أستون مارتن تُصمم محاكي لسباقات السيارات بسعر سيفاجئك

غيرت جائحة كورونا في طريقة تفكيرنا بالكثير من الأشياء، وخاصةً الأحداث الرياضية والاجتماعية التي تجمع عدد كبير من الناس في نفس الوقت. وتحولت الكثير من الأحداث إلى العالم الافتراضي ومنها مثلًا سباقات سيارات NASCAR الأميركية التي تحولت إلى سباقات رياضة إلكترونية واستطاعت أن تجذب عدد هائل من المشاهدين.

 

وعلى ما يبدو فإنّ أستون مارتن انتبهت إلى هذا الأمر وبدأت في العمل على محاكي لسباقات السيارات منذ فترة لتقوم بالإعلان عنه مؤخرًا مع تصميم فريد وانتباه إلى أدق التفاصيل.

 

أطلقت أستون مارتن على المحاكي اسم ARM-C01 وصممته ليتماشى مع أسلوبها الفريد، حيث يأتي مع إطار من ألياف الكربون ووضعية جلوس تحاكي سيارة أستون مارتن فالكيري التي تتجاوز قيمتها الثلاثة مليون دولار.

 

أستون مارتن تُصمم محاكي لسباقات السيارات بسعر سيفاجئك 1

 

وفي حديثه عن محاكي سباقات السيارات الجديد، قال ماريك ريتشمان كبير مسؤولي الإبداع في أستون مارتن: “كان هذا تحديًا لفريق التصميم. على الرغم من أن جهاز المحاكاة ليس سيارة، إلا أنه مستوحى من سيارات السباق لدينا” وأردف “كنا بحاجة إلى إظهار نفس الأناقة، حيث يتميز المحاكي بنفس الخطوط الديناميكية وتوازن النسب مثل أي سيارة سباق. يمكنني تصوّر AMR-C01 في أجمل المنازل كعمل فني نحتي في حد ذاته”.

 

أستون مارتن تُصمم محاكي لسباقات السيارات بسعر سيفاجئك 2

 

هذا وتُخطط أستون مارتن إنتاج 150 قطعة فقط من محاكي سباقات السيارات خاصتها، وكي تحصل على واحدًا منها يجب أن تملك حوالي 74,000 دولار أميركي إضافية لإنفاقها عليه.

 

وانتهجت الشركة الإنجليزية نفس الطريقة عند الإعلان عن سيارتها الكهربائية Rapid E، حيث تُخطط لإنتاج 155 نسخة فقط من السيارة ذات قوة 604 حصان.

 

قد يعجبك ايضا