أحذية يتم تهيئتها حسب ذوقك ومقاسك عن طريق سحّاب

أطلقت شركة الأحذية Shooz حملة تمويل جماعي عبر موقع كيك ستارتر kickstarter بشأن براءة اختراع لحذاء يسمح لك بالسفر والترحال براحة تامة مع إضافة لمسات جمالية متنوعة تختلف باختلاف التصميمات الخاصة بهذه الأحذية.

 

الأحذية مصنوعة من الجلد الخالص لكنها قابلة للانفاصل تماما عن نعل الحذاء وقابلة للتبديل بتصميم أو لون آخر، أي أنها تعد من الأحذية والكماليات الخاصة بالفرد وبطريقة رائعة جمالياً وعمليا في الارتداء، وقد صممت لتكون مناسبة لجميع المقاسات ومختلف الأذواق.

أحذية

يتكون الحذاء بمفهومه الجديد من جزأين أحدهما الجزء العلوي والآخر النعل أو الجزء السفلي منه، وما يتغير هو الجزء العلوي فقط عن طريق سحّاب “سوستة” بسيطة تستطيع من خلالها استبدال الجزء العلوي بأي شكل تريده، فهناك الكثير والكثير من الخيارات المناسبة لك.

 

يمكنك استبدال الجزء العلوي بأي شكل او لون تريده حسب ملابسك أو الشكل الذي تريده، وتستطيع أيضاً تنظيف باطن الحذاء من الداخل بكل سهولة وتجفيفه على حده، ويكلف الزوج من الأحذية حوالي 100 دولار لكنها ستوفر عليك الكثير من شراء مستمر لأحذية مختلفة.

 

سيكلفك كل جزء علوي للحذاء مبلغ حوالي 75 دولار وهذا سيقلل من تكلفة شراءك للكثير من الأحذية، وأظهرت البحوث التي تمت على ذلك الحذاء أنه يترك أثراً بسيطاً لانبعاثات الكربون، وليس هناك قلق بشأن مقاسك فهم سيبدأون بجمع المعلومات عن المشاركين ف الحملة لعمل مقاساتهم الخاصة وهم لديهم أكثر من 100 علامة تجارية وحوالي 2000 تصميم مختلف.

 

قد يعجبك ايضا