أحد إصدارات ايفون للعام المقبل سيتمتع بشاشة OLED

أكدت عدة شائعات هذا العام وجود هاتف ايفون برو بشاشة OLED لكن بعض التقارير الأخيرة أوضحت أن هذه النوايا تم تأجيلها إلى العام المقبل حيث أفاد تقرير لموقع Nikkei بأن ابل ستطلق في عام 2017 ستطلق إصدار برو بحجم 5,5 بوصة بشاشة منحنية يستخدم لوحة OLED وسوف يتم إطلاقه إلى جانب هاتفي ايفون آخرين بشاشات LCD.

 

وتعتبر المزايا التي تقدمها شاشات OLED مهمة للغاية وتجعل من هذا القرار بديهياً بالنسبة للشركة التي أصبحت الوحيدة التي لم تقم بإطلاق هاتف بشاشة OLED حتى الآن، وقد شكلت هواتف سامسونج ذات الشاشات المنحنية خطوة مهمة لصالح الشركة الكورية ولذا فإن قيام ابل بإطلاق هاتف بهذا النوع من الشاشات من شأنه أن يجذب بعض مستخدمي نوت.

 

وإلى جانب هاتف برو فإن جميع هواتف ايفون للعام المقبل ستتمتع بتغييرات تصميمية مهمة وأكد موقع Nikkei التقارير السابقة حول تمتع ايفون 2017 سيمتلك هيكلاً من الزجاج وحواف معدنية.

 

وتعد خطوة الانتقال إلى شاشات OLED مهمة للشركات المزودة لابل والتي شهدت انخفاضاً في المبيعات نتيجة تراجع مبيعات ايفون لكن العديد من التقارير صرحت أن اهتمام ابل بهذه الشاشات أدى إلى بعض النمو في الشركات المزودة للشاشات مثل سامسونج التي من المتوقع أن تصمم بعض الشاشات الخاصة بايفون برو للعام المقبل.

قد يعجبك ايضا