارات الأغلى من أبل واتش 6 ستأتي مع شاحن

 

ما يزيد من حدّة هذه الاتهامات؛ القرار الذي اتخذته أبل في نفس المؤتمر بإطلاق الإصدارات باهظة الثمن من ساعتها الذكية مثل Apple Watch Edition و Apple Watch Hermes مع وجود الشاحن داخل الصندوق.

 

لكن في الوقت نفسه يجب الأخذ في الاعتبار أنّ أبل تبيع عدد قليل جدًا من إصدارات أبل واتش 6 الباهظة بالمقارنة مع مبيعات الإصدارات التقليدية، فلن يدفع الكثير من الناس حوالي 800 دولار مقابل ساعة ذكية، حيث يبدأ إصدار التيتانيوم (Apple Watch Edition) بهذا السعر. وبالتالي قد تُصبح حجة أبل قابلة للتصديق.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ قرار أبل الأخير يثير التساؤلات حول الآيفون القادم -هناك احتمال كبير أن يُطلق عليه آيفون 12– الذي زعمت بعض التقارير أنّه لن يأتي مع شاحن داخل الصندوق.

قد يعجبك ايضا