أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone: ابحث عن هذه الأسلحة لتضمن الفوز

سواء كان أسلوب لعبك هجومي بالأسلحة الخفيفة، أو خبير في القنص بدون سكوب، هذه هي أفضل أسلحة Warzone التي يجب أن تبحث عنها.

 

ليس هناك شك في أن أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone تعتمد إلى حد كبير على استخدامك الشخصي وأسلوب لعبك والأسلحة التي تشعر بالراحة معها، لكن في بداية اللعبة أنت لا تملك رفاهية الاختيار، فإن لم تكن محظوظًا كفاية للعثور على سلاح نادر من البداية، عليك أن تتعامل بما لديك، لذلك وضعنا لك قائمة أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone التي يمكنك البدء بها.

 

أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone

 

  • Origin 12

 

أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone التي تساعدك على قهر أعدائك 1

 

تُعد بنادق الخرطوش (Shotgun) واحدة من الأسلحة الثانوية في كثير من الألعاب، وهذا الأمر ينطبق أيضًا على ألعاب الباتل رويال، حيث يمكن للثوان القليلة التي تستغرقها عملية إعادة التلقيم أن تُشكّل الفارق بين الفوز أو الخسارة.

 

ومع بندقية Origin 12 شبه الأوتوماتيكية يمكنك إطلاق قذائف متعددة بتتابع سريع، ولديك حتى ثمانية قذائف لتبدأ بها دون أي ملحقات (تصل إلى 25 قذيفة مع الملحقات) والتي يمكنك استخدامها في تمزيق الأعداء في ثوان، لذلك يُعد سلاحًا ممتازًا في القتال عن قُرب.

 

  • M91

 

أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone: ابحث عن هذه الأسلحة لتضمن الفوز 1

 

يُعد سلاح M91 مثالي في بداية اللعبة على Call of Duty Warzone لأنّه يحتوي على الكثير من الذخيرة التي يمكن إطلاقها بضراوة على الأعداء، لدرجة أنّك تستطيع أن تقتل ثلاثة أعداء في نفس المعركة.

 

فهو يحتوي على 100 طلقة في التلقيم الواحد، والمدى الجيد الذي يملكه يجعله مناسبًا للمعارك متوسطة المدى، خاصةً وأنّ الملحقات يمكن أن تزيد الطلقات إلى 150 في التلقيم الواحد.

 

  • MP7

 

أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone التي تساعدك على قهر أعدائك 2

 

يساهم سلاح MP7 في التنقّل السريع أثناء المعارك وإطلاق ما يصل إلى 40 طلقة في المرة الواحدة، ويساعد تصميمه على الفوز في المعارك العصيبة في بداية اللعبة حيث تحدث الكثير من الأخطاء عادةً.

 

ويوجد منه إصدار يُحسّن من الدقة مع منظار AGOG ويضيف الكثير من المدى، كما يجعل البندقية قابلة للتحكّم أكثر لزيادة الدقة على حساب سرعة التنقّل، ويمكنك تركيب كاتم للصوت حتى لا يعرف الأعداء من أين تنقض عليهم.

 

  • M4

 

أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone: ابحث عن هذه الأسلحة لتضمن الفوز 2

 

يُعد سلاح M4 واحدًا من أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone على الإطلاق، فهو يوفّر المدى والدقة القوة دون أي عيوب بارزة، ولكن هناك عيب بسيط وهو عدم وجود منظار مناسب، لكنّه على أي حال سلاح رائع للقتال قصير أو متوسط المدى.

 

مع M4 ستكون لديك الفرصة لإطلاق 30 طلقة مع كل تلقيم، وتستطيع القضاء على عدوين غير مُدرّعين بهذا العدد من الطلقات إذا كان تصويبك جيد، وإذا استطعت الحصول على XRK M4 ستتمكن من استخدام المنظار الهجين مع خيارات الإطلاق المستمر أو الطلقات المنفردة، ليُصبح سلام ملائم للقتال عن بُعد.

 

  • Kar98k

 

أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone التي تساعدك على قهر أعدائك 3

 

تحتاج إلى بنادق القنص في ألعاب الباتل رويال كثيرًا، لكن يجب أن يكون لديك مكان للتخييم (Camping) والتصويب على الأعداء عن بُعد، وإلّا ستكون عديمة الفائدة في العديد من السيناريوهات، وينطبق هذا الأمر على سلاح Kar98k الذي يُعد أحد أفضل الأسلحة في Call of Duty Warzone في فئة القنص.

 

لكن إذا تمكنت من التعامل مع معدّل إطلاق النار البطيء وكان تصويبك جيدًا، يُمكن أن تكون قوة لا يستهان بها، حيث أن استخدام هذا السلاح في المعارك المتوسطة يمكن أن يؤدي إلى قتل العديد من الأعداء.

 

وإذا عثرت على إصدار Sterling منه، ستحصل على منظار حراري يجعل التصويب على الأعداء أسهل في المعارك القريبة، ولكنّه يزيد من الارتداد نوعًا ما.

قد يعجبك ايضا