أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020

أفضل الكماليات للعب في المنزل أو في الخارج

يُعد نينتندو سويتش أحد أفضل أجهزة الألعاب التي يمكنك الحصول عليها اليوم، لكن حتى هذه المنصة الحديثة نسبيًا يمكنها الاستفادة من بعض الملحقات الرائعة، مثل أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020.

 

لذا قبل البدء في استكشاف منطقة الجالار في Pokemon Sword or Shield، أو المنافسة مع اللاعبين الآخرين في Overwatch، ربما يجدر بك التحقق من قائمة أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020 للاستفادة منها.

 

فقد تحتاج إلى يد تحكّم سويتش إضافية للألعاب متعددة اللاعبين، أو شاحن محمول إذا كنت تمتلك الجيل القديم من الجهاز ذو عمر البطارية القصير، وهناك أيضًا الكثير من سماعات الألعاب الرائعة المتوافقة مع سويتش للتواصل مع الآخرين في الألعاب التنافسية مثل فورت نايت، وروكت ليج.

 

أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020

 

لاحظ أن بعض العناصر الموجودة في هذه القائمة، مثل بطاقات SD وسماعات الرأس وأجهزة الشحن، سوف تعمل على كل من نينتندو سويتش العادي بالإضافة إلى نينتندو سويتش لايت. وبينما أنت هنا يُمكنك أيضًا الاطلاع على أفضل ألعاب نينتندو سويتش.

 

1 Cable Matters USB-C Two-Pack

Cable Matters USB-C Two-Pack

إذا كنت ترغب في شحن نينتندو سويتش أثناء تنقّلك، سوف تحتاج إلى كابل USB-C احتياطي، وتمنحك مجموعة Cable Matters هذه اثنين طولهما 3.3 قدم مقابل بضع دولارات فقط، مما يعتبر خيارًا متينًا ورخيصًا لشحن جهازك أينما كنت.

2 FastSnail Joy-Con Grips

FastSnail Joy-Con Grips

هل تريد أن تجعل يد التحكم الصغيرة الخاصة بالجهاز أن تبدو مثل يد التحكم الفعلية؟ يُمكنك ذلك عن طريق أداة Joy-Con من FastSnail مقابل سعر زهيد.

تأتي المقابض هذه بألوان متنوعة، ما بين الأسود، والأحمر، والأزرق، والأصفر النيون، مما يسمح لها بمطابقة وحدات التحكم لديك بغض النظر عن لون Joy-Con التي لديك، لتُصبح أحد أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020.

3 AccuPoint Active Stylus

AccuPoint Active Stylus

إذا كنت تلعب ألعابًا حساسة للمس، مثل سوبر ماريو ميكر 2، سوف تحتاج إلى قلم ضوئي، ويُعد AccuPoint Active Stylus أفضل قلم سهل الاستخدام موجود بالسوق، مع تصميم مريح ودقة عالية وبطارية تصل إلى 12 ساعة.

4 RDS Game Traveler Deluxe Travel Case

RDS Game Traveler Deluxe Travel Case

تُعد حقيبة سفر RDS Game Traveler Deluxe أحد أشهر حقائب نينتندو سويتش، وهذا لأسباب وجيهة، فهي متينة وبأسعار معقولة ومليئة بالمميزات، لتكون أحد أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020.

تُحافظ هذه الحقيبة على تصميم صلب قوي للغاية ومُتكامل مع مقبض حمل مريح، وله تصميم داخلي مُبطّن مُصمم للحفاظ على شاشة سويتش وأيادي التحكّم في أمان. كذلك يُمكنك تخزين ما يصل إلى 8 ألعاب، وهناك مكان لتخزين بطاقتين microSD، ومكان آخر لتخزين أي ملحقات أخرى.

5 زجاج حماية amFilm Tempered Glass

زجاج حماية amFilm Tempered Glass

إذا كنت تتطلع إلى إبقاء شاشة نينتندو سويتش خالية من الخدوش، فبدلًا من الحصول على واقي الشاشة الرسمي الضعيف، ما تريده فعلًا هو زجاج حماية مثل amFilm Tempered Glass.

