أندية الدوري الانجليزي الممتاز تمنع استخدام عصا السيلفي

أصبحت عصا السيلفي أمراً رسمياً خلال الآونة الأخيرة سواء كنت تحبها أو تكرهها. حيث يبدو أن أعدادها مستمرة في الازدياد وخصوصاً في فترة الأعياد، وذلك من أجل الحصول على أفضل صور السيلفي في هذه الفترة من السنة. ولكن على ما يبدو أن إزدياد هذه المُلحقات لم يكن أمراً جيداً في جميع الأحوال، حيث بدأت بعض أندية كرة القدم في الدوري الانجليزي الممتاز بحظر استخدام عصا السيلفي داخل الملاعب. وأشار تقرير موقع The Mirror أن أندية شمال لندن ومن بينها أرسنال وتوتنهام بدأت بالفعل في منع استخدام عصا السيلفي في ملعبي الإمارات ووايت هارت لين بسبب مخاوفهم من استخدامها بشكل غير لائق في المباريات.

 

وصرح المتحدث باسم ارسنال لجريدة New Journal "نحن نؤكد أن عصا السيلفي ممنوعة في أيام المباريات على ستاد الإمارات. وتحظر لوائح النادي استخدام أي أداة يمكن استخدامها كسلاح أو يمكن أن تضر بالسلامة العامة".

 

وعلى الجانب الآخر، يبدو أن حظر استخدام عصا السيلفي في توتنهام جاء بعد تقدم أحد المشجعين بشكوى. ويأتي قرار حظر عصا السيلفي كأحدث التقنيات التي يتم منعها في أندية الدوري الانجليزي الممتاز. ففي العام الماضي، حظر مانشستر يونايتد استخدام أجهزة اللاب توب، والتابلت، وغيرها من الأجهزة كبيرة الحجم في ستاد أولد ترافورد لأنه يمكن استخدامها لاخفاء المتفجرات.

 

قد يعجبك ايضا