أفضل مواقع و برامج تحميل الالعاب

أصبح من السهل على كثير من الأشخاص ايجاد برامج لتحميل الألعاب سواء على جهاز الكمبيوتر أو على جهازك المحمول و يوجد الكثير من برامج تحميل العاب الكمبيوتر المجانية أو بأسعار أقل بكثير من أسعار السوق ولا تحتاج حتى إلى جهاز قوي لتشغيل معظمها.

 

لمساعدتك في العثور على موقع أو برنامج لتحميل الالعاب للكمبيوتر أو للاندرويد او للايفون قمنا بإنشاء هذه القائمة و التي ستساعدك بالتأكيد

 

1. Steam 

 

هو موقع تحميل ألعاب و يعد من أفضل مواقع تحميل الالعاب اليوم لمن يرغبون في شراء الألعاب وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر و أسعار الألعاب منخفضة للغاية و يوجد العديد من التخفيضات اليومية والأسبوعية والسنوية والموسمية و يوجد العديد من الألعاب المجانية على هذا الموقع. و يوفر الموقع برنامجا خاصا به يمكنك تنزيله على الكمبيوتر

 

برنامج تحميل الالعاب

 

2. Origin

 

Origin هو برنامج تحميل العاب للكمبيوتر حيث يمكنك شراء الألعاب وتنزيلها ، ولكن كل ما يمكنك العثور عليه تقريبًا تم تطويره بواسطة شركة Electronic Arts.

 

في الواقع ، لا يمكن العثور على ألعاب هذه الشركة في هذا البرنامج إلا إذا كنت ترغب في شراء إصدار الكمبيوتر لذلك من الضروري تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والخبر السار هو أنه يمكنك تنزيل بعض الالعاب مجانا مع برنامج “On the house”.

 

 

3. Uplay

 

Uplay مشابه جدًا للبرنامجين السابقين، ولكنه يعمل حصريًا للألعاب التي تم إنتاجها وتطويرها بواسطة شركة Ubisoft و يعد أحد افضل مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر و يمكنك شراء ألعاب الكمبيوتر للشركة على منصات أخرى (بما في ذلك Steam).

 

ومع ذلك ، يوجد العديد من الألعاب المعروضة مجانًا أو بأسعار منخفضة جدًا في التخفيضات على مدار العام. يمكنك تحميل برنامج uplay برابط! مباشر

 

 

4. GOG

 

GOG هو موقع تحميل العاب كمبيوتر كان يهدف في الأصل إلى تقديم ألعاب الكمبيوتر القديمة بطريقة أبسط للاعبين نظرًا لأن العديد منها لم يكن متاحًا من قبل.

 

في الآونة الأخيرة ، نما الموقع وأصبح يقدم ألعابًا من جميع الأنواع و هذا مع وجود تخفيضات كبيرة وعروض ترويجية وحتى العديد من الألعاب المجانية. تعرف على المزيد حول GOG هنا!

 

 

5. Blizzard Battle.net

 

Battle.net هو تطبيق لا يقدم سوى ألعاب من صنع Blizzard (والألعاب التي اشتركت معها الشركة) ، مثل Overwatch و Hearthstone و Heroes of the Storm و World of Warcraft ، من بين أمور أخرى.

 

من أبرز ما يميز هذا الخيار أنهم يقومون في كثير من الأحيان ببيع لاعبيهم ، ويقدمون تجارب مجانية والعديد من ألعابهم مجانية. يمكنك رؤية المزيد باتباع هذا الرابط.

 

برنامج لتحميل الالعاب

 

6. متجر Google Play

 

إذا كنت تبحث عن ألعاب لتلعبها مجاناً على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد فلا يوجد خيار أفضل من متجر جوجل بلاي الذي يمكن أن تجد في اي لعبة تخطر على بالك.

 

معظم التطبيقات و الألعاب التي يمكنك العثور عليها مجانية تمامًا ولكن يوجد برامج و العاب مدفوعة تستحق المراجعة .

 

 

7. متجر ويندوز

 

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أحدث إصدارات ويندوز على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، قد يكون إلقاء نظرة على متجر ويندوز فكرة جيدة إذا كنت تريد تحميل لعبة على جهازك.

 

هناك العديد من الإصدارات الحديثة التي يمكنك شراؤها هناك ، بالإضافة إلى العديد من البدائل المجانية التي قد تكون مهتمًا بها و يمكن تحميل متجر ويندوز من موقع مايكروسوفت.

