أداء أفضل في الأمور الأهم: تعرف على هاتف أوبو رينو4 برو 5G

بينما تركز العديد من الشركات على استعراض الأرقام الخاصة بسرعة المعالج وحجم ذاكرة الوصول العشوائي، فالواقع هو أن تجربة المستخدم قلما تعاني بسبب تلك العوامل، بل أن هناك نواحٍ أكثر أهمية لتحسين تجربة المستخدم مثل حالة البطارية وسرعة الشحن، وتجربة العرض، وسرعة الإنترنت وغيرها، ومن الواضح أن التركيز الحقيقي كان على هذه النقاط المهمة في هاتف أوبو رينو4 برو 5G الجديد.

 

بالاعتماد على شريحة Qualcomm Snapdragon 765G الحديثة و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، فلا شك بأن الهاتف الجديد من أوبو أكثر من قادر على تلبية حاجات المستخدمين من حيث الأداء المباشر، لكن محور تركيزنا هنا سيكون النقاط المهمة التي تغفلها الهواتف الأخرى، لذا وفي هذا الموضوع سنركز على نواحي أداء هاتف أوبو رينو4 برو 5G التي تترك التأثير الأكبر على تجربة المستخدم مثل:

 

اطلب هاتف أوبو رينو4 برو 5G الجديد الآن

 

شحن فائق السرعة بقدرة 65 واط مع مستوى عالٍ من الأمان

 

أداء أفضل في الأمور الأهم: تعرف على هاتف أوبو رينو 4 برو 5G

 

من المتعارف عليه أن الشحن السريع يبدأ من تقديم قدرة 15 واط فقط للهواتف، وهنا يظهر تميز هاتف أوبو رينو4 برو 5G الذي يستخدم شحناً سريعاً بقدرة هائلة تبلغ 65 واط بالاعتماد على تقنية SuperVOOC 2.0 الجديدة من أوبو، حيث يمكن شحن بطارية الهاتف بالكامل خلال 36 دقيقة فقط محطماً بذلك الأرقام القياسية كأسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية حتى اليوم. في الواقع تختلف سرعة الشحن حسب نسبة البطارية الممتلئة، لذا ومع أن الشحن الكامل يحتاج 36 فقط، فمن الممكن شحن البطارية حتى 48% خلال 10 دقائق فقط، مما يزيل القلق من كون البطارية غير مشحونة وبالأخص في الصباح أو قبل الخروج من المنزل.

 

بالإضافة للسرعة العالية الاستثنائية لتقنية شحن الهاتف، فإنها تعدّ من الأكثر أماناً أيضاً، حيث حاز شاحن SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 وات الخاص بهاتف رينو4 برو 5G على شهادة TÜV Rheinland لنظام الشحن السريع والآمن بفضل استخدامه 5 طبقات حماية مختلفة، كما أن كل طرف في السلسلة – بداية من الشاحن حتى البطارية، مروراً بالكابل ومنفذ الشحن – يتضمن شريحة الكترونية للحماية، حيث تقوم الشريحة بوقف التيار حالاً إن تم رصد أي سلوك غير اعتيادي للحفاظ على أمان استثنائي لعملية الشحن.

 

نظام توفير طاقة مثالي

 

حتى مع أفضل تقنيات الشحن، هناك الكثير من الحالات التي لا يكون فيها الوصول إلى الشاحن متاحاً ربما، ويحتاج الأمر هنا إلى بطارية كبيرة كما بطارية هاتف أوبو رينو4 برو 5Gبسعة 4000 ملي أمبير (4000 mAh)، وإلى نظام توفير طاقة مصمم للتعامل مع حالات انخفاض طاقة البطارية بالشكل الأمثل.

