أفضل مواقع تعديل الصور المجانية

هل تبحث عن مواقع تعديل الصور لتتمكن من تعديل صورك؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل مواقع تعديل الصور اون لاين.

 

يستخدم الكثير من الأشخاص برنامج الفوتوشوب لتعديل صورهم ومعالجتها ولكن ماذا لو لم يكن لديك القدرة على شراء برنامج الفوتوشوب؟ ما هي خياراتك؟ 

 

لحسن الحظ يوجد برامج تعديل صور أخرى متاحة بما في ذلك البرنامج المجاني المسمى Gimp و هناك أيضًا العديد من مواقع تعديل الصور التي يمكنك استخدامها مجانا اليوم.

 

أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين

  • Pixlr Photo Editor

  • Adobe Photoshop Express
  • Photopea
  • FotoFlexer
  • Lunapic

  • Phixr
  • Befunky
  • Editor.Pho.to
  • piZap
  • iPiccy
  • canva

 

1.Pixlr Photo Editor

 

موقع تعديل الصور المعروف Pixlr هو خيار محرر متقدم يحتوي على الكثير من الأدوات التي يستخدمها أي شخص يستخدم برنامج فوتوشوب حتى أنه يتميز بالعديد من المرشحات بما في ذلك Gaussian Blur و unsharp Mask وما إلى ذلك. 

 

يمكنك إنشاء صورة جديدة من البداية أو فتح الصور لتعديلها و يمكنك الحفظ كما تفعل في جميع برامج التحرير بالانتقال إلى File> Save حيث يمكنك بعد ذلك اختيار أماكن مختلفة لحفظ صورتك فيها والتي تتضمن محرك الأقراص الثابتة وعلى مواقع مثل Flickr. 

 

الموقع سهل الاستخدام وسريع التحميل ويمكنك الاعتماد عليه لتعديل الصور الخاصة بك

 

 


 

2.Adobe Photoshop Express

 

 

Photoshop Express هو رد شركة Adobe على برامج تعديل الصور المجانية عبر الإنترنت وهو متاح على جميع المنصات الرئيسية ، بما في ذلك الاندرويد للهواتف الذكية و الايباد و الايفون.

 

ستحتاج إلى إنشاء حساب على photoshop.com ، والذي يمكّنك بعد ذلك من الوصول إلى مجموعة كاملة من الميزات المجانية. و يوجد في الموقع معارض مجانية عبر الإنترنت وروابط لجميع مواقع المشاركة الشهيرة مثل فيسبوك و تويتر. 

 

أيضا يمكّنك موقع Photoshop Express Editor من أداء جميع المهام المعتادة ، مثل القص وضبط اللون ، بالإضافة إلى المزيد من الميزات وهو يضم بعض الأدوات الجديدة أيضًا مثل القدرة على تجميع الصور وبلورتها مما يعطي تأثيرات رائعة و فريدة و قد تم تصميم هذا الموقع بشكل جيد وهو سهل الاستخدام و جيد جدًا لتعديل الصور اون لاين.

 

 


 

3.Photopea

 

 

Photopea هو محرر صور عبر الإنترنت يوفر أدوات وعناصر تحكم متقدمة مع مظهر وأسلوب مألوفين لمواقع تحرير الصور العادية. حتى أنه يدعم العديد من التنسيقات مثل .PSD و .PNG و .GIF و .JPG و SVG و .XD و .sketch و .PDF و .XCF و RAW والمزيد و إذا كنت معتادًا على الفوتوشوب، فستجد هذا الموقع مألوفًا للغاية ، وهو يدعم الطبقات والقنوات والمسارات و حذف البقع والعديد من الأدوات والميزات التي اعتدت استخدامها.

 

 

اقرأ أيضا: أفضل مواقع الكتابة على الصور

 


 

4.FotoFlexer

 

 

FotoFlexer هو محرر صور على الإنترنت مصمم بدقة وسهل الاستخدام و يمكّن المستخدمين من المشاركة في كل شيء بدءًا من الاقتصاص والتأثيرات المعتادة وحتى المزيد من الأشياء الممتعة مثل إضافة أشكال إلى صورك والعبث بها واستخدام خطوط متنوعة بعدة ألوان لإضفاء السطوع على صورتك. و يتمتع موقع تعديل الصور FotoFlexer بواجهة سهلة الاستخدام  مع خيارات وعناصر تحكم واضحة ، مما يجعله خيارًا رائعًا لإجراء تعديلات سريعة و يمكنك حتى تشويه الصور وتزييفها لخلق تأثيرات مرحة مختلفة.

