أفضل 5 تطبيقات مفيدة وغير معروفة في الـ Android

يضم متجر Google Play  أكثر من 3 مليون تطبيق في الوقت الحالي، وبعضها منتشر بكثرة بينما بعضها الآخر لم يحظ بنفس القدر من الشهرة، على الرغم من المميزات الكبيرة التي تحتويها.

 

فإذا كنت من مستخدمي هواتف أندرويد، وكنت تبحث عن بعض التطبيقات الجديدة التي قد تساعدك على زيادة فعالية جوالك، سوف نقدم لكم في مينا تك MENA tech   أبرز هذه التطبيقات.

 

إليكم أبرز 5 تطبيقات مفيدة وغير معروفة في الـ Android:

 

  • تطبيق ” كرونو” Crono

إذا كنت تعاني من كثرة الإشعارات التي تصلك يومياً والتي قد تصيبك بحالة من تشتت الأفكار فإن تطبيق كرونو هو الحل الأمثل لهذه المشكلة، حيث يعمل على ربط إشعارات هاتفك بجهاز الحاسوب الخاص بك، وهو الأمر الذي سوف يساعدك على قراءة الرسائل والتفاعل معها من خلال جهازك الحاسوب، ودون الحاجة إلى التفاعل معها من هاتفك الجوال.

 

  • تطبيق Wi-Fi AR

إذا كنت تبحث دائماً عن المكان الأفضل للحصول على أقوى تغطية من شبكة الإنترنت على جوالك فإن تطبيق Wi-Fi AR يعتبر هو الحل الأمثل والأكثر ذكاءً، حيث يساعدك هذا التطبيق ومن خلال كاميرا الهاتف في البحث عن المكان الأقوى تغطية في المساحة التي تتواجد بها، وهو ما سوف يسهل عليك كيفية الحصول على أفضل خدمة من شبكة الإنترنت.

 

  • تطبيق Firefox ScreenshotGo

إذا كنت تعاني من كيفية التعامل مع استخراج النصوص من الصور ولقطات الشاشة فإن تطبيق Firefox ScreenshotGo سوف يساعدك على حل هذه المشكلة، حيث يتميز هذا التطبيق على القدرة في إخراج النص بسهولة من الصورة أو التعديل عليها بسلاسة كبيرة، بالإضافة إلى خاصية البحث عن بعض الكلمات في لقطات الشاشة التي تم أخذها مسبقاً.

 

  • تطبيق Picnic

للأشخاص المغرمين في التصوير يعتبر تطبيق Picnic هو كل ما تحتاجونه لكي تظهر صوركم بشكل احترافي، حيث يمتلك هذا التطبيق أكثر من ميزة ولكن أبرزها الإضاءة الجديدة التي يتمتع بها، والتي توفر للمصورين عدة خيارات عند التقاط الصور مهما كانت الأجواء من حولهم، وبالتالي ستمنح صورهم طابع احترافي رائع.

 

  • تطبيق land

للأشخاص المهووسين في التكنولوجيا والتصوير تطبيق Display.land هو الخيار الأكثر ذكاءً، حيث يعمل هذا التطبيق كوسيلة تنقلك إلى العالم ثلاثي الأبعاد 3D عبر التقاط صور للأجسام التي حولك وتحويلها الى مجسم ثلاثي الأبعاد، لتستمتع بمشاهدة صورك من كافة الزوايا.

قد يعجبك ايضا