أخطر حوادث السيلفى ” Selfie ” على الإطلاق

مع تقدم التكنولوجيا والهواتف الذكية ووجود الكاميرات الأمامية إنتشرت ظاهرة الـ Selfie إنتشارا كبيرا وملأت صفحات مواقع التواصل الإجتماعى وتطورت اكثر وأكثر ومع مرور الوقت ظهرت أشكال مختلفة لصور السيلفى وما زالت مستمرة فى الإنتشار.

ومؤخرا ظهر نوع جديد من صور السيلفى وهو ما أطلق عليه البعض السيلفى المتطرف والذى قد يؤدى إلى أضرار كبيرة وأحيانا الموت.

وحدث بالفعل الكثير من الحوادث بسبب صور السيلفى وقد أدى بعضها إلى الموت وهنا نعرض عليكم 5 من أخطر حوادث السيلفى " Selfie " :

* Courtney Sanford :
على الطريق السريع بولاية كاروبينا الشمالية كانت Courtney Sanford والبالغة من العمر 32 عاما فى طريقها إلى العمل وبينما كانت تقود سيارتها كانت تقوم بإلتقاط صور سيلفى لها ونشرها على الفيس بوك وبينما هى تقوم بذلك إصطدمت سيارتها بشاحنة كبيرة وقد أعلنت الشرطة انها لقت حتفها على الفور بعد الحادث.

 

أخطر حوادث السيلفى " Selfie " على الإطلاق 1

* شاب فى الـ 21 من عمره :
قرر هذا الشاب هو وصديق له فى الـ 16 من عمره إلتقاط سيلفى لهما لا ينسى حيث قررا الصعود على القطار ولكن لم يكونا على علم بوجود كابلات متصلة بالكهرباء وفور صعودهما تكهربا الإثنين ومات الشاب الاول ونجا صديقه صاحب الـ 16 عاما ولكن بوجود عدة إصابات.

 

أخطر حوادث السيلفى " Selfie " على الإطلاق 2

* Xenia Ignatyeva :
مراهقة روسية تبلغ من العمر 17 عاما أرادت إلتقاط سيلفى أكثر إثارة حيث إختارت قضبان السكة الحديد كخلفية لها وبعد الإستعداد وقبل إلتقاط الصورة إختل توازنها ولتفادى الوقوع قامت بالإمساك بأقرب شئ لها ولكن المشكلة ان أقرب شئ لها كان كابل الكهرباء وهنا كانت نهايتها.

 

أخطر حوادث السيلفى " Selfie " على الإطلاق 3

* خطوة أبعد عن الحافة :
فى الأونة الاخيرة فى 9 أغسطس 2014 قام زوجين من بولندا بالذهاب إلى البرتغال لقضاء العطلة هناك وقاما بزيارة Cabo de Roca cape المطل على المحيط الأطلسى وقررا إلتقاط سيلفى لهما ولكنهم أرادا الإبتعاد عن الأخرين قليلا فتجاوزا الحاجز وذهبا على الحافة لإلتقاط أفضل سيلفى لأنفسهم ولكن سقطا قبل ذلك.

 

أخطر حوادث السيلفى " Selfie " على الإطلاق 4

ولكن الأسوء فى هذا الحادث انهما تركا من بعدهما طقلين تتراوح اعمارهم بين 5 و6 أعوام وهما الان تحت وصاية من الدبلوماسيين البولنديين.

* ركلة فى الرأس من قطار :
أراد هذا الشاب إلتقاط سيلفى بالقرب من القطار ولكن حدث ما هو موضح لكم فى الصورة والفيديو أدناه.

 

أخطر حوادث السيلفى " Selfie " على الإطلاق 5

قد يعجبك ايضا