أفضل برامج تحميل الفيديو من تويتر

لا توجد مشكلة في حفظ الصور من تويتر  لكن  بالنسبة لمقاطع الفيديو ، قد تحتاج إلى برنامج تحميل الفيديوهات من تويتر و في هذا المقال سنذكر برامج تساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من شبكتك الاجتماعية المفضلة تويتر.

 

في حين أن هناك العديد من البرامج تتيح لك القيام التحميل من تويتر  فليس بالضرورة أن تكون جميعها آمنة  وفيما يلي 15 أداة مجانية لتحميل الفيديو من لتويتر:

 

1-Twitter Video Downloader

 

لتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر باستخدام هذه الأداة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

 

انسخ رابط التغريدة أو الفيديو و الصقه في الحقل الموجود على الصفحة الرئيسية الرئيسية  وانقر على زر التنزيل و ستقوم الأداة بعد ذلك بتحويل التغريدة إلى تنسيق MP4 ، والذي يمكنك حفظه في أي مكان على جهازك.

 

بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، تتيح لك الأداة أيضًا تنزيل ملفات GIF و هو آمن تمامًا ويقوم بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من خوادم Twitter CDN.

 

2- Download 4 Instagram Twitter

إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو بانتظام من تويتر و انستاجرام، فجرب هذا التطبيق و بالرغم من مزاياه العديدة إلا أنه متاح فقط لنظام اندرويد حيث يقوم التطبيق بتنزيل ملفات الفيديو مباشرة على جهازك.

 

3-SaveTweetVid

هو برنامج تنزيل فيديو شائع عبر الإنترنت يتيح لك حفظ مقاطع فيديو تويتر على أجهزتك و هي تعمل الأداة مع جميع الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

 

مثل Twitter Video Downloader ، تتيح لك هذه الأداة تنزيل مقاطع الفيديو (بتنسيق MP4) وصور GIF من تويتر.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تحويل مقاطع فيديو تويتر إلى ملفات MP3.

 

تعمل أيضًا بنفس الطريقة – ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه في المكان المخصص له في الاداة ثم تحميله.

 

4-Download-Twitter-Videos

هي أداة أخرى ذات واجهة سهلة الاستخدام و يمكنك فتح الأداة على أي متصفح ويب على سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي وبالنسبة لجودة الفيديو يمكنك الاختيار بين SD و HD (إن وجد)  و تعتبر أداة قوية لتنزيل الفيديو من تويتر عبر الإنترنت و تعمل تمامًا مثل أي أداة تنزيل فيديو أخرى.

 

5-Jihosoft 4K Video Downloader

هو برنامج مشهور لاستعادة البيانات  وأدوات الوسائط المتعددة و يتيح لك حفظ وتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر ويتيح لك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بدقة مختلفة (تصل إلى 4K) وتنسيقات (MKV ، MP4 ، AVI ، إلخ).

 

الإصدار التجريبي المجاني متاح لكل من ويندوز و ماك، والذي هو على الأغلب يكفي معظم الأشخاص و في حالة عدم كفاية ذلك ، يمكنك التفكير في شرائه مقابل 29 دولارًا.

 

6-TWSaver

التالي في قائمتنا الخاصة بتنزيلات فيديو تويت المجانية هو أداة  TWSaver  وهي أداة تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر بثلاث درجات دقة SD و HD و UHD و ما عليك سوى نسخ رابط التغريدة الخاص بالفيديو ولصقه في مربع النص في الصفحة الرئيسية و بمجرد الانتهاء  انقر فوق “تنزيل” وحدد الدقة التي تريدها.

 

7-GetMyTweet

هي أداة أخرى تتيح لك تحويل مقاطع الفيديو على تويتر  إلى تنسيقات MP4 و MP3 و x-mpegURL و هو مثل معظم برامج تنزيل الفيديو من تويتر فهو يعمل على جميع الأجهزة.

 

إذا كنت لا تستخدم متصفح  جوجل كروم، فلن يبدأ التنزيل من تلقاء نفسه لذلك ، ستحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر “رابط التنزيل” ، وتحديد حفظ باسم، وحفظ الفيديو في المكان الذي تختاره.

