أفضل 5 تطبيقات على اندرويد يمكنها إجراء اتصال مزيف وإنقاذك في بعض المواقف

إن إجراء مكالمات خادعة أو اتصال مزيف يكون أمرًا ممتعًا أحيانًا ومفيدًا في أحيان أخرى، خاصةً إذا كنت في موقف مُحرج وترغب في الخروج منه بأقصى سرعة، عندها سيكون وجود تطبيق اتصال مزيف على هاتفك أمر لابد منه.

 

لكن بغض النظر عن السبب الذي يدفعك للبحث عن التطبيقات التي يمكنها إجراء اتصال مزيف على اندرويد، سوف نعرض عليك اليوم مجموعة من أفضلها على حسب رأينا الشخصي.

 

أفضل 5 تطبيقات اتصال مزيف على اندرويد

 

  1. Dingtone
  2. Fake Call – Fake Caller ID & Prank Call
  3. Fake Call by QUC
  4. Fake Me A Call
  5. textPlus

 

1 Dingtone

Dingtone

السعر: مجاني مع إمكانية الشراء داخل التطبيق

Dingtone هو تطبيق للمكالمات والرسائل النصية في المقام الأول، وهو خيار رخيص لإجراء المكالمات الهاتفية للأشخاص الذين يرغبون في الاعتماد على الواي فاي في إجراء المكالمات.

ومع ذلك، يمكنك تغيير رقمك بسهولة بواسطة التطبيق وكذلك كسب مكالمات مجانية من خلال مشاهدة الإعلانات، كما يتيح لك إمكانيات إجراء اتصال وهمي في بعض الأحيان إذا كنت بحاجة إليه.

التسجيل على التطبيق سهل وسريع ويمكنك استخدامه في أي وقت.

تحميل من جوجل بلاي

2 Fake Call – Fake Caller ID & Prank Call

Fake Call – Fake Caller ID & Prank Call

السعر: مجاني مع إمكانية الشراء داخل التطبيق

يُعد هذا التطبيق واحدًا من أفضل تطبيقات اندرويد التي يمكنها إجراء اتصال مزيف بواسطة هاتفك وإظهار مُعرّف وهمي للمتصل أيضًا، بالضبط كما يوحي الاسم.

حيث يمكنك إجراء مكالمة من هاتفك الذكي ويظهر على هاتف المُستقبل رقم مزيف، ويتوفر التطبيق أيضًا على بعض المميزات الأخرى مثل تغيير صوت المتصل، وتسجيل المكالمة للاستخدام في وقت لاحق.

يمنحك التطبيق إمكانية إجراء مكالمتين وهميتين في اليوم وتستطيع شراء المزيد من المكالمات مقابل الرصيد أو الكريدت، لكن بعض المستخدمين يشتكون من عدم وصول الكريدت إليهم بعد الشراء، لذا ننصح باستخدام النسخة المجانية فقط.

تحميل من جوجل بلاي

3 Fake Call by QUC

Fake Call by QUC

السعر: مجاني / مدفوع حتى 4.49 دولار

باستخدام تطبيق Fake Call by QUC تستطيع إجراء اتصال مزيف إلى هاتفك الشخصي، ويمكن أن يكون هذا مفيدًا للغاية في كثير من المواقف المحرجة أو غير المريحة بالنسبة لك.

المميز فيه أنّه يمنحك العديد من خيارات التخصيص، فيمكنك تخصيص رقم الطالب، والاسم، وحتى تستطيع إضافة صورة وكأن من يتصل بك هو شخص حقيقي.

ومن المميزات الأخرى الرائعة إمكانية جدولة الاتصالات الوهمية، وجدولة أكثر من اتصال، بل حتى إنّك تستطيع استخدام التطبيق في إرسال رسالة نصية مزيفة.

يتوافق هذا التطبيق بشكل رائع مع أجهزة سامسونج خصيصًا، حيث يتماشى التصميم الخاص به مع واجهة استخدام One UI، ولكنه يعمل بدون مشاكل على معظم الأجهزة.

تحميل من جوجل بلاي

4 Fake Me A Call

Fake Me A Call

السعر: مجاني / 10.99 دولار

يسمح لك هذا التطبيق باستقبال اتصال مزيف من جهة اتصال تختارها بنفسك، وكما ذكرنا سابقًا هذه الميزة مفيدة للغاية كي تخرج من المواقف المحرجة أو الغير مريحة بالنسبة لك، أو حتى كي تمزح مع أصدقائك.

يسمح لك التطبيق باختيار رقم المُتصل والصورة التي ستكون بالطبع لشخص وهمي غير موجود، وتستطيع جدولة المكالمات وتحديد نغمة رنين خاصة بالاتصال الوهمي. وما يعجبنا في هذا التطبيق بالذات أنّه يبدو حقيقيًا للغاية عند الاتصال بك، حتى أنّه يدعم مستشعر المسافات الموجود بالهاتف لإطفاء الإضاءة عند اقتراب الهاتف من وجهك، تمامًا كما هو الحال في المكالمات العادية.

هناك خيار مدفوع من التطبيق ولكنّه بسعر مرتفع بعض الشيء، حيث ستضطر إلى دفع مبلغ 10.99 دولار، لكن على أي حال النُسخة المجانية كافية.

تحميل من جوجل بلاي

5 textPlus

textPlus

السعر: مجاني مع إمكانية الشراء داخل التطبيق

يُشبه textPlus في طريقة عمله تطبيق Dingtone الموجود في أعلى هذه القائمة، حيث تقوم بتسجيل حساب جديد ثم تحصل على رقم حقيقي، ومن ثم يمكنك استخدامه في الاتصال بالأشخاص وإرسال الرسائل النصية أيضًا.

يُسهّل textPlus مهمة تغيير رقمك للاتصال بأصدقائك والمرح معهم، لكنك ستحصل على عدد محدود من الاتصالات المجانية والرسائل النصية شهريًا، وتستطيع زيادتها عن طريق مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق، أو بالاشتراك في الخدمة مقابل مبلغ شهري.

أغلب المميزات الموجودة في هذا التطبيق تناسب الأشخاص الذين يرغبون في رقم هاتف إضافي، ويمكن أن تفيدك مميزاته حقًا بعيدًا عن المرح مع الأصدقاء.

تحميل من جوجل بلاي

قد يعجبك ايضا
تعليقات