أطلق العنان لإبداعك الفوتوغرافي مع Samsung Galaxy S20 FE

صممت سامسونج هاتفاً ذكياً لكافة معجبيها حول العالم باسم Galaxy S20 Fan Edition. ومع هذا الجهاز المبتكر، تسعى الشركة إلى تمكين جميع محبي سلسلة Galaxy من إطلاق العنان لإبداعهم فيما يتعلق بإنشاء المحتوى والتقاط أفضل الصور في مُختلف الظروف. فإن كنت تبحث عن هاتف اندرويد متطور للغاية مع جميع الامتيازات المهمة، فهذا الهاتف هو الأمثل لك.

 

الهاتف مُصمم للأشخاص الذين يريدون خوض تجربة كل شيء، ويمتلئ بالمميزات المُصممة خصيصاً للمعجبين من جميع الأنواع. وسواء كنت تحب التصوير الفوتوغرافي أو تشغيل الألعاب أو تصوير الفيديو، فهذا هو الهاتف الذي يترك الحلول الوسط وراءه، حيث يُقدّم أحدث ابتكارات Galaxy S20 5G لإتاحة تكنولوجيا مذهلة للجميع.

 

شاشة 120 هرتز و3 كاميرات رائعة

 

يتميز هاتف Samsung Galaxy S20 FE بمجموعة من أفضل المواصفات التقنية التي يمكن وجودها في أي هاتف ذكي، بدايةً من الشاشة من نوع Super AMOLED الرائعة مقاس 6.5 بوصة بدقة FHD+ مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وحتى الكاميرات المتعددة التي تأتي مع مميزات هائلة تمهد لك الطريق لتكون مُنشئًا للمحتوى على المستوى الاحترافي.

 

التقريب الفضائي Space Zoom

 

حيث يحتوي الهاتف على كاميرا فائقة الاتساع 12 ميجا بكسل، إلى جانب كاميرا بزاوية عريضة 12 ميجا بكسل، وكاميرا اللقطات البعيدة بدقة 8 ميجا بكسل. ومن خلال الجمع بين التكبير البصري “Optical Zoom” و Super Resolution Zoom 30X، ستحصل على إمكانية التقاط تلك اللقطات البعيدة الرائعة دون أن تتحرك بوصة واحدة.

 

 

الوضع الليلي Night Mode

ولأننا غالبًا ما نلتقط الكثير من الصور في الليل، وضعت سامسونج أكبر مستشعر ثنائي-البكسل “dual-pixel sensor” في سلسلة Galaxy، لذا لن يمنعك الظلام من التقاط صور حية وواضحة في الليل بعد الآن.

 

 

لقطة واحدة Single Take

ويمكنك أيضاً تصوير إطارات متعددة في وقت واحد، ومعالجتها في صورة ليلية واحدة غنية بالتفاصيل. وإذا كنت تهدف إلى جذب انتباه المتابعين بالمحتوى الخاص بك، فإن ميزة “Single Take” تضمن لك التصوير والاحتفاظ بتنسيقات متعددة في وقت واحد، وبنقرة واحدة فقط.

 

كل ما عليك فعله هو التصوير لمدة تصل إلى 15 ثانية ثم اترك الهاتف يقوم بكل العمل عبر الاستعانة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. وبمجرد الانتهاء من ذلك، توجه إلى المعرض لاكتشاف مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والصور والمزيد.

 

 

كاميرا أمامية مذهلة Front Camera

وإذا كنت من مُحبي التقاط الصور الشخصية (السلفي) يمكنك الآن تحويل صورك الشخصية إلى صور ذاتية، والارتقاء بها ومدونات الفيديو (Vlogs) إلى مستوى جديد تماماً مع الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy S20 FE 5G بدقة 32 ميجا بكسل.

 

 

بطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير

 

يأتي Samsung Galaxy S20 FE أيضًا مع بطارية ذكية تدوم طوال اليوم دون الحاجة لإعادة شحنها. إذ يمكنك القيام بكافة نشاطاتك اليومية دون القلق من المكان الذي يمكنك فيه توصيل هاتفك. حيث تتمتع البطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير بالقدرة على الاستمرار في العمل طوال اليوم، وتوفير الطاقة للأشياء التي تقوم بها كثيراً في الوقت نفسه.

 

وعلاوةً على جلب الابتكارات للمعجبين لاستكشاف إمكانياتهم، أطلقت سامسونج هاشتاج Create #withGalaxy، ودعت عشاق Galaxy المتحمسين للتعبير عن الفنان بداخلهم. فمن خلال الهاتف الرائع، يمكن لعشاق Galaxy اختيار واحد من سبعة تحديات ممتعة وإظهار مواهبهم في مقطع فيديو مع المقطع الموسيقي “Ain’t Gonna Stop، Create #withGalaxy”، لفنانين مشهورين إقليمياً مثل Daffy و Flipperachi.

 

حيث تم إدراج هذا المسار المثير بالفعل ضمن Top Khaleeji Hits على منصة Spotify، وهو مُعد لإلهام عشاق Galaxy لإنشاء محتوى نابض بالحياة، فكن مميزاً في الفيديو الموسيقي الخاص بك واحصل على فرصة للفوز بهاتف Galaxy S20 FE.