أفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق

هل تبحث عن تطبيقات لحجز الفنادق ؟ تابع القراءة لتتعرف على أفضل تطبيقات حجز الفنادق المتوفرة اليوم

 

لحسن الحظ يوجد خيارات أكثر من أي وقت مضى عندما يتعلق الأمر بحجز الفنادق. ويمكن أن يساعد استخدام تطبيق حجز الفنادق في توفير الوقت و الجهد و المال عند التخطيط لرحلتك القادمة و لذلك إليك التطبيقات التي يجب عليك تنزيلها.

 

10 تطبيقات لحجز الفنادق

 

لا تنتمي التطبيقات المستقلة إلى علامة تجارية أو سلسلة فندقية معينة. بدلاً من ذلك ، فهي تعرض مجموعة من الفنادق و أماكن الإقامة المملوكة بشكل مستقل و فيما يلي أهم تطبيقات الحجز المستقلة.

 

1. Booking.com

يمكن القول إن تطبيق بوكينج هو افضل تطبيق لحجز الفنادق و هو الموقع الأكثر شعبية بالنسبة لحجز الفنادق، 

 

التطبيق سهل الاستخدام ويستحق أن يكون موجودا على هاتفك و أحد أفضل ميزاته هو العدد الهائل من الخيارات التي يقدمها حول العالم.

 

إذا كنت مسافرًا إلى بلد لا تتحدث لغته ، فإن التطبيق سيسهل عرض عنوان فندقك باللغة المحلية و إذا كنت بحاجة إلى سيارة أجرة أو إلى سائق فيمكنك ببساطة الطلب من خلال التطبيق.

 

أخيرًا تعرض الواجهة جميع الرحلات السابقة و الحالية و المستقبلية و تسلط الضوء على أي خصومات متاحة في جميع أنحاء العالم.

 

2. Hotels.com

لاعب رئيسي آخر في تطبيقات حجز الفنادق والشقق و هو يضم مئات الآلاف من الفنادق في أكثر من 200 دولة و إحدى الميزات التي يفضلها المستخدمون فيه هو أن تحصل على ليلة واحدة مجانًا مقابل كل 10 ليالٍ تحجزها من خلاله.

 

يتطلب الحصول على الليلة المجانية رسومًا قدرها 5 دولارات إذا كنت تستخدم موقع الويب للحجز بينما لن يتم تحصيل هذه الرسوم منك إذا كنت تستخدم التطبيق  لحجز الليلة المجانية و يتيح لك التطبيق أيضًا عرض الحجوزات الحالية أو تعديلها وعرض المكافآت للحصول على ليالٍ مجانية.

 

3.Priceline

Priceline تم تأسيسه في عام 1997 وهو أحد أقدم مواقع حجز الفنادق. و يشتهر موقع الويب بميزة “تحديد السعر الخاص بك” ، والتي تتوفر الآن أيضًا على التطبيق.

 

يمكنك حجز الفنادق و رحلات الطيران و تأجير السيارات و حتى الرحلات البحرية من خلال تطبيق Priceline بضغطة من إصبعك و يشتمل التطبيق على خصومات و عروض ترويجية حصرية للفنادق غير الموجودة على الموقع. و هو يركز على تقديم أسعار مخفضة للغاية على السفر ولكنها لا تتضمن مكافآت أو برنامج ولاء.

 

4. Expedia

إذا كنت تحب مكافآت السفر و ترغب في الحصول على خصومات حصرية فإن تطبيق Expedia هو التطبيق المناسب لك. و غالبًا ما يتميز التطبيق بميزات مثل نقاط المكافآت و الخصومات الإضافية التي قد لا تكون متاحة على موقع Expedia على الويب. و يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لحجز خدمات أخرى مثل الرحلات الجوية و تأجير السيارات و التذاكر و الجولات.

 

5. HotelsCombined

يتميز HotelsCombined  عن التطبيقات الأخيرة بعدة طرق فهو يقدم الكثير من الصور للفنادق المحتملة ، والتي تروق للأشخاص الذين يريدون أن يعرفوا بالضبط ما يدخلون إليه عند حجز غرفة. 

 

كما أن لديه ميزة “تنبيه السعر” التي تتيح لك التسجيل للحصول على إشعار بالبريد الإلكتروني عندما ينخفض سعر حجز الغرفة التي تهتم بها بنسبة 10٪ أو أكثر. 

 


 

افضل تطبيقات لحجوزات الفنادق لصفقات اللحظة الأخيرة

 

يبلغ متوسط ​​إشغال الفنادق حوالي 65٪ و هذا يعني أن 35٪ من الغرف لا تُستخدم كل ليلة. و هناك تطبيقات تستفيد من هذه النقطة حيث تعرض هذه الغرف الشاغرة بسعر أقل بكثير من السعر الطبيعي.

