أفضل مواقع ازالة خلفية الصورة

في هذا المقال ستتعرف على افضل مواقع ازالة خلفية الصورة بسهولة

 

أصبحت الصور جزءًا لا يتجزأ من العصر الرقمي اليوم و تعتمد العديد من المجالات على الصور عالية الجودة لتحقيق أهدافها من الإعلان عن المنتجات إلى مهارات التسويق حيث يمكن للصور تحديد هوية النشاط التجاري.

 

ما يفعله موقع إزالة الخلفية بشكل أساسي هو إزالة أو قص أي كائن غير مرغوب فيه أو الخلفية الكاملة من الصورة و يوجد العديد من مواقع تعديل الصور اون لاين و التي تمكنك من إزالة الخلفية من الصورة مجانًا. 

 

أفضل مواقع ازالة الخلفية من الصور 

 

  • Removal.ai
  • Remove.bg
  • Clippingmagic.com 
  • Autoclipping.com
  • Burner.bonanza.com
  • Bgeraser.com
  • Photoscissors.com
  • Kapwing.com
  • Fotor.com

 

1. Removal.ai

 هو موقع يعتمد على الذكاء الاصطناعي لإزالة الخلفية من الصور و الشركة المصممة له شركة معروفة في معالجة الصور.

 

إذا كنت بحاجة إلى نتائج عالية الجودة فسيتم إزالة الخلفية يدويًا بواسطة فريق الدعم الفني في الموقع و يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني في أي وقت.  

 

على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن الاشتراك المدفوع متاح أيضًا للحصول على صور عالية الدقة. و هناك أيضًا خطط مخصصة للصناعات الصغيرة مثل خطة 8.00 دولارات مقابل 40 صورة شهريًا أو 0.20 دولارًا فقط لكل صورة و هذا ميسور التكلفة للغاية خاصة للمصورين و المطورين و المصممين و الأفراد و الشركات الأخرى التي تتعامل مع الكثير من الصور على أساس شهري. و يتوفر إصدار تجريبي مجاني لأولئك الذين يريدون أن يروا عن كثب مدى جودة الموقع.

 


 

2. Remove.bg

أداة أخرى تشبه إلى حد كبير التقنية المستخدمة في Removal.ai و هي فعالة  في إنشاء خلفيات شفافة للصور بحيث يسهل تحريرها للاستخدامات الأخرى و يتيح لك الإصدار المجاني تنزيل الصورة بدقة 612 × 408 فقط.

 

على الرغم من أن الموقع يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي إلا أن رسوم الاشتراك فيه تقارب أسعار Removal.ai. على سبيل المثال ، ستكلف حزمة 40 صورة 9.00 دولارات

 


 

3. Clippingmagic.com 

هي أيضًا أداة تلقائية لإزالة خلفيات الصور و يوفر طريقة سهلة لإعداد الصور و تتضمن الأداة أيضًا بعض الوظائف مثل الاقتصاص و ضبط الألوان و على الجانب الآخر فإن سعر الاداة مرتفع نسبيا.  

 


 

4. Inpixio.com

هي أداة مناسبة للصور المستخدمة في كتالوج المنتجات و في حين أنه يبدو سهل الاستخدام  إلا أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء التنقل عبر الأداة حيث تحتاج إلى التركيز على إبراز المناطق التي يجب إزالتها.

 

 لا يكشف الموقع عن أسعاره  مما يجبر المهتمين على الاتصال بالشركة أولاً و هذا غير مريح لأن العملاء عادة ما يتحققون من الأسعار أولاً للمقارنة مع مقدمي الخدمات الآخرين. 

 

اقرأ ايضا: افضل برامج تعديل الصور 

 


 

5. Autoclipping.com

هذا الموقع يزيل الخلفية تلقائيًا للسماح بإعادة إنشاء الصور لاستخدامات أخرى و يوفر مساحة تسمى Artboard  لسحب الصور النهائية و إضافة الزخارف و النصوص بسهولة .و  يعد استخدام المحرر عبر الإنترنت مجانيًا ولكن سيتعين عليك الدفع مقابل تنزيل الصور التي تم تحريرها. 

 

يتيح لك الموقع 5 تنزيلات مجانية للاستخدام غير التجاري ولكن سيتم فرض رسوم على التنزيلات الأخرى و اعتمادًا على الخطة التي ستشترك فيها يمكنك اختيار دفع 9.99 دولارًا لتنزيل 300 صورة شهريا أو حساب بدون اشتراك لتنزيل 200  صورة بسعر 14.99 دولارًا أمريكيًا.