 

 


 

5.Lunapic

 

 

Lunapic هو موقع بسيط به صندوق تحميل لصورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك مباشرة على الشاشة الرئيسية و ستجد جميع الأدوات جاهزة وتنتظرك أسفل الجانب الأيسر من الشاشة وهذا يجعل من موقع Lunapic موقعاً سريعًا يسهل الوصول إليه وهو يمكّنك من لصق الصور وإنشاء عروض الشرائح واستخدام الصور العاكسة واللون الرجعي لصورك. كما أن لديه ميزة تمكنك من التصويت على الصور و فيه أكثر من 200 تأثير يمكنك استخدامها على صورك كما أنه يمكّنك من فتح الصور من الرابط الخاص بالصورة.

 

 


 

6.Phixr

 

يحتوي موقع Phixr على صفحة رئيسية بسيطة للغاية ولا يدعم إلا أحجام الصور الأصغر و بمجرد دخولك إلى الموقع ، فإن الميزات ليست سيئة على الإطلاق ولديه جميع الميزات المعتادة التي تتوقع أن تراها في محرر الصور بما في ذلك مجموعة كاملة من تأثيرات الإضاءة والألوان.

 

 


 

7.Befunky

 

مواقع تعديل الصور

 

يُمكّنك موقع Befunky من التحميل من فيسبوك و جوجل درايف وكذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التقاط صورة باستخدام كاميرا الويب و هناك الكثير من خيارات التحرير بما في ذلك التأثيرات والإطارات والنص ويمكنك إنشاء ملصقات أو تصميم خاص بك و إذا كنت تستمتع باستخدام المحرر المجاني عبر الإنترنت فلديهم أيضًا تطبيقات لنظامي التشغيل iOS و الأندرويد.

 

 


 

8.Editor.Pho.to

 

مواقع تعديل الصور

 

editor.Pho.to هو موقع يمكنك من تعديل الصور أون لاين و يبدو حديثًا للغاية مع عناصر تحكم سهلة التنقل و هو يمكّنك من تحميل الصور من  الكمبيوتر الخاص بك أو من الفيسبوك  ومرة ​​أخرى سترى الميزات بوضوح على يسار الصورة. إنه حديث للغاية وسهل الاستخدام حتى بالنسبة للأشخاص الأقل خبرة و هو مثالي إذا كنت تبحث ببساطة عن تحسين صورك بدلاً من إضافة مؤثرات خاصة إليها.

 

 


 

 

9.piZap

 

مواقع تعديل الصور

 

 

PiZap هو موقع على شبكة الإنترنت مُعد لجميع أنواع المستخدمين ويتيح لك تحرير الصور وإنشاء صور مجمعة وإضفاء اللمسات النهائية على الصور . ستحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدام الموقع و بمجرد القيام بذلك سيصبح الموقع سهل الاستخدام.

 

يتميز الموقع بالقدرة على مشاركة صورك بسرعة وفعالية على فيسبوك و تويتر  و غيرهما وهو يحتوي على علامات تبويب منفصلة لتحسين صورك وتغيير حجمها. و يتيح لك إضافة العديد من الخطوط الملونة المختلفة  وهناك أيضًا بعض الخلفيات والإطارات الرائعة.

 

 


 

10.iPiccy

 

مواقع تعديل الصور

 

يوفر موقع iPiccy العديد من أدوات تعديل الصور سهلة الاستخدام وفقط قم بتحرير الصور وتطبيق تأثيرات الصور الجميلة وإضافة نص وحتى الرسم! يحتوي الموقع على أداة مجمعة ، بالإضافة إلى أداة تصميم. 

 

 


 

11.Canva

 

مواقع تعديل الصور

 

Canva هي أداة تصميم بسيطة تعمل بالسحب والإفلات ، وهي متوفرة عبر الإنترنت بالكامل ومجانية الاستخدام باستخدام هذا الموقع يمكنك تحرير صورك باستخدام فلاتر معدة مسبقًا أو يمكنك تحرير صورك يدويًا  وإجراء تعديلات على مستويات السطوع والتباين والتشبع وغير ذلك و يتوفر دعم لمقاطع الفيديو والموسيقى والنصوص ومجموعة كبيرة من القوالب.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه أفضل مواقع تعديل الصور اونلاين