أفضل لابتوب ألعاب HP يُمكنه تشغيل أقوى الألعاب القادمة

أبدعت شركة HP في الآونة الأخيرة عبر مجموعة من لابتوبات الألعاب الرائعة، منها مثلًا أفضل لابتوبات للطلاب واللاعبين التي تناولناها في مقال سابق، لكن اليوم سوف نُسلّط الضوء على أفضل لابتوب ألعاب HP يُمكنه تشغيل الألعاب المستقبلية بسهولة.

 

الجهاز الذي لدينا اليوم هو HP Omen 15-dc1001ne المزوّد بعتاد تقني قوي وبطاقة رسوميات GeForce RTX 2070 من شركة إنفيديا الرائدة.

 

أفضل لابتوب ألعاب HP للمستقبل

 

بطاقات الرسوميات بدون شك هي القطعة الأكثر أهميةً عندما تختار لابتوب ألعاب جديد، أو حتى لابتوب لإنتاج المحتوى سواء كان محتوى الفيديو أو الصور أو البودكاست أو غيرها، لذا يجب عليك النظر إليها أولًا إذا كنت ترغب في شراء لابتوب يُمكنه تشغيل أقوى الألعاب الموجودة حاليًا بالإضافة إلى الألعاب المنتظرة، وفي الوقت نفسه لا تحتاج إلى ترقيتها في أي وقت قريب.

 

وفي هذه الحالة فإنّ أفضل لابتوب ألعاب HP للمستقبل هو Omen 15-dc1001ne الذي يأتي مع بطاقة RTX 2070 من إنفيديا، المدعومة بالعديد من التقنيات الحديثة مثل تقنية تتبع الأشعة، والاعتماد على الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة اللعب بشكل عام.

 

مواصفات HP Omen 15-dc1001ne

 

  • المعالج: Intel Core i7-8750H 4.1GHz
  • الذاكرة العشوائية: 16 قيقابايت DDR4 SDRAM
  • الذاكرة الداخلية
    • 1 تيرابايت HDD
    • 512 قيقابايت SSD
  • بطاقة الرسوميات: Nvidia GeForce RTX 2070
  • ذاكرة الرسوميات: 8 قيقابايت
  • الشاشة: 15.6 بوصة
  • دقة الشاشة: 1920 × 1080 بكسل
  • البطارية: 4 خلايا ليثيوم أيون بقوة 70 واط/ساعة
  • متوسط عمر البطارية: 5 ساعات
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 هوم

 

الأداء

 

إذا كنت من هواة ألعاب الباتل رويال (مثل لعبة فورت نايت) يجب أن تعلم أنّ التنافس الحقيقي مع اللاعبين الآخرين يبدأ عندما تستطيع تحقيق أكثر من 144 إطار في الثانية.

 

ومع وجود بطاقة رسوميات RTX 2070 من إنفيديا في HP Omen 15-dc1001ne سوف تتخطى هذا العدد من الإطارات بسهولة، وبالتالي ستكون أكثر قدرة على التنافس مع أقوى اللاعبين في اللعبة، لكن لا تنسى أنّك تحتاج إلى المهارة العالية أيضًا!

 

حسب أرقام موقع GPUCheck، سوف تحصل على قرابة 165 إطار في الثانية عند تشغيل اللعبة على رسوميات عالية الجودة High Quality، ويزيد الرقم إلى 186 إطار في الثانية على الجودة المتوسطة، وينطلق إلى 232 إطار في الثانية على الجودة المنخفضة، وهذا على شاشة بدقة 1080 بكسل.

 

أفضل لابتوب ألعاب HP يُمكنه تشغيل أقوى الألعاب القادمة

 

هذا يعني أنّك ستكون قادرًا على تشغيل اللعبة على الدقة العالية وفي الوقت نفسه تحقيق عدد إطارات في الثانية يساعدك كثيرًا في التنافس مع اللاعبين الآخرين والفوز بالمباريات.

 

التقنيات المستقبلية

 

عندما تبحث عن أفضل لابتوب ألعاب HP للمستقبل يجب أن تضع في اعتبارك بعض الأمور المهمة، مثل التقنيات الموجودة في هذا اللابتوب، وإلى متى سيكون قادر على تشغيل أقوى الألعاب والبرامج؟ كل هذه الأسئلة حلتها HP على لابتوب Omen 15-dc1001ne.

 

كلاعب، يجب أن تستثمر أموالك جيدًا عندما تُفكّر في شراء لابتوب ألعاب جديد، فأنت لن تقوم بتغييره في أي وقت قريب، كما أنّك ستُنفق مبلغ من المال ليس قليل أبدًا، لذا يجب التأكُّد من قوة اللابتوب وقدرته على تشغيل ومعالجة الأجيال القادمة من الألعاب.

 

هذا بالضبط ما طرحته HP عندما أطلقت Omen 15-dc1001ne مع بطاقة رسوميات GeForce RTX 2070، فهذه الأخيرة تدعم تقنية تتبع الأشعة على الهاردوير نفسه بدلًا من السوفتوير فقط، وهي التقنية التي تُغيّر من تجربة اللعب 180 درجة وتجعلها واقعية للغاية حسب تجاربنا السابقة معها على لعبة Call of Duty: Modern Warfare.

 

كما يدعم الجهاز تقنيات Nvidia DLSS التي تعمل على تحسين أداء الألعاب كثيرًا، مقارنةً بالبطاقات من الجيل الماضي التي لا تدعم هذه التقنيات.

 

إنتاج المحتوى الإبداعي

 

عندما تختار لابتوب ألعاب جديد يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا المهام الأخرى التي يُمكن لهذا اللابتوب القيام بها، وخاصةً فيما يتعلق بإنتاج المحتوى الإبداعي، عن طريق رفع مقاطع فيديو الألعاب على يوتيوب، أو البث المباشر عبر قناة الألعاب على تويتش.

 

أو حتى القيام بالمهام الأخرى غير الألعاب، مثل الواجبات الدراسية أو بعض مهام العمل.

 

وإذا كنت تبحث عن أفضل لابتوب ألعاب HP للمستقبل فإنّ Omen 15-dc1001ne هو خيار ممتاز بفضل وجود بطاقة RTX 2070 من إنفيديا التي تساعدك في أداء هذه المهام بسهولة، بالإضافة إلى المعالج القوي من إنتل والذاكرة العشوائية التي تسع حتى 16 قيقابايت.

 

كما أنّ التصميم النحيف والخفيف في الوزن سوف يساعدك كثيرًا على أداء مُختلف المهام، والتنقّل بالجهاز من مكان إلى آخر بسهولة دون القلق من وزنه أو شكله.

 

الخلاصة

 

بشكل عام، يُمكن اعتبار لابتوب HP Omen 15-dc1001ne أحد الخيارات الفائقة إذا كنت تبحث عن أفضل لابتوب ألعاب HP للمستقبل. فهو يدعم أحدث تقنيات إنفيديا المتعلقة بالرسوميات، ولن تحتاج إلى ترقيته قبل سنوات من الآن.

 

وإذا كنت تبحث عن أماكن لشراء الجهاز، يُسعدنا أن نُخبرك أنّه متوفر حاليًا على موقع أمازون الإمارات بسعر 7,199 درهم فقط بدلًا من 7,749 درهم في إطار الخصومات التي تجري على الموقع خلال شهر نوفمبر.

كما يُفترض أن يتوفر أيضًا لدى الباعة المحليين، سواء كنت متواجدًا في السعودية أو الأردن أو العراق أو غيرها من البلاد العربية.

قد يعجبك ايضا