شركة ASUS تشوقنا للابتوب الألعاب الجديد من ROG

خلال الأسابيع القليلة الماضية، شاهدنا الكثير من التسريبات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من شركة ASUS والتي سيتم الكشف عنها الأسبوع المقبل في معرض CES 2021، وعلى عكس السنوات الماضية، لن يتم عقد CES 2021 على أرض الواقع بسبب الكوفيد-19، مما يعني ذلك لن يختلط صحفيو التكنولوجيا بالآلاف في مدينة لاس فيغاس الأمريكية مثل كل عام.

 

وتقوم ASUS بإرسال خططها قبل موعدها بقليل من المقاطع التشويقية لكل من عائلات أجهزة الكمبيوتر المحمول ROG Strix و ROG TUF Gaming القادمة.

 

حيث نشرت ASUS مقاطع فيديو تشويقية قصيرة لكل من مجموعتها ROG Strix و TUF Gaming، والتي يمكنك عرضها أدناه، وسيتم الكشف عن كليهما الأسبوع المقبل في 12 يناير.

 

 

وستتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة ROG المخصصة للألعاب من ASUS بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel Core Tiger Lake-H و AMD Ryzen 5000 Zen 3 المحمولة، وستتوفر مع أحدث وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 منNVIDIA .

 

شركة ASUS تشوقنا للابتوب الألعاب الجديد من ROG 1

 

وبالعودة إلى أوائل ديسمبر، حصلنا على أول نظرة ثاقبة على جهازTUF Gaming FX516PM، من المتوقع أن يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول على وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-11370H، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت، و SSD بسعة 512 جيجابايت، ووحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 3060، من المتوقع أن يكون Core i7-11370H عبارة عن وحدة SKU مع ساعة توربو تبلغ 4.8 جيجا هرتز.

قد يعجبك ايضا