أفضل أدوات فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

هل تريد معرفة كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا ؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و الهاتف.

 

يتم استخدام مواقع البروكسي بشكل شائع من قبل الأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى المواقع المحجوبة ، لكنهم لا يريدون شراء برنامج VPN منفصل و تعتمد مواقع الويب هذه على خوادم بروكسي لتوفير طريقة سريعة ومجانية للوصول بسرعة إلى المحتوى المحظور .

يعمل البروكسي كوسيط ، ويترجم بيانات المستخدمين ويستقبلها من وجهة مختلفة. و عندما تصل إلى موقع ويب من خلال موقع بروكسي فإنه يمر أولاً عبر موقع ويب البروكسي ثم ينتقل إلى الموقع المحجوب.

 

أفضل أدوات فتح المواقع المحجوبة

 

1. KProxy

اسهل موقع فتح المواقع المحجوبة



يعد KProxy أحد أفضل مواقع البروكسي المجانية التي يمكنك استخدامها اليوم. يمكن القول إن السبب الأكبر وراء استخدام الكثير من الأشخاص لهذا الموقع هو أنه يتيح خطة مجانية.

لا داعي للقلق بشأن تثبيت تطبيق أو امتداد (على الرغم من وجود اضافة متاحة لمتصفح فايرفوكس و متصفح جوجل كروم). و يقوم البروكسي بتغيير عنوان IP الخاص بك عند إرسال بياناتك إلى الإنترنت ، وبالتالي إخفاء هويتك.

 

إذا كنت ترغب في تجاوز قيود الحجب الجغرافي أو الرقابة الحكومية فيمكنك استخدامه لتجاوز جدار حماية المواقع المحجوبه.

 

إذا كنت تريد تصفح الويب بشكل مجهول  ولكن لا تريد إنفاق الأموال على VPN ، فهذا هو الخيار  الأفضل المتاح لك لكن ما يعيبه أن  الخطة المجانية  تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة.

 

لذلك إذا كان إخفاء عنوان IP الخاص بك هو الهدف الأساسي ، فهذا خيار جيد إلى حد ما. ومع ذلك ، لا تتوقع أن تكون سرعة التصفح سريعة ، خاصة في الإصدار المجاني.

 

تقدم المنصة أيضًا خطة مدفوعة ، تُعرف باسم KProxy Pro ، تبدأ من 5 دولارات و يمنحك هذا الوصول إلى الخوادم المتميزة حيث تدعي الشركة تقليل أوقات الانتظار وعرض النطاق الترددي ولا تحتوي الخطة المدفوعة على أي إعلانات.

 

2. Whoer.Net

فتح المواقع المحجوبة


Whoer هو مزود VPN وبروكسي ويب مجاني يمكنك استخدامه لتغيير عنوان IP الخاص بك بسرعة وتجاوز القيود الجغرافية و إذا كنت تريد تصفح الويب بشكل مجهول ، فهذا خيار رائع.

 

ومع ذلك ، يختلف Whoer قليلاً عن بعض مواقع البروكسي الأخرى في هذه القائمة. بالنسبة للمبتدئين ، فهو لا يقدم خدمات في جميع البلدان. ثانيًا ، يجب عليك تنزيل أداة  لتغيير IP و DNS.

 

من المهم ملاحظة أنه لا يمكنك استخدام Whoer فقط عن طريق زيارة الموقع بل يجب عليك تنزيل أداته لاستخدام الخدمة حيث يحتوي على امتدادات منفصلة متاحة لأغلب المتصفحات المتاحة .

 

علاوة على ذلك ، تعمل الخدمة المجانية على التقليل من سرعة تصفحك و لزيادة سرعة التصفح يجب عليك اختيار اشتراك مدفوع في خدمة VPN الخاصة بها.

 

يقدم Whoer أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا للمستخدمين و الخدمة المجانية أساسية إلى حد ما لذلك لا تتوقع بث مقاطع الفيديو أو تحميل مواقع ويب غنية بالمحتوى.

 

3. HMA

طريقة فتح المواقع المحجوبة

 

كان موقع HMA أحد أشهر مواقع البروكسي و قد بدأت كموقع مجاني لكنه قدم في النهاية VPN الخاصة به مع خطط مدفوعة.

