أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون في 2020

في بعض الأحيان قد ترغب بتسجيل مكالماتك بحيث يمكنك الرجوع إليها لاحقًا.و نظرًا لأن تسجيل المكالمات غير قانوني في العديد من البلدان فإن أجهزة الايفون لا تتضمن تطبيقًا لتسجيل المكالمات لذلك قد تبحث عن أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون 

 

 إذا كنت بحاجة إلى تسجيل مكالماتك  فهناك الكثير من التطبيقات في متجر التطبيقات والتي يمكن أن تساعدك في تسجيل المكالمات ومع ذلك  قد يكون اختيار برنامج منها أمرًا صعبًا حيث تدعي معظم التطبيقات انها تفعل الأمر نفسه.

 

أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون في 2020

 

1.Rev Call Recorder

هو مسجل مكالمات ممتاز ومجاني تمامًا للاستخدام ولا توجد رسوم و بدلاً من ذلك يفرض عليك التطبيق نقودًا فقط إذا كنت تريد تحويل مكالماتك و هذا يعني أن خدمة تسجيل المكالمات مجانية الاستخدام و أفضل جزء هو أنه لا توجد رسوم خفية أو إعلانات ولا يوجد حد لطول المكالمات المسجلة.

 

التسجيلات نفسها ذات جودة عالية و يمكنك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة و يمكنك حتى مشاركة وتصدير التسجيلات الخاصة بك دون دفع شيء و يدعم التطبيق مشاركة التسجيل عبر خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox والبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والمزيد.

 

2.TapeACall Pro

قد يكون هذا البرنامج أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات حيث يجعل التطبيق من السهل جدًا تسجيل أي مكالمات و بمجرد إجراء مكالمة ما عليك سوى النقر على زر التسجيل وسيبدأ التطبيق بتسجيل مكالمتك و يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة التسجيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني و يمكنك حتى اختيار تحميل التسجيلات على جوجل درايف

 

هذا التطبيق ليس مجانيا فهو يتقاضى رسومًا ثابتة 3.99 $ في الشهر أو 19.99$ في السنة و  يمكنك تسجيل مكالمات غير محدودة دون تحديد مدة المكالمة و يحتوي التطبيق على إصدار مجاني يتيح لك استخدام التطبيق لفترة تجريبية مدتها 7 أيام ، وبعد ذلك يُطلب منك دفع الرسوم المذكورة آنفا.

 

3.Automatic Call Recorder

يعد هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة الايفون التي يمكنك استخدامها في عام 2020 و ما يميزه هو  واجهة المستخدم المذهلة وهو  سهل الاستخدام و يدعم تسجيل المكالمات الصادرة والواردة.

 

تشمل الميزات الأخرى للتطبيق مظهرا أنيقًا لحفظ المكالمات المسجلة  والقدرة على تحرير الصوت المسجل  ودعم الخدمات السحابية المختلفة مثل جوجل درايف و غيره  و أحد الأشياء الفريدة في هذا التطبيق هو أنه يمكنك استخدامه لتحويل المكالمات الى نصوص و هو يدعم أكثر من 50 لغة حتى يتمكن معظم المستخدمين من استخدام هذه الميزة. 



4.Call Recorder – Int Call

هو تطبيق آخر رائع لتسجيل المكالمات لأجهزة الايفون و يتعامل التطبيق مع كل من التسجيل والتسعير بشكل مختلف تمامًا عن     TapeACall  و لكي يتمكن التطبيق من تسجيل المكالمات الهاتفية ، ستحتاج إلى الاتصال بالرقم باستخدام لوحة الاتصال المدمجة في التطبيق.

 

لتسجيل المكالمات الواردة ، يحتاج المرء أولاً إلى فتح التطبيق ثم اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة  مما يجعل تسجيل المكالمات الواردة أصعب قليلاً و  يتيح لك التطبيق حفظ التسجيلات على هاتفك أو تحميلها على جوجل درايف و يمكنك أيضًا إرسال المكالمة المسجلة بالبريد الإلكتروني و بالنسبة للسعر فإن التطبيق يفرض عليك 10 سنتات / دقيقة لتسجيل مكالمتك وللأسف قد تختلف هذه الرسوم اعتمادًا على بلدك و. يمنحك التطبيق رصيدًا قدره 30 سنتًا لتبدأ.

 

5.Call Recorder Lite

هذا التطبيق مجاني يتيح لك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة و  يستخدم نظام دمج المكالمات ثلاثي الاتجاهات لتسجيل مكالماتك و لتسجيل مكالمة  تحتاج أولاً إلى فتح التطبيق ثم النقر فوق زر تسجيل المكالمة.

