أفضل 10 تطبيقات بودكاست على اندرويد في 2020 يمكنك تحميلها الآن

عادت برامج البودكاست للاشتهار مجددًا عبر الوطن العربي وأصبح منها ما هو ثري بالمعلومات مثل بودكاست فنجان ومنها ما يهتم بالعلوم مثل بودكاست السايوير، وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى المختلفة، لهذا جئنا لكم اليوم بقائمة تحتوي على أفضل 10 تطبيقات بودكاست على اندرويد يمكنك تحميلها الآن على جهازك وتشغيلها مباشرةً في عام 2020.

 

عندما نتناول أفضل تطبيقات بودكاست على اندرويد فنحن نعني بذلك التطبيقات التي يُمكن بواسطتها تشغيل برامج البودكاست المختلفة والاستماع إليها في أي مكان، وتشمل القائمة:

 

  • Anchor
  • Castbox
  • Doggcatcher
  • Google Podcasts
  • Pocket Casts
  • Podbean
  • Podcast Addict
  • Podcast Go
  • Spotify
  • TuneIn Radio

 

أفضل 10 تطبيقات بودكاست على اندرويد

Anchor

Anchor

السعر: مجاني

معظم التطبيقات في هذه القائمة هي تطبيقات بودكاست تتيح لك تنزيل أو بث ملفاتك الصوتية المفضلة، لذا وجدنا أننا يجب أن نضع على الأقل تطبيق واحد يساعدك في إنتاج البودكاست أيضًا. وهذا هو Anchor الذي يعتبر منصة بودكاست تقدم استضافة غير محدودة.

يتيح لك التطبيق تسجيل الصوت ونشره في أماكن مختلفة مثل iTunes وGoogle Podcasts، واستيراد الصوت من الأجهزة الأخرى لرفعه. نموذج الأعمال في هذا التطبيق رائع أيضًا فهو يريدك أن تنجح حتى تتمكن أنت وAnchor من جني المال.

التطبيق والاستضافة مجانيان، ونحن هنا لا نُعلن عنه ولم نتلقى أي أموال لوضعه ضمن هذه القائمة، فقد جربه إذا كنت ترغب في إنشاء بودكاست خاص بك.

1 من 10
Castbox

Castbox

السعر: مجاني / حتى 1.99 دولار

Castbox هو تطبيقات البودكاست المجانية القليلة، وهو يضم مجموعة من أكثر من مليون بودكاست تم جلبها من أماكن مثل الآيتونز وغيرها، ويشمل التطبيق أيضًا دعم لحوالي 70 لغة، وبودكاست تعلّم اللغات، ودعم كروم كاست، ودعم أمازون إيكو، وغيرها المزيد.

ويشمل أيضًا المزامنة السحابية لدعم الأجهزة المتعددة، ويأتي الإصدار المجاني منه مع كل شيء بدون وجود إعلانات، وعمليات الشراء داخل التطبيق اختيارية بشكل أساسي، لذا يستحق التواجد ضمن قائمة أفضل 10 تطبيقات بودكاست على اندرويد.

2 من 10
DoggCatcher

DoggCatcher

السعر: 2.99 دولار

DoggCatcher هو أحد أقدم تطبيقات البودكاست الموجودة على متجر جوجل بلاي، ومع ذلك يحصل التطبيق على تحديثات متكررة، ويحتوي حاليًا على دعم لأشياء مثل Android Wear، وAndroid Auto، وكروم كاست.

بالإضافة إلى ذلك، يضم مكتبة ضخمة من المواد الصوتية، ويدعم قائمة التشغيل، والتشغيل متغير السرعة، والسمات، والعديد من ميزات الأتمتة والتخصيص. سيكون عليك دفع 2.99 دولار للاستمتاع بكل هذه المميزات، ولا توجد إعلانات أو عمليات شراء إضافية داخل التطبيق.

3 من 10
Google Podcasts

Google Podcasts

السعر: مجاني

يوجد حاليًا ثلاث منصات مختلفة للبودكاست من جوجل، الأول هو Google Podcasts وهو تطبيق بودكاست قياسي إلى حد ما مع عناصر التحكم في سرعة التشغيل والقدرة على تخطي مقاطع الصمت.

ويوجد Google Play Music وهي خدمة جوجل الحالية لبث الموسيقى، كما أنها تدعم البودكاست. وأخيرًا، يقوم الكثير من الأشخاص برفع البودكاست إلى يوتيوب. لكن Google Podcasts يُعد هو الخيار الأسهل، وهو مجاني، لذا فهو الخيار الذي نوصي به أولًا، ولهذا السبب هو أحد أفضل 10 تطبيقات بودكاست على اندرويد في 2019.

