أفضل 5 تطبيقات أندرويد لسائقي السيارات

لا يجب أن تكون التنقلات شديدة التوتر، فإذا كنت الشخص الذي يقود السيارة في عائلتك أو بين أصدقائك فيُمكن أن تُساعدك بعض التطبيقات حفاظًا على سلامتك وإنتاجيتك وإضفاء المتعة على وسائل النقل، إليك أفضل تطبيقات الأندرويد للسيارات.

 

تطبيق Android Auto

 

تعتبر القيادة المتقطعة مصدر قلق متنام، لذا فإن أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على قيادة آمنة أثناء الوصول إلى الهواتف الذكية سوف يحققون ذلك من التطبيق. يستفيد مستخدمو تطبيق أندرويد  للسيارات أوتو من التطبيقات خلال الواجهة المبسطة من خلال أزرار كبيرة وتسهيل التبادل بين نظام الملاحة GPS والوسائط والمكالمات والرسائل.

 

يتوافق تطبيق أندرويد أوتو مع 13 تطبيقًا، فيُمكنك استخدام خرائط جوجل أو غيرها للحصول على الاتجاهات أثناء القيادة، والاستماع إلى الصوت من خلال سبوتيفاي أو بانادورا أو مشغل الموسيقى أو غير ذلك من التطبيقات، وكذلك التواصل مع الآخرين من خلال الرسائل النصية القصيرة عبر واتس آب أو سكايب أو فيسبوك ماسنجر  كل ذلك عن طريق الصوت وتعرض جميع هذه الأشياء عبر الشاشة الرئيسية داخل سيارتك لتحكم أكثر.

 

تطبيق DailyRoads Voyager

 

يساعدك التطبيق على التقاط الصور والمقاطع المرئية المستمرة طوال طريقك والتي من شأنها توفير الأمان والسلامة أمام المساءلات القانونية في حالة الحوادث أو المطالبة بالتأمين، فكاميرا هاتفك تتيح لك القيام بواجبات مزدوجة. يوفر التطبيق ميزات مهمة في واجهة بسيطة مثل تسجيل الفيديو المستمر والطوابع الزمنية والأماكن الجغرافية على الفيديو وتعديل سطوع الشاشة ومدير التصفح المُدمج بجانب إعدادات أخرى.

 

مواضيع مشابهة

تطبيق GasBuddy

 

التزود بالوقود جزء لا يتجزأ من امتلاك وقيادة مركبة، فأي شخص يقود سيارة على الطرق السريعة يعلم جيدًا أن بضعة لترات من الوقود قد تُحدث فارقًا، فتقديم خدمات التزود بالوقود الرخيصة قد توفر عليك الكثير وهذا ما يقوم به تطبيق GasBuddy. بفضل مجتمع المستخدمين الهائل، هناك تحديث مستمر لأسعار الغاز المحلية في الوقت الحالي، فالتطبيق يعرض النتائج حسب السعر أو العلامة التجارية أو الموقع. إذا كنت تبحث عن صفقة أنسب لك وقريبة فيمكنك متابعة مراجعات المستخدمين.

 

تطبيق Citymapper

 

لا يفضل الجميع ركوب سيارته الخاصة للوصول إلى وجهته، ولكن يستخدم الكثيرون -خاصة في المدن الكبرى- وسائل النقل العام أو ركوب الدراجات، لذا إن كان ولابد من التنقل فإن تطبيق Citymapper سيساعدك في ذلك. يجمع تطبيق Citymapper جميع بيانات النقل المحلي (مثل رحلات المغادرة ومواقف التجمع) ويحسب أسرع مسار إلى الوجهة، ويقدم لك تنبيهات لحظية للأتخيرات والأعطال في خطوط النقل العام ويتيح لك الخرائط في حالة عدم وجود إنترنت إذا لم تستطع الحصول على بيانات ثابتة.

 

تطبيق HERE WeGo

 

أحد أفضل تطبيقات GPS حاليًا فلديها دعم لمعظم بلدان العالم ويُمكنك تحميل خرائط أي بلد على حدى واستخدامها بدون إنترنت، ويتيح لك التطبيق العثور على بدائل أسرع إذا كان هناك زحام مروري كما أن لديه تكامل مع تطبيقات أخرى لتوفير بيانات حول الشركات المجاورة.

 

شارك المحتوى |
close icon