أديداس تكافيء لاعبو ريو 2016 بأحذية مصممة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد

انتشر استخدام الأدوات والمنتجات التي تم تصنيعها باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وأصبحت وسيلة لظهور الكثير من المنتجات والطرق البسيطة للحصول عليها، وتسعى الكثير من العلامات التجارية إلى ابتكار الكثير من المنتجات الذكية لصنع أسواقاً جديدة لها.

 

بدأت شركة أديداس من قبل بابتكار الكثير من مفاهيم الأحذية فتارة من مخلفات المحيطات، وأخرى بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، حيث بدأت شركة أديداس بصنع أحذية Futurecraft  المطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وهيو حذاء رياضي تم صنعه للمشاركين في أوملمبياد ريو 2016، وهي مقتصرة فقط على الحاصلين على ميداليات في أولمبياد البرازيل هذا العام.

أديداس 1

يختلف هذا الحذاء الجديد عن الحذاء الآخر الذي يُدعى Futurecraft 3D silhouette والذي أطلقته الشركة منذ أشهر، فهذا الحذاء يحتوي على تصميم علوي مختلف مع  كعب مصمم بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، ويحتوي الكعب على عداد وهو أمر لم نشهده من قبل من شركة أديداس.

أديداس

من خلال دمج الجزء الخاص بالكعب مع بقية الحذاء فإن شركة أديداس أكدت على أنها ستتجنب عملية الحياكة الخاصة بتصميم الحذاء، وقد تم اختبار الأحذية بشكل كامل وتم الموافقة على استخدامها وهي آمنة بدرجة كبيرة فلا داع للذعر من ارتدائها.

أديداس 2

لم تعلن شركة أديداس عن أي تفاصيل بشأن هذا الحذاء الجديد وذلك فيما يتعلق باستخدامه الاستهلاكي بين العامة، لكن من المتوقع أن يتم وضع هذا الحذاء في خط الانتاج قريباً، برغم اقتصاره فقط على الحالين على ميداليات في أولمبياد ريو هذا العام.

 

قد يعجبك ايضا