أهم العيوب التى يجب ان تعرفها قبل شراء ماك بوك 2015

أهم العيوب التى يجب ان تعرفها قبل شراء ماك بوك 2015 1

فى البدايه قد تصاب بصدمه كبيره عندما تعرف ان ماك برو12 والذى صدر هذا العام 2015 يمتلك بورت واحد فقط أى لا يوجد به مخارج يو اس بى غير مخرج واحد نعم ولحل هذه المشكله قامت شركه أبل باصدار العديد من ال adapters لكى تساعد المستخدمين فى ربط أجهزتهم أو اضافه محتوى عن طريق فلاشه.

 

أهم العيوب التى يجب ان تعرفها قبل شراء ماك بوك 2015 2

 

وبالطبع أثار هذا العيب استياء العديد من المستخدمين خاصه وأن اسعار هذه الكابلات تشكل تكلفه وعبء اضافى على المستهلك وتتوفر فى متاجر أبل فقط مما يوحى بأن الشركه تهدف لتحقيق ربح اضافى من المستخدمين. ومن العيوب الاخرى أيضا أن سعر الجهاز حوالى 1200 دولار والذى بالمقارنه بأجهزه أخرى مثل سامسونج وديل يعتبر غالى جدا .

كما أن الجهاز سئ جدا من ناحيه الالعاب لان كارت الشاشه ضعيف والبروسيسور core m والذى يكون بطئ فى حاله الالعاب القويه مما يفقد الجميرز متعتهم من خلال الجرافيك أو بطئ اللعبه على الرغم من ان الرامات 8 جيجا لكن لا تظهر قوتها بسبب ضعف كرت الشاشه والبروسيسور .

وأخيرا كاميرا الويب أتت على عكس التوقعات فعلى الرغم من اهتمام أبل بحجم الكاميرا الا أن الجوده سيئه وخاصه فى الاضاءه الضعيفه.

الخلاصه أن جهاز ماك برو الجديد من أسوء الاصدارات ولا يلبى أبسط توقعات المستخدمين ونتمنى أن تقوم الشركه بمراعاه هذه العيوب فى الاصدارات القادمه.

gg

قد يعجبك ايضا