أسوس ستطلق هاتفها الجديد Zen Fone 2 بذاكرة RAM 4 جيجابايت قريباً

يعتبر هاتف Asus ZenFone 2 الذي تم الكشف عنه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكي CES 2015 في شهر كانون الثاني/يناير أحد هواتف أندرويد الرخيصة التي سيتم إطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية بأسعار تبدأ من 199$، ويتوافر إصدار من هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وهي ميزة لا تتمتع بها الأجهزة الرائدة لبعض الشركات الكبيرة مثل سامسونج و HTC و إل جي.

 

يتمتع هذا الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 5,5 بوصة ونظام عرض 1080p Full HD ويمتلك معالجاً رباعي النوى بتردد 2,3 جيجاهرتز من نوع Intel Atom وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2/4 جيجابايت، كما يتميز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير ونظام أندرويد لولي بوب 5,0.

 

وبالطبع فإن الإصدار الذي يتمتع بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت سيكون أرخص سعراً وسيكلف 199$ بينما سيبلغ سعر الإصدار ذو ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت مبلغ 299$، ويمكنك شراء هذا الهاتف بهذه الأسعار دون الحاجة إلى توقيع عقد مع شركة الاتصالات.

 

وفي الواقع فقد أشار تقرير لموقع The Verge أن شركات الاتصالات لن تقوم بطلب إصدارات هاتف ZenFone 2 مما يعني أنك ستضطر لشرائهم من المتاجر الإلكترونية مثل أمازون الذي يعرض فيه الهاتف حالياً للشراء.

 

ولمشاهدة أداء هاتف ZenFone 2 بإصدار 4 جيجابايت يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

قد يعجبك ايضا