 


 

6. Burner.bonanza.com

Background Burner هي أداة مجانية لإزالة الخلفيات من الصور حيث يزيل الموقع تلقائيًا مناطق الخلفية و يوفر عة خيارات اعتمادًا على الجودة أو الكثافة المفضلة للمناطق التي تريد إزالتها.

 

. يمكنك تعديل الصور لتتناسب مع النتائج التي تريدها و يبلغ سعر الإصدار الشخصي 9.95 دولارًا فقط و سيمكنك من تنزيل 20 صورة شهريًا و يتوفر الإصدار التجاري بسعر 49.95 دولارًا شهريًا و ستتمكن من تنزيل 250 صورة  وهو مثالي للشركات الصغيرة و  يمكن للمصورين والصناعات الأخرى التي تقوم بتحرير المزيد من الصور كل شهر الحصول على الحزمة الاحترافية بسعر 399.95 دولارًا و تنزيل ما يصل إلى 2000 صورة. 

 


 

7. Bgeraser.com 

قد تكون إزالة الخلفية من الصورة أمرًا صعبًا خاصة بالنسبة للمبتدئين في تحرير الصور. Bgeraser هي أداة مجانية على الإنترنت لإزالة الخلفية تعتمد على الذكاء الاصطناعي و تتبنى هذه الأداة تقنية التعلم الآلي العميقة لإزالة خلفية الصورة تلقائيًا. 

 

أول شيء عليك القيام به هو فتح الموقع  ثم تحميل الصورة التي تريد تحريرها بحد أقصى 2 ميجابايت  و حد الأبعاد 700 * 700.  و الخطوة التالية هي النقر فوق “ابدأ” لبدء العملية ثم بعد بضع ثوانٍ ، قم بتنزيل الصورة الناتجة.

 

سيتم حذف جميع الملفات التي تم تحميلها كل ساعتين و لا أحد يستطيع الوصول إلى المعلومات الخاصة بك دون إذنك كما أن النتائج ذات جودة عالية و ستحصل على نتائج عالية الجودة في غضون ثوانٍ فقط.

 


 

8. Photoscissors.com

إزالة خلفية الصورة  تتم على الفور باستخدام أداة إزالة الخلفية التلقائية PhotoScissors. حيث يتم استبدال الخلفية بلون شفاف خالص أو صورة خلفية أخرى و هذا الموقع  مجاني مخصص للتجارة الإلكترونية و صور المنتجات و صور الوسائط و يمكن تنزيل الصور منخفضة الدقة مجانًا.

 

و إذا كنت ترغب في الحصول على صورة عالية الجودة يمكنك اختيار الخطة المناسبة لك من بين الخطط المتاحة.

 


 

9. Kapwing.com

بدلاً من تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة ، يتيح Kapwing للمستخدم التحكم في عملية إزالة الخلفية باستخدام الماوس أو الإصبع و أداة الممحاة في البرنامج.الموقع سهل الاستخدام ولكنه سيستغرق الكثير من الوقت لإكمال صورة واحدة. 

 

هذا الموقع  ليس مناسبا للأشخاص الذين يتعين عليهم تعديل مئات الصور يوميًا حيث قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإنهاء صورة واحدة. 

 


 

10. Fotor.com

هو موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين و هو بسيط و مباشر ويمكن تحويل الخلفية إلى خلفية شفافة بدلاً من الأبيض و يمكنك إجراء مزيد من التعديلات على الصورة حتى تبدو بالطريقة التي تريدها و يمكنك إضافة ملصقات أو تأثيرات أو إنشاء صور مجمعة أو إضافة طبقات نصية إلى صورك.

 

محرر الصور Fotor مجاني للاستخدام عبر الإنترنت ولكنك تحتاج إلى الاشتراك إذا كنت ترغب في استخدام ميزات اضافية.

 


 

خاتمة

من بين المواقع المذكورة أعلاه ستجد أن موقع ازالة خلفية الصورة اون لاين  Removal.AI قادر على توفير تجربة سلسة في إزالة الخلفيات فهو سهل الاستخدام و يوفر نتائج مذهلة دائمًا و يضمن استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي معالجة أسرع للصور دون بذل الكثير من الجهد من المستخدم و هذا مناسب جدًا للصناعات التي تحتاج إلى تعديل آلاف الصور.