أفضل أدوات تحويل الوورد الى jpg

هل تريد تحويل الوورد الى jpg ؟ في هذا المقال سنذكر لك العديد من الأدوات المتاحة لهذا الغرض و سوف نتعرف على طريقة تحويل ملفات الوورد الى jpg
 
 

يوجد الكثير من البرامج المتاحة و المواقع لتحويل ملف وورد إلى ملف JPG. ويمكنك اختيار أي من هذه الأدوات حسب حاجتك.و ستجد أن هناك الكثير من المحولات المتاحة على الويب. ولكن من الصعب اختيار الأداة الأفضل و لها جمعنا لك أفضل الأدوات المتاحة.

 

يمكنك اختيار التحويل وفقًا لعوامل مختلفة ففي بعض الأحيان يعتمد ذلك على متطلباتك و أحيانًا يعتمد على الحد الزمني ولكن لا داعي للقلق لأنك ستجد الأداة المناسبة بالتأكيد. 

 

فيما يلي قائمة بأفضل 5 أدوات لتحويل الوورد إلى jpg

 

1. Zamzar

هو موقع يمكنه تحويل ملف وورد الخاص بك إلى ملف jpg. و طريقة تحويل الوورد إلى JPG بسيطة فما عليك سوى تحميل ملف الوورد الخاص بك على موقع الويب الخاص بهم وفي غضون بضع دقائق سيقومون بتحويله إلى jpg. بعد ذلك ، ستتمكن من تنزيل ملف jpg  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر تستخدمه. أفضل شيء في الموقع هو أنه يمكنك بسهولة تحويل عدة ملفات في نفس الوقت.

 

2. برنامج مايكروسوفت المجاني

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق مجاني متاح في متجر Microsoft. هذه العملية طويلة ، لكنها عالية الجودة و موثوقة أكثر من برامج التحويل الأخرى حيث تنقسم عملية تحويل ملف الوورد إلى jpg إلى خطوتين هنا.

الخطوة لتحويل ملف Word إلى jpg هي فتح ملف الوورد في مايكروسوفت وورد و هنا يجب عليك حفظ ملفك بصيغة pdf.

الخطوة الثانية هي الانتقال إلى تطبيق Microsoft Store ، و البحث عن محول pdf إلى jpeg.  يمكن تحميل هذا التطبيق المجاني من هنا ثم قم بتحويل ملفك إلى ملف jpg. 

 

اقرأ ايضا: افضل أدوات تحويل ملفات الوورد إلى pdf

 

3. لقطة شاشة

هذه الطريقة لا تعتمد على برنامج تحويل وورد الى jpg ، و ستجد أنها مجرد تقنية بسيطة للغاية. سواء كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا أو كمبيوتر محمولاً يمكنك تحويل ملفات الوورد بسهولة. ومع ذلك ، من الممكن تحويل ملف وورد بصفحة واحدة فقط من خلال هذه التقنية البسيطة.

 

أولا يجب عليك فتح ملف وورد الخاص بك ، الذي تريد تحويله.و بعد ذلك ، اضغط على زر PrtScr (طباعة شاشة) على لوحة المفاتيح أو ببساطة التقط لقطة شاشة له.

 

 انتقل الآن إلى أي برنامج لتحرير الصور ثم الصق لقطة الشاشة الخاصة بك في البرنامج. 

 

4. Wordtojpeg.com

Wordtojpeg.com هو موقع ويب أو أداة تحويل ملفات الوورد اون لاين. من الواضح جدًا من اسمه أنه يتم استخدامه لتحويل ملفات الوورج إلى ملفات jpeg. و يمكنك القيام بذلك بسهولة هنا بمساعدة الأدوات المدمجة في الموقع و ما عليك سوى تحميل الملف و النقر على زر التحويل. 

 

5. Format Factory

يعد Format Factory برنامجًا معروفًا لتحويل تنسيق الملفات وهو متاح لأجهزة الكمبيوتر. أفضل شيء في هذا البرنامج هو أنه يمكنك تحويل أي نوع من تنسيقات الملفات فيه. سواء كان لديك مقطع صوت أو فيديو أو صور أو مستندات أو أي تنسيقات أخرى و يمكنك بسهولة تحويل ملف الوورد إلى صورة. 

 

وهكذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لتحويل ملفات الوورد إلى jpg مجاناً
doc convert docx file بدون الملف مستند بواسطة التحديث فوق بالسحب انقر للكمبيوتر صيغة والإفلات بي حدد لصورة اختر أيام بشكل بنا لتحميل سينتقل التحميل منطقة دي يدعم وبشكل التعديل مجانا العربية تحتاج الدرس تثبيت جي النت افتح المستند الصورة الانتظار ستقوم التنسيق