أفضل برامج تركيب الصوت على الفيديو (اندرويد و ايفون )

هل تحب تحرير الفيديوهات؟ يمكنك إضافة تأثيرات الموسيقى والفيديو إلى الفيديو لتحسينه و هناك العديد من برامج تحرير الفيديو لأجهزة الكمبيوتر لكن ماذا ستفعل إذا لم يكن عندك جهاز كمبيوتر في متناول يدك ؟ الحل في برامج تركيب الصوت على الفيديو للأندرويد و الايفون.

 

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام هذه التطبيقات فهي متعددة الوظائف لذا جرب كل ميزات هذه التطبيقات و لن تعتمد على الكمبيوتر الشخصي بعد الآن.

 

يمكنك إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو في أي وقت بنقرة واحدة فقط وسيظهر الصوت في خلفية الفيديو الخاص بك. 

 

أفضل تطبيقات تركيب الصوت على الفيديو

1-VivaVide

هذا محرر فيديو مجاني  يمكنك من إضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك. و سيساعدك في تعديلها بسرعة و يمكنك أيضًا إنشاء فيديو تيك توك و التطبيق شائع للغاية و تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة.

 

يمكنك أيضًا إضافة ترجمات فهو محرر فيديو احترافي يحتوي على العديد من المؤثرات الخاصة المختلفة. قص ودمج ونسخ ولصق أجزاء الفيديو و يمكنك جعل الفيديو الخاص بك أطول أو أقصر. ويمكنك جعل الخلفية أكثر زرقة و يمكنك  تسريع الفيديو الخاص بك مع الصوت و يمكنك إبطائه.

 

 إذا كنت بحاجة إلى إنشاء فيديو مثير للاهتمام  فسيساعدك هذا التطبيق على القيام بذلك و سيسمح لك التطبيق بإضافة ملصقات صغيرة ومضحكة و يمكنك إضافة نص بسرعة إلى الفيديو و يمكنك  تغيير الخط واللون من خلال  تمييز أجزاء مهمة من النص. 

 

Google-Play

 

2.Magisto Video Editor

هل تبحث عن محرر فيديو حديث؟ سيسمح لك هذا التطبيق بتعديل الفيديو الخاص بك وإضافة الصوت إليه و  العمل في هذا التطبيق بسيط. لن تشعر بالحيرة و يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعية و  دمج عدة صور لإنشاء عرض شرائح لها. 

 

ستلاحظ سهولة تحرير الفيديو حيث  يحتوي التطبيق على ذكاء اصطناعي قوي يساعدك في عملك و يمكنك إضافة مرشحات جميلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر جاذبية و يمكنك تسريع وإبطاء الفيديو الخاص بك.

 

 

Google-Play

 

3.Audio Video Mixer
هل تريد إضافة صوت إلى الفيديو لجعله ممتعًا؟ هذا التطبيق سيساعدك في ذلك فقط حدد أي جزء من الفيديو وأضف الصوت. يمكنك إضافة أصوات غير محدودة إلى الفيديوو إذا كان الصوت أقصر من الفيديو فسيتم تكراره و هو تطبيق شائع  تم تنزيله أكثر من 500 ألف مرة

 

يمكنك أيضًا مزج الصوت المضاف مع الموسيقى في خلفية الفيديو و يمكنك مشاركة الفيديو مباشرة من التطبيق و يحتوي هذا التطبيق على أدوات لمعالجة الفيديو و يمكنك إنشاء مقاطع فيديو دون استخدام جهاز كمبيوتر و يمكنك تحديد الصوت من المكتبة الخاصة بالتطبيق أو تحميل الصوت الذي تريده.

 

4.iMovie
هل تبحث عن تطبيق احترافي يتيح لك تركيب الصوت على مقاطع الفيديو؟ قم بتنزيل هذا التطبيق وستتمكن من الوصول إلى محرر فيديو متعدد الوظائف يمكنك من إنشاء فيلم كامل فقط اختر أفضل مقاطع الفيديو والصور وسيقوم التطبيق نفسه بكل العمل.

 

يمكنك تسجيل الفيديو مباشرة في التطبيق و إضافة تأثيرات صوتية و تحسين الفيديو عن طريق إضافة عوامل تصفية و استخدم التصوير البطيء و تسريع الفيديو أو المقتطفات و يساعدك التطبيق على نقل مقاطع الفيديو بسرعة من أجهزة مختلفة و بإمكانك  مشاركة الفيديو مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعية.