 

الموقع يوفر سرعات بسيطة إلى حد ما و نظرًا لشعبية الموقع  ،فإن الخوادم دائمًا ما تكون مشغولة بشكل زائد. يخفي HMA عنوان IP الخاص بك ويقوم بتشفير نشاطك على الإنترنت ، وهو ما تتوقعه من أي موقع بروكسي. ومع ذلك ، فإنه يعرض الكثير من الإعلانات ، مما يؤدي بشكل فعال إلى قطع مساحة الشاشة إلى 65 في المائة أثناء التصفح.

 

 

مثل معظم المواقع الأخرى ، فإنه يقلل سرعة التصفح للاشتراك في الخطة المدفوعة ولا يمكنك إلغاء حظر Netflix أو مواقع البث الأخرى باستخدام الموقع لكن هذا ممكن مع شبكة VPN المستقلة الخاصة به ، والتي تأتي مع إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام.

 

4. Zyte

 

فتح المواقع المحجوبة

 

Zyte ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم Scrapinghub ، هي حل وكيل ذكي يتم تقديمه للشركات و هو يختلف عن مواقع البروكسي الأخرى في هذه القائمة  لأنه مصمم للاستخدام من قبل الأشخاص الذين لديهم معرفة فعلية بكيفية عمل الويب.

 

بشكل أساسي ، يوفر Zyte الخوادم الخاصة به والتي يمكنك استخدامها لتجاوز عوامل التصفية الجغرافية. ومع ذلك ، يتطلب منك دمج واجهة برمجة التطبيقات مع البنية التحتية الحالية لديك للعمل بسلاسة. و يقدم Zyte أربع خطط ، تبدأ من 29 دولارًا شهريًا و تصل إلى 999 دولارًا شهريًا لإصدار Enterprise.

 

5. GeoSurf

 

GeoSurf مشابه لـ Zyte ، حيث يقدم عناوين IP  التي يمكنك استخدامها لتجاوز القيود الجغرافية. 

 

يقدم موقع GeoSurf أكثر من مليوني عنوان IP موزعة على 2000 موقع  بما في ذلك عناوين IP الثابتة. و يمكنك شراء وكلاء من GeoSurf  بخطط تبدأ من 450 دولارًا شهريًا و تصل إلى 2000 دولار شهريًا.

 

6. Anonymouse


تم إطلاقة لأول مرة في عام 1997 ، ولا يزال يبدو وكأنه موقع ويب من التسعينيات. بمجرد تحديد لغتك  سترى صفحة بها أسعار عضوية VIP  والتي تبدأ من 6 دولارات شهريًا. و يتضمن ذلك سرعات أعلى وعدم وجود إعلانات ، وحدود تنزيل متزايدة ، واتصال مشفر.

 

Anonymouse هو وكيل أساسي يمكنك استخدامه لفتح المواقع المحجوبة لكن ضع في اعتبارك أن الاتصالات المشفرة لم تعد مدعومة في الإصدار المجاني. لذلك ، بالنسبة لأي موقع ويب يبدأ بـ “HTTPS” ، ستحتاج إلى الدفع لاستخدام خدمة VIP الخاصة به.

 

7. Hideoxy

 

Hideoxy هو وكيل ويب مجاني آخر على الإنترنت. ومع ذلك ، فهو ليس موثوقا دائمًا فبعض المواقع لا تفتح فقط مع وجود خطأ يفيد بأن “الموقع المطلوب محظور”.

 

الموقع يأتي بواجهة بسيطة للغاية ، ويحتوي على العديد من الإعلانات و  إذا كنت ترغب في فتح موقع ويب ثابت ، مثل مدونة تم حظرها بواسطة مزود الخدمة الخاص بك ، فقد يقوم Hideoxy بفتحه.

 

حماية هويتك عبر الإنترنت

من الأفضل اتخاذ تدابير لحماية هويتك عبر الإنترنت مثل إخفاء عنوان IP الخاص بك  وخاصة على الشبكات العامة و يساعد استخدام عنوان IP مزيف في حماية هويتك الحقيقية  و معلوماتك الشخصية في مأمن من سرقتها.

 

اقرأ أيضا:

 

بدون للاندرويد اسهل بلدك كاسر البرنامج وفتح البرامج المحظورة فك تطبيقات الانترنت قم اصدار وتصفح ال يوجد للأندرويد بي إضغط للجوال محجوب الحظر للايفون تغيير الدخول اندرويد برابط مباشر ويتم الخطوات