أجمل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت

مع كون الإنترنت اليوم يدخل في كل شيء في حياتنا، فلا عجب بكون العديد من ألعاب الهواتف الذكية اليوم تعتمد اتصال الإنترنت كأمر أساسي ضمنها، حيث تجد اتصال الإنترنت ضرورياً لبعض الألعاب وبشكل مبرر، فيما أنه موجود كشرط للعب دون امتلاكه أي فائدة إضافية في ألعاب أخرى، والواقع هو أن هناك صعوبة بالعثور على ألعاب الأندرويد بدون إنترنت فهي تصبح عملة نادرة مؤخراً وهذا أمر مؤسف.

 

من ميزات تحميل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت هو أنها قابلة للعب في أي مكان تكون ضمنه، سواء كنت تستخدم وضع الطيران أو أنك بعيد جداً عن أقرب مكان يحتوي إشارة شبكة هاتفية. كما أن هذا النوع من الألعاب يخلو من الأمور المزعجة عادة مثل أفكار الصناديق وفتحها والهدايا المربوطة بتسجيل الدخول وسواها، وهذا ما يجعل تجربة اللعب أبسط وأكثر ملائمة للكثيرين اليوم.

 

أفضل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت

 

لعبة Alto’s Odyssey

 

أجمل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت

لا شك بأن هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت، إذ أنها تتميز بتصميم مميز ومريح للأعصاب مع موسيقا هادئة ومناسبة تجعلها مثالية للاسترخاء والتخلص من التوتر، كما أنها تأتي كإصدار أحدث ضمن سلسلة تتضمن لعبة Alto’s Adventure المحبوبة والتي تمتلك سمعة ممتازة بسبب أسلوب لعبها المميز وكونها قابلة للعب دون نت على الإطلاق.

 

مبدأ عمل اللعبة بسيط للغاية، فهي لعبة ثنائية الأبعاد حيث تتزلج شخصية اللاعب على الثلج بشكل تلقائي، وعنصر التحكم الوحيد المتاح هو القفز لتغيير المسار وجمع عملات أكثر أو لتجنب العوائق العديدة والمتنوعة في اللعبة. تتضمن اللعبة ألوان براقة وأخرى هادئة تعزز تجربة الاسترخاء، ومع أن الرسوميات أبعد ما تكون عن الواقعية، فهي مناسبة جداً لطبيعة عمل اللعبة بل أنها تجعلها من الألعاب الأجمل للتجربة.

 

اللعبة مجانية للتحميل واللعب، لكن يمكن صرف المال لإلغاء الإعلانات (القليلة جداً والمتوزعة بشكل غير مزعج على عكس ألعاب أخرى)، كما يمكنك استخدام المال لشراء المزيد من العملات الذهبية لشراء أدوات التخصيص، لكن صرف المال ليس ضرورياً أبداً، بل يمكنك الحصول على كل شيء مجاناً.

 

اقرأ أيضاً: كيف تلعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر

 

لعبة Crossy Road

 

أجمل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت

من حيث المبدأ يمكن اعتبار هذه اللعبة الإصدار المحمول والمحدث من لعبة Frogger الموجودة منذ عقود طويلة، لكن بدلاً من الضفدع فالشخصية الأساسية هنا هي دجاجة تحاول قطع الطريق ويجب أن تتجنب العديد من العقبات للوصول إلى الطرف الآخر ومن ثم إلى نهاية كل مرحلة.

 

تتميز اللعبة برسوميات ثلاثية الأبعاد لكن شديدة البساطة مع ألوان مميزة، وتتضمن اللعبة أكثر من 150 شخصية مختلفة قابلة للاختيار ويمكن الحصول عليها بجمع النقاط أو بالشراء بالمال الحقيقي، لكن وكون المال مخصصاً لأغراض شكلية لا تؤثر على اللعبة الأصلية وطريقة اللعب أصلاً فاللعبة مجانية بشكل حقيقي.

 

مع أن اللعبة من أفضل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت، فهي قابلة للعمل مع الإنترنت كذلك لإتاحة اللعب مع الأصدقاء البعيدين عنك، لكن حتى هذه الميزة متاحة بدون إنترنت حيث تستطيع اللعب مع الأصدقاء القريبين منك عبر شبكة محلية ودون اتصال بالإنترنت.

 

لعبة Eternium

 

أجمل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت

تنتمي هذه اللعبة إلى فئة ألعاب RPG المميزة، وهي واحدة من الخيارات القليلة جداً التي لا تحتاج لاتصال إنترنت وتتبع مبدأ Freemium من حيث كون اللعبة نفسها مجانية للعب، لكنها تتضمن بعض العناصر التي تحتاج للشراء بالمال الحقيقي لفتحها.