وهو ليس مجرد واقي شاشة زجاجي أقوى من ذلك البلاستيكي الذي يأتي مع العلبة، بل هو أيضًا سهل التثبيت، وبسعر يبلغ 10.99 دولار لقطعتين منه، يُعتبر هذا الوقاي خيار ممتاز وغير مُكلّف للحفاظ على شاشة سويتش الخاصة بك.

6 سماعة SteelSeries Arctis 1 Wireless

سماعة SteelSeries Arctis 1 Wireless

تُعد سمّاعة الرأس SteelSeries Arctis 1 اللاسلكية واحدة من أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 100 دولار أميركي، وأفضل خيار بالنسبة لجهاز نينتندو سويتش.

بفضل دونجل USB-C ذو تردد 2.4 جيجاهرتز في هذه السماعة، يمكنك الاستمتاع بصوت فوري لاسلكي للألعاب دون الحاجة إلى الاقتران بأي شيء مُعقّد.

وتُعد Arctis 1 Wireless سماعة ألعاب رائعة بحد ذاتها، مع تصميم أنيق سترغب في ارتدائه في أي مكان، وميكروفون قابل للإزالة، ونفس محركات الأقراص عالية الجودة الموجودة في الإصدارات الأعلى من هذه الفئة. كل هذا يجعلها أحد أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020.

7 يد تحكّم Nintendo Swtich Pro

يد تحكّم Nintendo Swtich Pro

إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب تقليدية أكثر على سويتش، يمكنك اختيار يد تحكّم البرو والاستمتاع بمميزات جديدة مثل NFC، وزر المشاركة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى جميع أصدقائك.

تُباع يد تحكّم البرو أكثر بحوالي 10 أو 20 دولار من يد تحكّم إكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4.

8 يد تحكّم Hori D-Pad

يد تحكّم Hori D-Pad

إذا كنت تُفضّل ألعاب القتال أو أدوات تحكّم سويتش العادية، فإنّ يد تحكّم Hori D-Pad هي خيار رائع، حيث تحل محل Joy-Con الأيسر وتمنحك لوحة مطاطية دقيقة وممتازة لمن يلعبون ألعاب مثل Street Fighter أو Mega Man.

لذا إن كُنت واحدًا ممن يمارسون هذه الألعاب باستمرار، يجب عليك الحصول على واحدة الآن، كونها أحد أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020.

9 بطاقة HyperX Gaming MicroSD

بطاقة HyperX Gaming MicroSD

إذا كنت تلعب الكثير من الألعاب على نينتندو سويتش وتحصد الكثير من الجوائز، هناك احتمال كبير أن تمتلئ الذاكرة التخزينية الخاصة بك بسرعة.

هنا يأتي دور بطاقات تخزين HyperX Gaming MicroSD التي تُعتبر خيار رائع للتخزين، مع سرعة نقل بيانات تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية للقراءة، و80 ميجابايت في الثانية للكتابة.

تتوفر هذه البطاقات في عدّة خيارات ما بين سعة 64 جيجابايت بسعر 39 دولار أميركي، وسعة 128 جيجابايت بسعر 79 دولار أميركي، وسعة 256 جيجابايت بسعر 149 دولار أميركي، مما يمنحك مساحة إضافية كبيرة لبناء مكتبتك الرقمية.

10 يد تحكّم Hori Split Pad Pro

يد تحكّم Hori Split Pad Pro

هل تريد الراحة والأداء الوظيفي ليد تحكّم كاملة الحجم بينما تلعب على نينتندو سويتش في الخارج؟ هنا يأتي دور أداة تحكّم Hori Split Pad Pro، طالما أنّك لا تُمانع إضافة بعض الوزن إلى منصة الألعاب الخاصة بك.

