أندرويد أوريو يقترب من مستخدمي هاتفي جالاكسي S8 ونوت 8 خلال أيام

أعلنت شركة سامسونج عن اقتراب وصول تحديثات هوائية لنظام التشغيل، بنظام تشغيل جوجل الأحدث، أندرويد أوريو على هاتفيها الرائدين، جالاكسي S8 ورفيقه الأكبر S8 بلس، بالإضافة إلى هاتف نوت 8، والذين تم إطلاقهم بنفس العام، 2017.

 

ويعمل هاتفا سامسونج جالاكسي S8 ونوت 8 بنظام تشغيل أندرويد 7 نوجا، وتوعدت الشركة بأن يصل إليها التحديث لنظام أندرويد أوريو الجديد.

 

وذكرت تقارير أن سامسونج بدأت بالفعل بإرسال تحديث أندرويد أوريو، لبعض مستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي S8 ونوت 8، في بعض البلدان المختلفة حول العالم، خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن مازال ينتظر الكثير الي وصول التحديث الجديد إليهم.

 

وذكرت الشركة عبر البيان الذي نشرته، أنها تتفهم حاجة مستخدمي جالاكسي S8 ونوت 8 في استقبال تحديثات أندرويد أوريو على هواتفهم، وأنهم يتساءلون وينتظرون موعد وصول التحديث الجديد.

 

وتوضح سامسونج انها تعمل جاهدة مع الجهات المختصة، لتوفيره بجميع أجهزة الهاتفين حول العالم، خلال الأسبوعين القادمين.

 

ويجب انه ننوه انه سبق وقامت الشركة الكورية، بإطلاق نظام تشغيل أندرويد أوريو على هواتف جلاكسي S8، بداية من العام الجاري وبشهر فبراير الماضي، ولكن تم إزالته من الهواتف مباشرة، بسبب الخلل الذي سببه التحديث الجديد، وهو ان يتم إعادة تشغيل الهاتف تلقائي، الأمر الذي سبب في إزعاج المستخدمين.

 

ومن الجدير بالذكر، أن شركة سامسونج كانت قد طرحت الجيل التاسع من سلسلة هواتفها جالاكسي، جالاكسي S9 والذي جاء بنظام تشغل أندرويد أوريو مسبق التثبيت.

قد يعجبك ايضا