 

 

8. Itch.io

 

إذا كنت من محبي الألعاب المستقلة ، فإن Itch.io هو افضل موقع تحميل العاب قد تجده حيث يوجد بعض الألعاب من الاستوديوهات القائمة بالفعل والعديد من المطورين الذين بدأوا العمل في مجال الألعاب.

 

يحتوي الموقع على العديد من الألعاب المدفوعة و المجانية كما أنه يوفر لك برنامج تنزيل العاب مجاناً حتى تتمكن من تنظيم العابك بسهولة! 

 

 

9. Humble Bundle

 

Humble Bundle هو أحد أكثر الخيارات إثارة للاهتمام في هذه القائمة ، حيث يتم التبرع بجزء كبير من أرباح الألعاب التي يبيعونها للمؤسسات الخيرية و يتم تحديد المبلغ من قبل المشتري.

 

بخلاف المتجر العادي ، يقدم الموقع أيضًا حزمًا من الألعاب بأسعار رخيصة و خطة اشتراك ستحصل من خلالها على ألعاب عالية الجودة كل شهر.

 

 

10. Green Man Gaming

 

هو موقع جديد تمامًا لتحميل الالعاب لكنه نجح بالفعل في التميز عن المواقع الأخرى حيث يقدم إصدارات ألعاب جديدة بأسعار مقبولة و يوفر تخفيضات على الالعاب بانتظام.

 

نظرًا لعدم وجود برنامج لهم يمكن استرداد الألعاب التي تشتريها مباشرة على Steam ، والتي يمكن اعتبارها ميزة كبيرة.

 

Green Man Gaming websites to download games

 

 

11. Kinguin

 

تختلف هذه المنصة إلى حد ما عن الخيارات الأخرى التي ذكرناها ، لأنها توفر مساحة آمنة للاعبين لبيع وشراء الألعاب فيما بينهم.

 

الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Steam و PlayStation 4 و GOG متوافقة تمامًا مما يمنح المستخدمين المزيد من الإمكانيات و جزء مثير للاهتمام هو أنه يمكنك استرداد أموالك في غضون 30 يومًا في حالة حدوث أي خطأ.

 

 

12.G2A

 

تعمل G2A بطريقة مشابهة جدًا للموقع السابق ، لأنها توفر طريقة آمنة للاعبين لتداول وبيع وشراء الألعاب الرقمية من الآخرين و الفرق هو أنه يمكنك تداول الأكواد لأي منصة ، سواء كانت وحدات تحكم أو كمبيوتر.

 

 

13. Free Game Downloads

 

يعد من بين أفضل مواقع الويب لتنزيل وتثبيت الألعاب ويقدم لك العديد من الخيارات الكلاسيكية لتنزيلها وقتما تشاء. أكبر ميزة هي أنه يمكن تنزيل مكتبته بالكامل مجانًا!

 

بالطبع ، قد تحتاج بعض الألعاب القديمة إلى بعض الضبط حتى تتمكن من العمل بشكل صحيح في أنظمة التشغيل الحديثة. 

 

 

14. Free Game Empire

 

هو موقع مثير للاهتمام للغاية بحيث لا تحتاج حتى إلى تنزيل الألعاب التي يقدمونها حيث يمكن تشغيل كل شيء تقريبًا مباشرة على متصفحك ، وهي طريقة جيدة لتجربة كل ما تجده.

 

تمامًا كما هو الحال في حالة تنزيلات الألعاب المجانية ، فإن معظم الألعاب قديمة جدًا ولكنها مجانية أيضًا.

 

 

15. GamersGate

 

هو بديل رائع آخر لأولئك الذين يريدون اللعب على الكمبيوتر أو على جهاز Mac و يحتوي المتجر على كتالوج ألعاب رائع بدءًا من أحدث الإصدارات في مجال الالعاب إلى بعض الألعاب المستقلة الأكثر إثارة للاهتمام التي يمكن ان تجدها.

 

جانب آخر رائع هو أن النظام الأساسي يقدم برنامج مكافآت يعتمد بشكل كبير على مشاركتك وتفاعلك على الموقع. 

 

برنامج تحميل العاب

 

 

في هذا المقال ذكرنا العديد من البرامج و المواقع المختصة بتحميل الالعاب للكمبيوتر pc  و الاندرويد و الايفون و يمكنك تحميل افضل برنامج لتحميل الالعاب للكمبيوتر مجاناً الا وهو برنامج Steam