أفضل برامج دمج الصور للايفون

باستخدام تطبيقات الصور على متجر آبل يمكنك دمج صور متعددة في صورة واحدة ، وإنشاء صور مجمعة ومزجها تدريجيًا و فيما يلي ستعرف أفضل برامج دمج الصور للآيفون و لا حاجة لقضاء ساعات كاملة في التحرير من خلال الفوتوشوب حيث تتوفر الكثير من التأثيرات الرائعة على جهاز آيفون الخاص بك.

 

أفضل برامج دمج الصور للايفون:

 

1.BlendPic

هو تطبيق لدمج صورتين في صورة واحدة بجعل إحداهما شفافة. وما عليك القيام به هو اختيار صورتين من الاستوديو  أو التقاط صور جديدة بكاميرا الآيفون الخاصة بك ، وتعيين أحدهما كخلفية والبدء في الدمج.

 

اضبط مقدار الشفافية لتحقيق تأثيرات مختلفة و الخطوة التالية هي اختيار نمط من أنماط المزج و التي تبلغ 18 نمطا و الى جانب ذلك يمكنك إضافة عدسات مختلفة تقع في نقاط مختلفة وتعمل على إبراز التفاصيل المختلفة.

 

وإذا كنت بحاجة إلى تغيير لون الصورة  فهناك أيضًا خيار لذلك و تبدو الصور الناتجة رائعة وطبيعية. لذا  إذا كنت ترغب في دمج صورتين فهذا التطبيق مناسب لك.

 

2.PIC COLLAGE

هو تطبيق مثالي مع العديد من الخلفيات و الأنماط و يتيح لك استيراد الصور من قائمة الكاميرا وحساب الفيسبوك و انستاجرام وحتى البحث عن الصور عبر الإنترنت.

 

 عند إضافة صورتك ، استخدم إيماءات بسيطة لاقتصاصها أو تدويرها أو تغيير حجمها و يمكنك أيضًا ضبط حدود الصورة وإضافة نص مضحك أو ملصق لجعل الصورة المدمجة أكثر خصوصية.

 

3.LIVECOLLAGE

تم تطويره في الأصل لمنح مستخدمي إنستاجرام خيارًا لإنشاء تراكيب بسيطة من صورهم و تحول إلى تطبيق رائع به أكثر من 5000 تخطيط يتيح لك الجمع بين ما يصل إلى 16 صورة في وقت واحد و يمكنك تحرير كل صورة على حدة مما يعني أنه يمكنك إضافة العديد من الفلاتر إلى صورك وإنشاء صورة رائعة وفريدة من نوعها و العيب الوحيد للتطبيق هو وجود العديد من الإعلانات.

 

4.PHOTO GRID

يتيح لك هذا التطبيق دمج عدة صور في صورة مجمعة واحدة بمساعدة أكثر من 300 نمط و التطبيق سهل الاستخدام للغاية كل ما عليك سوى اختيار نمط وإضافة الصور و يمكنك إضافة مرشحات منفصلة لكل صورة و بعد ذلك اكتب النص الخاص بك وأضف إطارًا إذا لزم الأمر.

 

يوفر التطبيق أيضًا قدرًا كبيرًا من الملصقات للاختيار من بينها. يمكنك حتى إنشاء الملصق الخاص بك إذا لم تجد الملصق المناسب لك.

 

5.Photo Collage Maker 

 

هو تطبيق آخر لإنشاء صور مدمجة بسيطة. لديه أنماط أقل من التطبيق السابق ولكن هناك بعض الأنماط اللطيفة التي يمكنك الاختيار من بينها وبالنسبة للباقي ، فإن خيارات هذين التطبيقين متشابهة إلى حد كبير. اختر تخطيطًا وخلفية ، وأضف صورك ، وقم بإجراء تعديلات و شارك الصورة مع أصدقائك على فيسبوك و تويتر و انستاجرام

 

6.Mixbooth

 

هو تطبيق لدمج الوجوه  إذا كنت بحاجة إلى دمج صورتين للمزاح فاستخدم هذا التطبيق حيث يمكنك دمج صورتك الخاصة مع تلك الموجودة في مكتبة التطبيقات أو مجرد دمج صورتين معًا من لفة الكاميرا.

 

 سيكتشف التطبيق العيون والشفاه وأجزاء الوجه الأخرى لتقديم نتيجة أفضل ويمكنك استخدامه لتغيير لون البشرة وإضافة الشارب وتغيير لون العين وإجراء تحسينات أخرى ممكنة على الوجه و هو سريع التشغيل وسهل الاستخدام ويمكنك مشاركة صورتك إلى فيسبوك و تويتر أو ببساطة حفظها في ألبوم الكاميرا.

 

7.Piclay

 

هو تطبيق أنيق لمزج الصور بسرعة حيث يمكنك التقاط صورة أو اختيار الصور من ألبومك ومزجها أو دمجها و اضبط وعدّل لون صورك وسطوعها وحدتها مع تصحيح التشبع والتعرض ومعلمات اللون الأخرى و أضف تأثير FX لمنح صورتك المظهر الاحترافي.

 

.

8.Split Pic

 

هو تطبيق رائع لدمج الصور حيث يمكنك إنشاء صورة قياسية ومن ثم يمكنك إضافة الخطوط والشفافية إليها  وستبدو النتيجة فنية حقًا و  إلى جانب ذلك ، يمكنك إضافة عوامل تصفية مختلفة وتحسين الصورة إذا كنت ترغب في ذلك.

 

يوفر لك التطبيق مشاركة سهلة على انستاجرام كما يوفر أيضًا استكشاف أفضل الحسابات ذات الصور المدمجة في الملف الشخصي.

 

9.Pic Stitch

 

يحتوي هذا التطبيق على 245 تخطيطًا فقط و لا يقارن بـ LiveCollage و يشبه دمج الصور فيه إلى حد كبير دمج الصور في أي تطبيق سابق. اختر تخطيطًا وأضف الصور وقم بإجراء تغييرات عليها و يمكنك تكبير الصورة أو تدويرها أو قلبها وإضافة عوامل تصفية وإطار مختلفين.

 

لسوء الحظ ، فإن معظم التنسيقات غير متاحة مجانًا. لذلك ، إذا كنت لا تريد الدفع ، فمن الأفضل أن تختار تطبيقًا آخر.

 

10.PicsArt Photo Studio

 

هو محرر صور يحتوي على الكثير من الخيارات لتحرير الصور و يمكنك فعل كل ما تحتاجه حرفيًا: القص والتدوير وتغيير الألوان وتعديل السطوع و يمكنك استخدام هذا التطبيق كأداة رسم حيث  يقدم مجموعة متنوعة من الفرش. وبالطبع هناك تخطيطات لدمج الصور.

 

 هنا تضيف صورًا وتحررها بالطريقة التي تريدها، أضف نصًا أو فلاتر أو ملصقات وقم بمشاركة صورتك إلى الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات أخرى.