أحذية جديدة من Allbirds تغزو وادي السيليكون

بدأت شركة Allbirds  في غزو وادي السيليكون بحذائها الصوفي الرائع والذي يتناسب مع جميع المقاسات ومريح جداً  في المشي أو الجري

 

قد تكون الأحذية من المشاكل التي قد تواجه الكثيرين في ارتدائها، لكن مع هذا الحذاء الجديد فليس هناك قلق، فلن ترتدي أي جوارب بعد الآن مع هذا الحذاء الجديد الذي يُدعى Nootrobox فهو كأنك ترتدي جوارب بالمثل.

 

حذاء رياضي من شركة Allbirds والذي قد يكون بسعر 95$ دولار فقط مصنوعاً من الصوف، يوصف بأنه الحذاء الأكثر راحة في العالم وهذا ما أطلق عليه من قبل رجال الأعمال ومؤسسيه، فضلاً عن شهرة الشركة نفسها.

 

استخدمت شركة Allbirds صوف ميرينو الخارج من ميلان في إيطاليا، وهو حذاء مريح بشكل لا يُصدق، يُمكنك ارتدائها أيضاً بدون أي جوارب كما يُمكنك غسلها بغسالة الملابس الخاصة بك لذا فهي سهلة التنظيف تماما بالماء البارد أو بغيره.

 

Allbirds sneakers-2

 

هذا الحذاء مخصص لفئة طلاب الجامعات والعدائين وغيرهم ممن يضطروا إلى المشي أو التدريب والجري مسافات طويلة ويحتاجون إلى حذاء رياضي وأنيق ومريح في ارتدائه.

 

يدير الشركة المديرة التنفيذية ريت جاكسون والتي عملت لأكثر من أربع سنوات في شركة كروكس المعنية بتصنيع الأحذية المريحة، كما أن هناك الكثير من المدراء والمستثمرين المتحمسين لبناء علامة تجارية بهذه المواصفات الجديدة.

 

أصبحت العلامة التجارية Allbirds أحد العلامات التجارية الكبرى في وادي السيليكون، واتضح أن الشركة لها قدرة على رفع قيمة التمويل إلى 2.2 مليون دولار، ومن المتوقع أن تكون هذه الأحذية هي الأحذية الرياضية المثلى في وقت قريب.

 

قد يعجبك ايضا