 

 إذا كنت تريد حجز غرفة ليلاً في الساعة الحادية عشرة ، أو إذا كنت بحاجة إلى مكان للإقامة في مدينة غريبة أثناء التنقل فالتطبيقات التالية ستجد فيها هذه الميزة.

 

6. HotelTonight

 مع HotelTonight على هاتفك ، يمكنك حجز فندق في نفس المساء أو حتى سبعة أيام مقدمًا.

 

يجمع فندق HotelTonight غرف الفنادق الفارغة في المدينة في مكان واحد ، ويمكنك حجز غرفة بخصم يصل إلى 50٪ على السعر الكامل. و يتم نشر الأسعار من خلال التطبيق ظهرًا كل يوم ، 

 

وفي بعض المدن ، قد يكون لديك الآلاف من غرف الفنادق للاختيار من بينها بأسعار مختلفة.

 

 التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على برنامج ولاء والذي يمكن أن يمنحك امتيازات أفضل مع المزيد من نقاط الولاء التي تحصل عليها. والأفضل من ذلك ، أن نقاط الولاء هذه لا حد لها أبدًا.

 

7. One Night

باستخدام تطبيق One Night ، يمكنك الحجز فقط بعد الساعة 12 ظهرًا لنفس اليوم في عدد محدد من المدن.  و بمجرد حجز ليلة يمكنك تمديد إقامتك لمدة تصل إلى سبعة أيام.

 

الشيء الذي يميز One Night عن تطبيقات الحجز الأخرى هو أنه عند تحديد فندقك سيمنحك التطبيق اقتراحات ساعة بساعة لأشياء ممتعة وغريبة للقيام بها في المدينة.

 

تطبيقات الفنادق

إذا استفدت من برامج ولاء السفر، فمن الذكاء أن يكون لديك تطبيق الفندق المفضل لديك على هاتفك الذكي. فباستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك اختيار غرفتك وفتح مزايا الأعضاء بسهولة.

 

8.ماريوت

فندق ماريوت يضم أكثر من 6700 فندق في 130 دولة. وهذا يعني أن واحدة من كل 15 غرفة فندقية في العالم مملوكة لمجموعة ماريوت. 

 

بمجرد الانتهاء من الحجز  يمكنك طلب الترقيات و المغادرة المتأخرة مباشرة من هاتفك. و يمكنك أيضًا طلب إضافات لغرفتك مثل مجفف الشعر أو المناشف الإضافية.

 

 إذا كنت تحجز بشكل متكرر في فندق ماريوت أو أي من العلامات التجارية الخاصة بها فقم بتنزيل التطبيق الفندق على هاتفك.

 

9. برنامج هيلتون أونرز

إذا كنت من  محبي برنامج هيلتون أونرز فسوف تحب ميزة التطبيق التي يهتم بها الجميع: و هي اختيار غرفتك بالضبط في وقت مبكر. 

 

في العديد من الفنادق يمكنك رؤية خريطة الفندق واختيار الغرفة التي تريدها عبر التطبيق. و هذا يحظى بشعبية خاصة بين المسافرين الذين لديهم تفضيل معين ، مثل طابق مرتفع مع إطلالة أو الذين يريدون أن يكونوا بالقرب من وسيلة راحة معينة مثل حمام السباحة أو مركز اللياقة البدنية.

 

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة المفتاح الرقمي بحيث يمكنك استخدام هاتفك لفتح باب غرفتك في أماكن محددة.

 

 أخيرًا ، أن تكون قادرًا على تسجيل الخروج من غرفتك في نهاية إقامتك عبر التطبيق يعني أنك لن تقف في طابور مكتب الاستقبال أثناء الخروج.

 

 

10. IHG

IHG لديه ما يقرب من 6000 فندق في جميع أنحاء العالم. و يشجع التطبيق العملاء على الحجز مباشرة في الفنادق و يقوم بذلك من خلال تقديم سعر حصري للأعضاء مع توفير 3٪ في المتوسط ​​إذا قمت بالحجز مباشرة.

 

يتميز التطبيق أيضًا بعروض وخصومات خاصة للمكافآت ويتيح لك عرض رصيد نقاطك للحصول على إقامة مجانية أو مخفضة. بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام ، يحتوي التطبيق أيضًا على قسم أدوات السفر مع أدلة وخرائط .

 

خاتمة 

إذا كنت تحب البحث عن أفضل صفقة فندقية لتوفير المال  أو إذا كنت ترغب في الحصول على نقاط ولاء يمكنك استبدالها بليالي مجانية وامتيازات أخرى فمن المفيد تنزيل التطبيقات المذكورة أعلاه على هاتفك الذكي. و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه أفضل تطبيقات لحجز الفنادق

فنادق تريفاجو تذاكر احجز يوفر حجوزات تصميم المواقع بأفضل بأقل مسافر دقائق طيران للاندرويد والفنادق يامسافر تحميل يعتبر تعد الانترنت قائمة أصبح أشهر اسعار سهولة تعرف قارن والسياحة مقارنة الإنترنت للايفون عملية وذلك