 

تتضمن اللعبة الكثير من التنوع ضمنها، فهي تمتلك سلسلة لعب منفرد على شكل مهمات وقصة متسلسلة مميزة، كما تتضمن نمط اللعب الحر مع الكثير من خيارات التخصيص والتنوع في بيئة اللعب والشخصيات الموجودة ضمن اللعبة والمهمات المولدة تلقائياً.

 

اقرأ أيضاً: 6 من افضل العاب استراتيجية اوف لاين

 

لعبة Friday The 13th: Killer Buzzle

 

أجمل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت

كما هو واضح من الاسم تنتمي هذه اللعبة إلى فئة ألعاب الألغاز وتتخذ من شخصية Jason Voorhees التخيلية بطلاً لها. حيث تتضمن اللعبة الكثير من الدموية والعنف الذي يجعلها غير مناسبة أبداً للأطفال أو اليافعين، ومع أن رسوميات اللعبة المبسطة ربما تجعلها أقل عنفاً مما هو موجود في أفلام وألعاب سلسلة Friday The 13th الأخرى، فهي لا تزال عنيفة للغاية مما يعني أنها لا تناسب الجميع حقاً.

 

في اللعبة يتحكم اللاعب بشخصية Jason مع مراحل قصيرة عادة تبدأ من هروبه من السجن، ومع الوقت تزداد صعوبة اللعبة كما هو معتاد في ألعاب الألغاز، كما تزداد الدموية أكثر وأكثر. ومع كون اللعبة مجانية (لكن مع عمليات شراء داخل اللعبة) فهي تستحق التجربة لمحبي هذا النوع من الألعاب.

 

لعبة GRID Autosport

 

أجمل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت

تعد هذه اللعبة مح إعجاب العديد من محبي ألعاب السيارات كونها تتضمن رسومات مذهلة مع الكثير من السيارات والطرق والسباقات المتنوعة وخيارات تخصيص عديدة تجعل اللعبة مغرية للغاية، كما أن دعمها لاستخدام يد تحكم (مثل يد تحكم PS4 مثلاً) يجعلها مفضلة للكثيرين اليوم.

 

تأتي اللعبة كإعادة تجسيد للعبة تحمل نفس الاسم لأجهزة ألعاب PS3 وXbox 360 والتي كانت ناجحة للغاية، مما يعني أن الرسوميات ذات أداء ممتاز وبمستوى مرتفع (تتطلب هاتفاً حديثاً وذا إمكانيات رسومية عالية بالطبع)، كما تأتي اللعبة متضمنة جميع المحتوى الإضافي (DLC) الصادر مسبقاً وهو ما يجعلها صفقة منطقية جداً بسعر 10 دولارات أمريكية، فمع ان هذا السعر مرتفع لألعاب الهاتف دون شك، فهو منخفض بالنسبة للعبة ذات مستوىً عالٍ كهذه.

 

اقرأ أيضاً: افضل العاب رعب للاندرويد 2020

 

لعبة Pocket City

 

أجمل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب تخطيط المدن وتصميمها المتاحة حالياً، فهي مشابهة جداً للعبة Sim City المحبوبة وتتضمن كماً هائلاً من الخيارات وحرية اللعب ضمن بيئة ثلاثية الأبعاد تتفاعل مع ما يقوم به اللاعب بشكل مثير للاهتمام. من حيث المبدأ فاللعبة مجانية ويمكن تحميلها من المتجر بسهولة، لكن هناك خيار مدفوع يزيل الإعلانات من اللعبة ويضيف العديد من الميزات مثل اللعب المفتوح وسواها.

 

سلسلة ألعاب The Room

 

أجمل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت

من المعروف أن سلسلة ألعاب The Room هي المعيار الذهبي الذي تقاس ألعاب الألغاز الأخرى نسبة إليه، إذ لا تزال هذه الألعاب بإصداراتها المختلفة تحظى بشعبية هائلة بسبب طريقة لعبها المميزة ورسومياتها الجميلة وكون الألغاز الموجودة ضمنها مميزة عن أي شيء آخر متاح في السوق.

تتراوح أسعار ألعاب السلسلة من 0.99 حتى 4.99 دولار أمريكي، أي أنها ليست مكلفة حقاً. وكون جميع ألعاب السلسلة خالية تماماً من الإعلانات أو المحتوى الإضافي المباع أو عمليات الشراء داخل التطبيق فهي تستحق الشراء دون شك لمن يحب هذا النوع من الألعاب.

قد يعجبك ايضا