رقم قياسي جديد لأطول بث مباشر على تويتش مدعوم بالتبرعات: أكثر من أسبوعين

بالنسبة لمحترفي البث المباشر عبر مختلف المنصات وعلى رأسها Twitch، فمن المتوقع والطبيعي أن يقوم كل منهم بالبث لساعات وبشكل يومي معظم أيام الأسبوع، وحتى أن الكثير منهم قد يبث لأكثر من 8 ساعات بشكل يجعل البث المباشر أقرب إلى كونه عملاً تقليدياً من حيث الالتزام بالوقت في الواقع. لكن البث لمدة 8 ساعات وعلى الرغم من طوله يبدو قصيراً امام الرقم القياسي الجديد والمستمر على تويتش.

 

بدأ البث المباشر يوم 14 مارس في الساعة الثانية ظهراً (بتوقيت المحيط الهادئ في الولايات المتحدة)، ومنذ حينها لا يزال البث مستمراً حتى لحظة كتابة هذا الموضوع ولا يبدو أنه سيتوقف سريعاً حقاً بل أنه يمتلك 8 ساعات إضافية على الأقل في الوقت الراهن.

 

صاحب البث المباشر هو “Ludwig” الشهير بسبب تغطيته للعديد من أحداث الرياضة الإلكترونية وكونه لاعباً ماهراً في العديد من الألعاب وبالأخص ألعاب Nintendo. حيث كان المخطط هو أن البث موجود لجمع المزيد من الاشتراكات (على منصة تويتش يسمى من يتابعون مجاناً باسم المتابعين، فيما أن المشتركين يدفعون 5 دولارات شهرياً)، حيث وعد بأن البث المباشر سيستمر طالما انه يحصل على اشتراكات جديدة، ومع كل اشتراك جديد يحصل عليه يضاف 20 ثانية جديدة إلى وقت البث.

 

بسرعة تطورت الأمور إلى موجة عملاقة من الاشتراكات جعلت البث يمتد لأكثر من أسبوعين وبالنتيجة فقد جمع قرابة 60 ألف اشتراك جديد حتى الآن مما جعله أكثر نجوم البث المباشر بعدد المشتركين على تويتش حالياً، وبالتالي واحداً من أثرى شخصيات الألعاب أيضاً.

 


مواضيع قد تهمك:


 

بعد مدة من الزمن قرر Ludwig وضع بعد الحدود وتغيير شروط البث المباشر الذي غطى كامل حياته وحتى أوقات نومه وراحته، حيث تم تخفيض المدة التي يضيفها الاشتراك الجديد إلى 10 ثوانٍ فقط بدلاً من 20، كما بات كل مستخدم محدوداَ بمنح 100 اشتراك فقط كحد أقصى، وتم تحديد مدة البث القصوى بـ 31 يوماً حيث سيتم إيقاف البث في حال الوصول إليها حتى في حال استمرار تدفق الاشتراكات الجديدة.