Split Pad Pro هي كما يُشير الاسم حرفيًا، أو وحدة تحكّم كاملة تنقسم إلى حلقتين كبيرتين، مما يمنحك الكثير من الخيارات الرائعة (الأزرار والتحكّم) في الأمام، وكذلك هناك زرّين خلفيين قابلين للبرمجة كي تحصل على ميزة تنافسية في ألعاب مثل فورت نايت وأوفر واتش. كل هذا يجعلها أحد أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020.

11 8BitDo Wireless Bluetooth Adapter

8BitDo Wireless Bluetooth Adapter

لماذا تضطر إلى شراء يد تحكّم البرو الغالية بينما يُمكنك استخدام يد تحكّم بلاي ستيشن 4 أو إكس بوكس ون التي لديك بالفعل؟ يتيح لك محوّل 8BitDo هذا الأمر بحيث تستطيع توصيل يد تحكّم بلاي ستيشن 3 أو 4 أو إكس بوكس ون (إصدار البلوتوث) بمنصة ألعاب نينتندو سويتش.

الأفضل من هذا كلّه، أنّ هذا المُحوّل يعمل على نظام تشغيل ويندوز، مما يتيح لك استخدام جميع أدوات التحكّم المذكورة سابقًا بالإضافة إلى أدوات تحكّم سويتش على ألعاب الكمبيوتر الخاصة بك.

12 مسند شحن نينتندو سويتش

مسند شحن نينتندو سويتش

إذا كنت ترغب في شحن نينتندو سويتش أثناء استخدامه في الوضع اللوحي، فإنّ مسند الشحن القابل للتعديل من نينتندو هو حل رخيص وأنيق.

يتيح لك هذا المسند الصغير تعديل جهاز نينتندو سويتش الخاص بك عبر عدّة زوايا مختلفة، بينما يعمل على شحن الجهاز وأنت تلعب عليه، مما يجعله أحد أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020.

13 HyperX Cloud Earbuds

HyperX Cloud Earbuds

تُعد Cloud Earbuds من HyperX خيار ممتاز للاعبين أثناء اللعب في الخارج، حيث تُقدّم هذه السماعة صوت مثير للإعجاب مع تصميم مميز باللون الأحمر.

تتضمن سماعات الأذن هذه مجموعات متعددة من أغطية السيليكون التي تُناسب أحجام الأذن المختلفة، وبها ميكروفون جيد للدردشة مع الأصدقاء في الألعاب المختلفة.

المميز في هذه السماعات أنّها تعمل على الأجهزة الأخرى المختلفة، مثل الحواسيب الشخصية، والإكس بوكس ون، والبلاي ستيشن 4.

14 سماعة الرأس Astro Legend of Zelda A10

سماعة الرأس Astro Legend of Zelda A10

كانت سماعة Astro A10 أحد أفضل الخيارات للتشغيل مع الألعاب في حد ذاتها، وفي هذه النُسخة الخاصة منها عملت الشركة على تخصيصها لمُحبي لعبة زيلدا، أو أي شخص آخر يرغب في صوت ذو جودة عالية.

ما يُميز هذه السماعات عن غيرها، متانة الصناعة وخفّة الوزن في نفس الوقت، كما أنّها مريح للأذن بفضل القماش الناعم المُستخدم فيها. كل هذا يجعلها أحد أفضل ملحقات نينتندو سويتش في 2020.

15 يد تحكّم 8BitDo SN30

يد تحكّم 8BitDo SN30

إذا كنت تلعب الكثير من الألعاب القديمة على جهاز سويتش، فإنّ 8BitDo SN30 هي الطريقة الأفضل للقيام بذلك، بسعر يبلغ 30 دولار أميركي فقط.

تبدو يد التحكّم هذه مُشابهة لأدوات التحكّم التي كانت في سوبر نينتندو القديم، لكن مع اتصال لاسلكي ومجموعة من خيارات الألوان المستوحاة من سلسلة Game Boy Pocket.

قد يعجبك ايضا
تعليقات