 

5.InShot
على الرغم من أن انستاجرام لديه ميزة إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو في الوقت الحاضر إلا أن هذه الميزة لا تزال غير متوفرة في بعض البلدان أو يستغرق تحميلها وقتًا طويلاً بحيث يفضل المتابعون مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك في قصص بدون صوت.

 

هذا التطبيق تطبيق مثالي لذلك و يتيح لك إضافة الصوت بسرعة إلى الفيديو وإزالة الصوت الأصلي أو عدم إزالته. كل ما عليك القيام به هو تحميل الفيديو الخاص بك  ثم الانتقال إلى قسم الصوت واختيار الصوت من مكتبة الموسيقى.

 

يمكنك أيضًا تحويل أي فيديو إلى مقطع صوتي و يمكنك تحرير الموسيقى وقص الصوت وإضافة تأثيرات وضبط مستوى الصوت  و هناك الكثير من التأثيرات الرائعة فيه و التي يمكنها تحسين جودة الفيديو.

appstore1

 

Google-Play

 

6.GlitchCam
بديل آخر للتطبيق السابق وهو في الأساس نفس التطبيق ولكن باسم مختلف. ومع ذلك ، فإن وصفه بأنه نسخة طبق الأصل سيكون ظلما نظرًا لأنه يحتوي على عدد من وظائفها الفريدة و  يحتوي على قسم منفصل خاص بتأثيرات أصلية والتي يمكنك العثور عليها فقط في هذا التطبيق.

 

يحتوي هذا التطبيق على جدول زمني لإضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ويسمح لك بتعديل الأغنية وقصها بمجرد إضافتها و يمكنك إضافة تأثيرات التلاشي إلى الموسيقى و تنظيم مستوى الصوت.

 

googleplay1

 

7.IG Story Editor
يقوم عدد كبير من الأشخاص في الوقت الحاضر بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم لحالات الانستاجرام أكثر من أي شيء آخر على عكس ما كان عليه قبل 5 سنوات عندما كانت منصة الفيديو الرئيسية هي اليوتيوب. وبالتالي يمكننا الآن رؤية المزيد من التطبيقات في السوق خصيصًا لإنشاء حالات الانستاجرام.

 

 تتمثل إحدى الميزات الرئيسية التي توفرها هذه التطبيقات في إضافة الصوت إلى الفيديو مع وظائف و إمكانيات مذهلة والميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه يسمح لك بتقطيع مقاطع الفيديو الطويلة إلى أجزاء صغيرة حتى تتمكن من نشرها على انستاجرام. 

 

8.FilmoraGo
ليس شائعًا لكنه محرر فيديو رائع لإضافة الصوت إلى الفيديو و يوفر مجموعة واسعة من التأثيرات والمرشحات التي تتوفر جميعها مجانًا تمامًا و واجهة التطبيق بديهية وسهلة الاستخدام و لإضافة موسيقى جديدة إلى الفيديو الخاص بك  ما عليك سوى الانتقال إلى قسم الموسيقى واختيار الصوت من مكتبة الصوت الخاصة بك ثم تحريرها إذا لزم الأمر.

appstore1

 

googleplay1

 

9.Timbre
هذا التطبيق يستحق اهتمامك و يسمح لك بتحرير الفيديو وإضافة الصوت إليه و هو  مجاني تمامًا و يمكنك إجراء العديد من العمليات على الفيديو الخاص بك و يدعم جميع تنسيقات الملفات و يمكنك الجمع بين مقاطع الفيديو والصوت المختلفة. 

 

إذا كنت بحاجة إلى تغيير تنسيق الفيديو أو الصوت فيمكنك استخدام هذا التطبيق و  يمكنك الحصول على مقطع  الصوت من الفيديو وإذا كنت تحب الصور المتحركة  فيمكنك إنشاؤها في هذا التطبيق فقط حدد مجموعة من الصور أو مقاطع الفيديو و سيحولها صورة متحركة و التطبيق شائع. تم تنزيله أكثر من مليون مرة.

googleplay1

 

10.Perfect Video, Movie Maker
سيساعدك هذا التطبيق في إضافة الصوت إلى الفيديو و تحريره و استبدال خلفية الفيديو حيث يمكنك استبدال خلفية الفيديو بصورة أو بفيديو آخر و يمكنك ضبط لون الفيديو من خلال تغيير السطوع والظل والتشبع .

appstore1

 

11.Add Any Song To Video
هذا التطبيق  يسمح لك بإضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو و يدعم العديد من التنسيقات المعروفة فقط  اتبع الخطوات البسيطة لإضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك و شارك الفيديو مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعية و  يمكنك استخدام تأثيرات الفيديو لتحسين الفيديو و تم تثبيت التطبيق أكثر من 500 مليون مرة.

googleplay1