انتبه لخصوصيتك مع استخدامك لهذا التحديث المميز من سوار امازون هالو

قريبًا، سيعرض السوار المسؤول عن اللياقة البدنية أمازون هالو ( Amazon Halo ) خاصية استخدام كاميرا هاتفك الذكي وبعض تقنيات الذكاء الاصطناعي المستندة إلى السحابة لإنشاء مسح صحي “Movement Health”. بعد جلسة مدتها من 5 إلى 10 دقائق تقوم بتصوير نفسك بأوضاع مختلفة. ستحلل خوادم أمازون الفيديو وتستخدمه لإنشاء روتين تمرين مخصص لتحسين صحتك البدنية. من المتوقع أن يتم إطلاق الخدمة في الأسابيع المقبلة. وكما هو الحال مع فحص دهون الجسم في هالو، تقول أمازون إن الفيديو الذي تسجله لـ Movement Health يتم إرساله إلى خوادمه السحابية، ويتم تحليله فقط من خلال خوارزمياته عوضًا عن البشر.  ثم يتم حذفه على الفور من السحابة ومن هاتفك. ويتم تشفير مقاطع الفيديو أثناء بعثها، وحتى عندما تكون محفوظة بشكل مؤقت في سحابة أمازون. لا يتم استخدام سوار اللياقة هالو بأي طريقة معينة أثناء الفحص.

 

بعد الفحص، ستحصل على قراءة تقسم حركة جسمك من حيث النسب المئوية، والنسب المئوية المثالية  للحركة. يقول نجينجا كاريوكي، كبير مديري المنتجات الفنية في أمازون هالو، إن خوارزميات التعلم الآلي الخاصة به تم إنشاؤها بالأخذ بعين الاعتبار اختلاف أنواع الأجسام. ” نتحمل مسؤولية التأكد من أن خوارزمياتنا تقدم أداءً يناسب التركيبة السكانية وأنواع الجسم. ونختبر على نطاق واسع أبعادًا مختلفة من أنواع الجسم، والمجموعات العرقية المختلفة، وعدد من الأبعاد الديموغرافية المختلفة”. ومع ذلك، فإن نتيجة هذا التدريب هي خوارزمية تطبق نفس التقييمات على جميع المستخدمين.  بغض النظر عن نوع الجسم أو مستوى التنقل. يقول كاريوكي: “القيود التي ننظر إليها أثناء التقييم متسقة عبر جميع العملاء”. يدعي كاريوكي أيضًا أن الأداة الجديدة “تقدم دقة مماثلة للتقييم الشخصي مع مدرب محترف.”

 

قد يهمك أيضًا:

قد تصبح ساعة ابل الحديثة قادرة علىى قياس نسبة الجلوكوز بالدم

 Amazon Halo: سوار معصم جديد لتتبع الصحة واللياقة البدنية   

Lumen تطلق أول جهاز وتطبيق محمول باليد لقياس التمثيل الغذائي

 

تستخدم أمازون هذه النسب المئوية المأخوذة من المسح الكامل لإنشاء “برنامج مخصص لمقاطع فيديو التمارين التصحيحة” المصممة لتحسين قدرتك على الحركة. تقول الشركة إن أمازون هالو ستقدم لكل مستخدم حوالي من 5 إلى 10 مقاطع فيديو تتراوح من تمارين بسيطة إلى تمارين كاملة مخصصة لاحتياجاتهم. لذا، هو ليس بالحقيقة قريبًا حتى من Apple Fitness Plus أو حتى ميزة المدرب الشخصي من سامسونج، ولم يتم تصميمه ليكون كذلك. وتم إطلاق هالو في أغسطس الماضي كمزيج من خدمات اللياقة البدنية باشتراك 99.99 دولارًا، وخدمة اشتراك صحية بقيمة 3.99 دولارًا شهريًا.