4 من 10
Pocket Casts

Pocket Casts

السعر: مجاني / 9.99 دولار شهريًا

يُعد Pocket Casts واحد من أكثر تطبيقات البودكاست شعبية على اندرويد، ويحتوي التطبيق أساسًا على أي بودكاست صوتي قد تبحث عنه، وتتضمن بعض مميزاته المزامنة عبر الأجهزة، ومجموعة من مميزات التشغيل، وغير ذلك الكثير.

خضع التطبيق لإعادة تصميم ضخمة في أوائل عام 2019، ثم مرة أخرى في منتصف عام 2019، وهو الآن تطبيق مجاني بسعر اشتراك اختياري.

5 من 10
Podbean أحد أفضل تطبيقات بودكاست على اندرويد

Podbean أحد أفضل تطبيقات بودكاست على اندرويد

السعر: مجاني / حتى 9.99 دولار

Podbean هو تطبيق بودكاست مشهور إلى حد ما ويعمل بشكل جيد، ويحتوي على الكثير من برامج البودكاست المنظمة في عدّة تصنيفات، ويمكنك الاشتراك، أو البث، أو تحميل، أو الاستماع حسب ما تختار. كما أنّه يأتي مع أدوات التحكم في قفل الشاشة، والمؤثرات الصوتية المختلفة، ودعم كروم كاست، واندرويد اوتو، والتكامل مع أمازون أليكسا.

هذا يعني أن بإمكانك استخدامه في أي مكان تقريبًا، مما يجعله أحد أفضل 10 تطبيقات بودكاست على اندرويد في 2019.

6 من 10
Podcast Addict

Podcast Addict

السعر: مجاني / 2.99 دولار

Podcast Addict هو أحد تطبيقات البودكاست المجانية الأكثر شعبية، وهو يحتوي على مكتبة ضخمة من البودكاست، والكتب الصوتية، وراديو البث المباشر، وأكثر من ذلك. حتى أنه يدعم قنوات يوتيوب وتويتش.

يحتوي التطبيق أيضًا على سرعة تشغيل متغيرة، وتخطي خيارات الصمت، ودعم كروم كاست، ودعم SONOS. التطبيق مجاني لكنه يحتوي على إعلانات، وهناك إصدار مدفوع بقيمة 2.99 دولار إذا كنت ترغب في حذف الإعلانات.

7 من 10
Podcast Go

Podcast Go

السعر: مجاني / 2.99 دولار

Podcast Go هو واحد من تطبيقات البودكاست الواعدة، وهو يتميز ببعض الأشياء مثل إمكانية تنزيل حلقات البودكاست، والتشغيل متغير السرعة، ومؤقتات النوم، وأكثر من ذلك.

التطبيق يضم أكثر من 300,000 بودكاست، ويمكنك البحث أو التصفح في أوقات فراغك والاشتراك في أي بودكاست يعجبك، وهو مجاني مع وجود الإعلانات أو يمكنك دفع 2.99 دولار لحذف الإعلانات من التطبيق. ويستحق أن يكون أحد أفضل 10 تطبيقات بودكاست على اندرويد في 2019.

8 من 10
Spotify أحد أفضل تطبيقات بودكاست على اندرويد

Spotify أحد أفضل تطبيقات بودكاست على اندرويد

السعر: مجاني / 9.99 دولار شهريًا

يُعتبر تطبيق سبوتيفاي واحد من أفضل وأشهر خدمات بث الموسيقى في العالم، وفي أوائل عام 2016 بدأت الخدمة في تقديم البودكاست، وعلى الرغم من عدم وجود كمية كبيرة من برامج البودكاست بالمقارنة مع الآيتونز مثلًا، إلّا أننا نتوقع زيادتها خلال الفترة القادمة.

يمكنك تنزيل التطبيق واستخدامه مجانًا طالما أنك لا تمانع وجود بعض الإعلانات الصوتية، أو يمكنك الاشتراك الشهري بقيمة 9.99 دولار للحصول على تجربة خالية من الإعلانات.

9 من 10
TuneIn Radio

TuneIn Radio

السعر: مجاني / 9.99 دولار شهريًا

يُعد TuneIn Radio من بين أفضل تطبيقات الراديو الموجودة على جوجل بلاي، ويركز في الغالب على الراديو المباشر، ولكنه يشمل أيضًا على ملفات صوتية، وكتب صوتية، ومحطات إذاعية، وغيرها.

يمكنك الاستمتاع بالخدمة المجانية إذا كنت لا تمانع وجود بعض الإعلانات، أو الاشتراك الشهري بقيمة 9.99 دولار لتجربة خالية من الإعلانات.

 


المزيد من قوائم أفضل التطبيقات:


بذلك نكون قد انتهينا من قائمة أفضل 10 تطبيقات بودكاست على اندرويد في عام 2019، وسوف يتم تحديث هذه القائمة دوريًا عند وجود خدمات بودكاست تستحق التواجد ضمن القائمة.

10 من 10
قد يعجبك ايضا