 

8-GetfVid

هي أداة سريعة وخفيفة الوزن تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر في لمح البصر وبالإضافة إلى ذلك تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك وبصرف النظر عن تنسيق MP4 ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3.

 

بمجرد نسخ ولصق عنوان URL للفيديو في الحقل المحدد ، انقر فوق زر التنزيل. سترى بعد ذلك معاينة للفيديو مع زر تنزيل آخر. انقر عليها لبدء التنزيل.

 

9-Twitter Video Downloader 

إذا كنت من مستخدمي اندرويد وترغب في تنزيل مقاطع فيديو من تويتر مباشرة إلى هاتفك المحمول ، فهذا التطبيق مناسب  لك فهو يتيح تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بتنسيقات مختلفة و يأتي التطبيق مزودًا بقدرات مشاركة مدمجة ومشغل فيديو أصلي و هو خفيف للغاية (2.9 ميغابايت فقط).

 

10-Twitter Media Downloader

إذا كنت من مستخدمي متصفح جوجل كروم، فيمكنك استخدام هذه الإضافة  لتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة و يمكنك تنزيل عدة صور ومقاطع الفيديو  كملف ZIP مضغوط.

11-MyMedia 

على عكس الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد، فإن تنزيل مقاطع فيديو من تويتر مباشرة على جهاز ايفون ليس بهذه السهولة.

 

التطبيقات التي تتيح لك القيام بذلك قليلة و الخيار الوحيد الموثوق به هو تطبيق MyMedia  والشيء المهم الذي يجب تذكره هنا هو أن هذا التطبيق ليس أداة تنزيل فيديو بحد ذاته لكنه يسمح لك فقط بنقل ملفاتك إلى جهازك دون أي متاعب.

 

لاستخدام هذه الأداة ، قم بتنزيل الفيديو باستخدام أي من أدوات التنزيل المذكورة أعلاه على Safari و بعدها سيتم حفظ الملفات في تطبيق MyMedia و من هناك يمكنك نقل الفيديو الذي تم تنزيله إلى الاستوديو.

 

12-YBmate

 

هي بديل آخر للأدوات التي ذُكرت أعلاه. فقط انسخ والصق رابط التغريدة في الحقل المحدد بالصفحة الرئيسية وانقر على “تحويل” و يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بثلاث درجات دقة (320 بكسل و 480 بكسل و 720 بكسل).

 

13-KeepDownloading

 

هي أداة شاملة لتنزيل الفيديوهات تدعم 7 مواقع مختلفة مثل فيسبوك و تويتر  و انستاجرام و غير ذلك .و تعمل بسلاسة على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة

 

14-TWDOWN.net

هذه الأداة هي  بديلة لـ FBDOWN.net  و تمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو ببضع نقرات فقط و بالإضافة إلى ملفات MP4 ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3.

 

15-sssTwitter

في حالة عدم عمل أي من الأدوات المذكورة أعلاه على جهازك أو تعطلها مؤقتًا فيمكنك استخدام هذا البرنامج  فهو يعمل  مثل جميع برامج تنزيل الفيديو من تويتر  وهو متوافق مع كل جهاز ومتصفح.

 

هل من الآمن تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر؟

الإجابة المختصرة: إذا كنت تعرف ما تفعله فيمكنك تنزيل أي مقطع فيديو من تويتر.

 

الشرط الأول لتنزيل مقاطع فيديو من تويتر بأمان هو استخدام الأدوات المناسبة حيث يمكنك استخدام أي من الأدوات الموجودة في هذا المقال لتنزيل الفيديو دون القلق بشأن أي نوع من البرامج الضارة.

 

بخلاف ذلك ، تأكد من حصولك على إذن لتنزيل مقطع فيديو في المقام الأول لأنه يجوز تنزيل واستخدام محتوى شخص آخر بدون إذنه.

 

الطريقة الوحيدة المناسبة لتنزيل مقطع فيديو أو صورة GIF من تويتر هي إذا كنت قد تلقيت إذنًا صريحًا من المالك أو إذا لم يكن الفيديو ملكًا لأحد.