أنغامي تطلق ميزة البث المباشر للراديو وتسمح للمستخدمين بمشاركة تجربتهم

قامت انغامي أكبر منصّة بث في الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا، بإطلاق ميّزة البث الإذاعي المباشر “Live Radio” الفريدة من نوعها، الّتي تسمح للمستخدمين بمشاركة تجربتهم الموسيقيّة. حيث سيصبح المستخدمين قادرين على التّحدث أثناء تشغليهم للأغاني، مما يمكنهم من عيش تجربة حقيقية للبودكاست عند تفاعلهم مع التّطبيق.

كما أنّ انغامي تريد أيضًا إطلاق خاصّية ” Premium Live Radio”. والتي تمكّن المستخدمين من إرسال الهدايا إلى الفنّانين والمبدعين ودعم الموهوبين. ويشار إلى أنّ مكتبة خدمة البث المباشر تحتوي على ما يقارب ال67 مليون مقطع موسيقي. حيث يمكن للمستخدمين أيضًا التّفاعل مع البث الحي بمختلف الطّرق، كالتّعليق عليه، والتّرحيب بالمضيف، والتّعرّف على المشاركين الآخرين الذين انضمّوا إلى البث.

اقرأ أيضاً:

أنغامي قد تكون أول شركة عربية تدرج في بورصة ناسداك الأمريكية

منصة أنغامي تمتلك 21 مليون مستخدم نشط ومليون مشترك

يقول المؤسّس التّنفيذي المشارك ورئيس مجلس إدارة انغامي إيلي حبيب:”كانت رؤيتنا منذ الأزل تتمحور حول العناصر الاجتماعيّة التي تحملها الموسيقى وتنقلها إلينا. بالحقيقة، لقد كانت غرف العرض الحي “Live Radio Rooms” جزءًا مهمًا من عرضنا التّقديمي في 2011″. “ومع الجائحة العالميّة، وبقاء النّاس مبتعدين عن بعضهم في منازلهم، أصبحت الألفة التي نشعر بها عند سماعنا للأصوات، والحاجة التي تغذّي شعورنا لأن نكون أقرب من بعضنا، أكثر قيمة. ولهذا نتوقّع أن يشهد مجال المنصّات المسموعة نموًا كبيرًا.”

ووجدت انغامي فوائد متزايدة لميّزة التّفاعل المباشر، تتضمّن زيادة في حفظ المستخدمين للمقاطع الموسيقيّة وتفاعلهم معها. فوجدوا أن المستخدمين النّشطين يقومون بحفظ المقاطع الموسيقيّة بنسبة %30 أكثر من المستخدمين غير النّشطين. وكشفت انغامي أنها قامت في مارس بالاتّفاق مع شركة الاستحواذ الأمريكيّة Vistas Media Acquisition. ونتج عن هذه الاتّفاقيّة دخول شركة انغامي بورصة ناسداك في نيويورك، كأوّل شركة عربيّة تقنيّة.