 

 يتضمن الهاتف الجديد وضع توفير الطاقة الفائق، حيث يقوم هذا الوضع بتقييد مهمات الهاتف إلى حد بعيد مع السماح بستة تطبيقات من تطبيقاتك المفضلة للاستخدام أثناء تفعيله. ووفق الاختبارات التي أجرتها أوبو كان الوضع فعالاً للغاية حيث سمح بالمحادثة عبر WhatsApp لمدة 90 دقيقة، وإجراء المكالمات طوال 77 دقيقة وذلك باستخدام 5% من البطارية فقط. أي أن البطارية المنخفضة ليست مصدر قلق هنا، وحتى عندما تكون بعيداً عن الطاقة يمكنك الاطمئنان إلى أن أوبو رينو4 برو 5G سيكون قادراً على أداء المهام الأساسية وبالأخص في حالات الطوارئ.

 

بالإضافة لوضع توفير الطاقة الفائق، فقد تم تخصيص نظام الهاتف ليكون قادراً على التعرف على أنماط نومك بشكل أفضل، حيث يقوم الهاتف بتخفيض استهلاك البطارية بشكل هائل أثناء النوم باستخدام وضع توفير الطاقة الليلي. وبفضل هذه التقنية لن يستهلك الهاتف سوى 2% فقط من البطارية خلال وقت نوم اعتيادي مدة 8 ساعات.

 

اتصال إنترنت فائق السرعة بالاعتماد على شبكات الجيل الخامس

 

أداء أفضل في الأمور الأهم: تعرف على هاتف أوبو رينو 4 برو 5G

 

يدعم هاتف أوبو رينو4 برو 5G الجديد شبكات الجيل الخامس فائقة السرعة والتي بدأت بالانتشار بسرعة كبيرة في دول الخليج بالذات، حيث تمنح هذه الشبكات سرعة إنترنت فائقة واتصالاً أفضل من أي وقت مضى، بينما يدعم الهاتف سرعات تحميل تصل حتى 3.7 جيجابيتس بالثانية (3.7 Gbps) وسرعة رفع تصل حتى 1.2 جيجابيتس بالثانية (1.2 Gbps).

 

بالطبع ومع كون شبكات 5G لا تزال قيد الإنشاء حالياً، فمن المهم الحفاظ على الإشارة بالشكل الأفضل لضمان اتصال مستقر بالشبكة، لذا يوفر هاتف رينو4 برو 5G خاصية التبديل الذكي للهوائي المحيطي 2.0 بنطاق 360 درجة (360° Surround Antenna 2.0)، التي تتيح للهاتف التبديل بين الهوائي الفعال لاستقبال الشبكة بسهولة وبشكل تلقائي بالاعتماد على قوة الإشارة لكل هوائي وعلى وضعية اليدين حتى، حيث تسمح هذه التقنية باستقرار أفضل للشبكة من جهة، وسرعات تحميل ورفع أكبر حتى عندما يكون الاتصال ضعيفاً للغاية.

 

استهلاك المحتوى الصوتي والمرئي بالطريقة الأفضل

 

أداء أفضل في الأمور الأهم: تعرف على هاتف أوبو رينو 4 برو 5G

 

مع إدراك أهمية الشاشة في تجربة استخدام أي هاتف ذكي اليوم، فقد صمم هاتف أوبو رينو4 برو 5G لتوفير أفضل طرق العرض المتاحة عبر شاشة كبيرة بقياس 6.5 بوصة مع دقة عرض ممتازة واستخدام تقنية AMOLED مع دعم المدى الديناميكي العالي وفق معايير HDR10، مما يعني أن الشاشة تمتلك مستوى تباين هائل مع لون أسود حقيقي والمزيد من التفاصيل اللونية سواء في الظلال أو المناطق المضيئة بشدة، مما يجعل الهاتف ممتازاً للمحتوى المرئي مثل الأفلام السينمائية والمسلسلات.

 

لإتمام تجربة العرض المثالية، يستخدم هاتف أوبو رينو4 برو 5G نظام صوت ستيريو مزدوج يدعم تقنيات دولبي أتموس (Dolby Atmos)، كما أن كلاً من مكبري الصوت يمتلك مدى حركة كبيرً ويتيح مستوى صوت مرتفعامع صوت جهير (Base) أفضل لتجربة استماع لا تضاهى.

 

اطلب هاتف أوبو رينو4 برو 5G الجديد الآن

قد يعجبك ايضا