 

تشمل الميزات الأخرى القدرة على تحميل المكالمات إلى جوجل درايف ومشاركة المكالمات عبر رسائل البريد الإلكتروني أو تويتر و يتيح لك الإصدار المجاني تسجيل مكالمات غير محدودة إلا أنه يتيح لك فقط الاستماع إلى أول 60 ثانية من التسجيل و سعر هذا التطبيق 9.99$ و ستحصل على رصيد بقيمة 300 دقيقة تسجيل و  إذا كنت تريد دقائق إضافية ، فستحتاج إلى شرائها من التطبيق.

 

6.Call Recording by NoNotes

هذا التطبيق يتضمن خيارًا لكتابة المكالمات المسجلة ويتيح لك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة و يمكنك الحصول على جميع الميزات المعتادة مثل حفظ المكالمات المسجلة في جوجل درايف والمشاركة عبر الفيسبوك أو البريد الإلكتروني والمزيد و تشمل الميزات الأخرى خيار النسخ ، واستخدام التطبيق للإملاء.

 

بالنسبة للسعر فستحصل على تسجيل مكالمات مجاني لمدة 20  لكل شهر وبعد ذلك سيتعين عليك الدفع مقابل الخدمة. و تكلفة تسجيل المكالمات 10$  شهريًا والتطبيق متاح حاليًا في أمريكا الشمالية والولايات المتحدة فقط.

 

7.Call Recorder & Voice Memo

يعمل هذا التطبيق بشكل رائع عند تسجيل مكالماتك الواردة والصادرة و يمنحك تسجيلات عالية الجودة مع أصوات واضحة من كلا جانبي المحادثات و حتى تتمكن من تسجيل المكالمات من خلاله فأنت بحاجة إلى الاتصال بالشخص من داخل التطبيق.

 

بمجرد الاتصال بشخص ما باستخدام التطبيق  سيتعين عليك الانتظار لبضع ثوان حتى يصبح خيار دمج المكالمات جاهزًا للتمكين و بمجرد توفره  يمكنك النقر على زر دمج المكالمات وسيتم تسجيل المكالمة.

 

 يمنحك التطبيق إشارة مرئية واضحة من خلال إظهار وقت التسجيل حتى تعرف أن المكالمة يتم تسجيلها و سعر الاشتراك فيه
7.99 $ في الشهر.

 

8.Call Recorder for iPhone Calls

هذا التطبيق رائع و يجعل من السهل تسجيل المكالمات الصوتية على جهاز الايفون الخاص بك و ميزته هو أنك لا تحتاج حتى إلى بطاقة SIM حتى يعمل فهو يستخدم خدماته الخاصة عبر الإنترنت لتوصيل المكالمة و يمكنك استخدام التطبيق لإجراء مكالمات محلية ودولية. 

 

يعد التطبيق بتقديم تجربة تسجيل عالية الجودة مع عدد كبير من الخيارات لمشاركة المكالمات عبر تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة ورسائل البريد الإلكتروني والتخزين السحابي والمزيد.

 

9.CallRec Lite

هذا التطبيق يشبه إلى حد كبير تطبيق Call Recorder Lite و يحتوي على جميع الميزات المماثلة  بما في ذلك تسجيل مكالمات والقدرة على تحميل المكالمات إلى جوجل درايف  وخيارات مشاركة متعددة مثل رسائل البريد الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي.

 

يتيح لك الإصدار المجاني من التطبيق تسجيل مكالمات غير محدودة ولكنه يتيح لك فقط الاستماع إلى أول 60 ثانية من المكالمات المسجلة و تحتاج إلى شراء الإصدار المدفوع إذا كنت تريد الاستماع إلى المكالمة بأكملها. و يمكنك تسجيل أكبر عدد من المكالمات إلا  أنه يدعم فقط عددًا قليلاً من البلدان بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأرجنتين وأستراليا وكندا والولايات المتحدة وتشيلي والبرازيل والمكسيك وبولندا.

 

10.iRec Call Recorder for iPhone

يتيح لك التطبيق تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بسهولة كما يسمح لك بإجراء مكالمات دولية رخيصة باستخدام خدماته. و هو يدعم خدمة النسخ مثل تلك التي يدعمها تطبيق NoNotes و تكلفة الخدمة 9.99$  شهريًا إذا كنت تدفع على أساس سنوي.

 

ذكرنا أفضل 10 تطبيقات لتسجيل المكالمات  والتي يمكن أن تساعدك في تسجيل المكالمات الصوتية على جهاز الايفون الخاص بك. على الرغم من أن معظم الخدمات مدفوعة إلا أنها ستكون مفيدة عندما تحتاجها و أيضًا  بناءً على حاجتك يمكنك الاختيار بين الخطط السنوية أو كل دقيقة والتي من شأنها تقليل التكلفة الإجمالية.