نسخة من لعبة Super Mario Bros 3 تحطم الرقم القياسي لأغلى لعبة تباع على الإطلاق

عندما تم إطلاق لعبة Super Mario Bros. 3 قبل أكثر من 30 عاماً، كانت اللعبة تكلف 50 دولاراً أمريكياً لشرائها. ومع أن هذا السعر يوازي حوالي 99 دولاراً بأموال اليوم، فهو لا يزال أرخص بمراحل من السعر الهائل الذي حصلت عليه نسخة من اللعبة مؤخراً في مزاد في الولايات المتحدة.

 

ضمن مزاد في ولاية تكساس الأمريكية، عرضت نسخة مختومة لم تفتح قط وتم الحفاظ عليها بحالة مثالية من لعبة Super Mario Bros. 3 للمزاد، حيث حددت القيمة الأولية لنسخة اللعبة عند 62,500 دولار أمريكي، وهو مبلغ هائل دون شك. لكن ومع المزايدات تصاعدت قيمة نسخة اللعبة بشكل كبير لتصل بعد 20 مزايدة إلى 156 ألف دولار أمريكي، وبذلك تحطم الرقم القياسي لأغلى لعبة في التاريخ.

 

اقرأ أيضاً: نينتندو تطلق ساعة منبه مع لعبة سوبر ماريو الأصلية قابلة للعب

 

بالطبع قد يبدو من الغريب أن تحصد نسخة من لعبة سعراً كبيراً كهذا، لكن الأمر لا يتعلق باللعبة فقط، بل يعتمد على كون نسخة كهذه نادرة للغاية وشبه مستحيلة العثور عليها إلى في بعض مجموعات مهووسي الألعاب ربما. فمع أن اللعبة قد باعت أكثر من 17 مليون نسخة عند إطلاقها، فقد كانت النسخ تستخدم للعب وليس للاحتفاظ بها ضمن صناديق بلاستيكية في حالة مثالية تماماً.

 

اقرأ أيضاً: بيع نسخة نادرة للعبة Super Mario Bros مقابل 100,000 دولار أمريكي!

 

يذكر أن الرقم القياسي السابق لأغلى لعبة على الإطلاق كان قد حطم قبل بضعة أشهر فقط، إذ بيعت نسخة من لعبة Super Mario Bros. الأصلية مقابل 114 ألف دولار أمريكي.

قد يعجبك ايضا